كيف استفيد من الروت للاندرويد ROOT واهم تطبيقات ما بعد الروت ؟

فوائد الروت و وكيف استفيد من الروت :

اصبحنا في عام 2019 ومقبلين على بدايات 2020 وحتى الآن يوجد بعض مستخدمي هواتف الاندرويد لا يعرفون ما هو الروت بالضبط وما هو اهم استخدامه، لك دورنا نحن يبدأ هنا كوننا نقدم دروس عن التقنية، وهنا في هذه التدوينة بالضبط سنجيبكم على سؤالكم كيف استفيد من الروت بالتفصيل، لذا ان كنت مهتم في معرفة ماذا تستفيد من عمل الروت للاندرويد تابع معنا هنا هذه الشرح المفصل عنه على دليل اندرويد العرب.
ماذا استفيد ان قمت بتفعيل او امتلاك صلاحية الروت في هاتفي ؟ وما اهم البرامج  للمبتدأين لامتلاك الروت بسهولة ويسر؟
ماذا استفيد من الروت للاندرويد ROOTES واهم تطبيقاته ؟
سؤال لطالما طرح في المنتديات العربية والاجنبية لاشخاص ربما سمعوا بالروت ولا يملكون ادنى فكرة عن اهميته وكيف يحصلون عليه, او حتى انهم حصلوا على الروت ولكن لا يعرفون ماذا سيستفيدون منه وهنا سنشرح أهم فوائد الروت واهم التطبيقات التي تستخدم ما بعد الروت من تهكير وتجسس وتغيير في النظام وغيرها.
وهنا في هذه التدوينة البسيطة سنذكر اهم ما ستحصل عليه بامتلاكك لصلاحيات للروت بشتى الطرق المعروفة، تابع معنا قائمة اهم فوائد عمل الروت.

أهم فوائد الروت و فوائد برامج ما بعد عملية الروت للاندرويد :

  1. تستطيع تغييير خطوط هاتفك بسهولة اذا ما احسست بالملل من الخط الخاص بالهاتف عبر تطبيقات مختلفة لا تعمل الا بوجود الروت مثل A FONT ISTALLER او غيرها حيث يتم الامر ببساطة شديدة حيث يشمل ذالك خط الكتابة و اي كلمات مكتوبة في الهاتف.
  2. بأمكانك تسريع هاتفك بتغيير القيم التي تعمل بها المعالجات الخاصة بالهواتف عبر تطبيقات مختلفة منها التطبيق المعروف CPU SAVER حيث ستلاحظ الفرق بشكل واضح ويعمل بعدها الهاتف بسلاسة اكثر.
  3. تغيير ايقونات هاتفك او تغيير ستايل الجهاز بشكل عام عبر تطبيقات عديدة اضافة الى المقدرة على تغيير شعار الدخول للاندرويد وغيرها من المظاهر الشكلية الاخرى نذكر كمثال عنها EMOJI SWITGER الذي يبدل ايقونات الهاتف بسهولة.
  4. ضبط و تقنين استخدام الانترنت من التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف و تؤدي الى استنزاف الانترنت بشكل كبير دون الاستفادة منها وبالتالي خسارة مادية تتعرض لها لكن بأستخدامك لاحد التطبيقات التي تعمل على تجميد التطبيقات التي لا تحتاجها بشكل مؤقت من اهم هذه التطبيقات DROIDWALL , NETWORK BLOCKER.
  5. من فوائد الروت ايضا حذف تطبيقات اساسية من الهاتف لتوفير مساحة او تثبيت تطبيقات لتجعلها اساسية من روم الهاتف لا تحذف بعدها والتي لا يمكن عملها الا بودود لروت وبوجود برامج مساعدة لها اهمها : REMOVE و UNINSTALLER PRO
  6. تصفح ملفات النظام حتى المحظورة منها والتعديل عليها او حذف بعضها وهذا مهم للمبرمجين ونستعرض لكم اهم هذه التطبيقات وهي ROOT BROWSER , ES FAILE MANGER .
  7. تهكير الالعاب والتعديل عليها وجميع خصائصها مثل الشراء من داخلها بالمجان او فتح مراحل وادوات مغلقة قبل استحقاقها بشكل عادي ومن اهم هذه التطبيقات التي تعمل على ذالك : الهكر الروسي FREEDOM , GAME HACKER , , LOCKY PATCHER يمكنك تحميل مثال هذه البرامج هنا (( برنامج تهكير الالعاب ))
  1. برامج تصوير فيديو الشاشة لعمل شروحات مختلفة على الهاتف وهي من اهم الميزات التي يقدمها الروت للهاتف بوجود برامج تعمل عليها اهمها SCR ROOT
  2. برامج تجسس على شبكات ال WIFI او اختراق الشبكات و معرفة المتصلين على الشبكة وحتى تقوية اشارة الويفي وبالعكس ايضا تطبيقات حماية الشبكات من الاختراق وبرامج تخزين واستعراض باسوور الشبكات التي تم تسجيلها مسبقا مثل WIFI KEY MASTER , WIFI PROTECT , WIFI KILL , WIFI CONNECT FIXER.
  3. تطبيقات منع و التخلص من الاعلانات المزعجة والمنبثقة على التطبيقات التي نستخدمها او المتصفحات جميعها و من هذه التطبيقات التطبيق الشهير زالقديم ADAWAY و ADBLOCK.
  4. التعديل وتحميل الرومات و التحديثات المهمة والريكفري وهي تحتاج بلعض الخبرة عند المستخدم لتجنب حدوث اخطاء عند الاستخدام اخطاء في الرومات من اهم هذه التطبيقات ROM MANGER . ROM TOOLBOX.
  5. برامج تعريب الهاتف او برامج اخفاء التطبيقات من الهاتف خوفا من المتطفلين مثل APPHIDER , MORE LOCAL2.
  6. حذف الفيروسات حتى ولو وصلت الى ملفات النظام الاساسة و تجذرت به والتي عادة لا يمكن حذفها دون اعطاء صلاحية الروت لتطبيقات المضادة للفيروسات ومن بعضها.... DRWEB .
  7. عمل نسخة احتياطية لاي تطبيق اندرويد او اي لعبة مع بياناتها كاملة يعني حتى انك تستطيع بعد ان تكمل جميع مراحل الللعبة ان ترسل نسخة لصديقك منها وهي مختومة المراحل . اهم هذه البرامج TITANIUM BACKUP
  8. الحصول على الانترنت مجانا في بعض خطوط و شركات الاتصال العربي في بعض البلدان مثل مصر و المغرب
اما بقية الميزات والخصائص التي يمنحها الروت سنتكلم فيها في الجزء الثاني من فوائد الروت لعدم الاطالة عليكم في هذه التدوينة.
ملاحظة هامة : جميع التطبيقات التي تحدثنا عنها موجودة في موقعنا بشرح كافي بالتفصيل وروابط تحميل خارجية تعمل 100%
اتمنى ان يكون شرحنا عن كيف استفيد من الروت للاندرويد 2019 كافي وواضح، في حال بادر اي سؤال في خاطرك لا تترد في طرحه علينا في التعليقات بالاسفل، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent