اسهل واسرع طريقة لاسترجاع رسائل SMS النصية المحذوفة من هواتف الاندرويد عبر برنامج Wondershare


هل سبق وان فقدت أحد الرسائل النصية SMS المهمة في هاتفك عن طريق حذفها بالخطأ , او قمت بعمل فورمات دون الانتباه لاهمية المعلومات المخزنة فيها , اليوم بأذن الله سنقدم لك حل لهذه المشكلة عبر عدة تطبيقات مهمة لاسترجاع الرسائل النصية SMS المحذوفة من اي هاتف اندرويد .
اسهل واسرع طريقة لاسترجاع رسائل SMS النصية المحذوفة من هواتف الاندرويد عبر برنامج Wondershare

أولا طريقة عمل نسخة احتياطية للرسائل BACKUP و استعادتها RESTORE :الأدوات اللازمة ضمن عملية إستعادة رسائل SMS المحذوفة :مستلزمات هذه العملية بسيطة فقط تحتاج حاسوب بنظام الويندوز او الماك , اضافة لبرنامج الاستعادة
قم بتحميل احد هذه التطبيقات الثلاثة من هنا و انا افضل طبعا تطبيق WONDERSHARE لسهولة استخدامه و نتائجه الجيدة 

طريقة استعادة الرسائل المحذوفة SMS :
في تدوينتنا هذه سنشرح احد هذه التطبيقات وهو Wondershare و لك اخي الكريم الحرية في استخدام التطبيق الذي تراه مناسب ، و لايوجد اي اختلاف في طريقة استخدام جميع هذه التطبيقات .
في البداية نقوم بتفعيل خيار المطورين Developer options و ذالك لتصحيح وضعية USB debuggin .

قم بتحميل النسخة التجريبية لبرنامج Wondershare من الموقع الرسمي الخاص به 2- الآن قم بتوصيل الهاتف بالحاسوب عبر كابل USB جيد و انتظر قليلا حتى يتعرف الحاسوب على الهاتف جيدا .
طبعا تستطيع تحميل التعاريف اللازمة من هنااا..... http://www.samsung.com/tr/support/usefulsoftware/KIES/
wondershare 01
3- اتبع المراحل والخطوات التي يعرضها البرنامج عليك لكي يقوم البرنامج بعملية بحث في بيانات الهاتف لامكانية استرجاع الملفات منها .
4- بعد انتهاء عملية فحص بيانات الهاتف يعرض عليك البرتامج جميع الاقسام المتاحة لاستعادة المحذوفات منها مثل ( فيديو - صور - رسائل )
طبعا سنختار استعادة الرسائل SMS , للملاحظة قد تتأخر عملية استعادة المحذوفات وذالك تبعا لحجم البيانات المراد استعادتها .
wondershare 02
7- بعد اختيار خيار رسائل نصية SMS ستظهر جميع الرسائل التي تمكن البرنامج من استعادتها , يتوجب عليك اختيار الرسائل التي تريد ثم اختيار فيما ان كنت تريد حفظ هذه الرسائل في الحاسب او الهاتف .
و بذالك تكون عملية استعادة رسائل SMS انتهت بنجاح ............
wondershare 03
في هذا الدرس استعرضنا طريقة سهلة ومضمونة لاستعادة جميع الرسائل من الهاتف باستخدام الحاسوب , طبعا توجد طرق كثيرة مع برامج بسيطة يتم تحميلها على الهاتف مباشرة لكن اغلبها يحتاج صلاحية الروت ROOT و غير مضمونة النتائج .

google-playkhamsatmostaqltradent