افضل 3 تطبيقات لكشف المتصلين بشبكتك ويقومون بسرقة الانترنت منها بدون روت


ثلاث تطبيقات مهمة لكشف المتصلين بشبكتك ومعلومات عنهم للاندرويد بدون روت

نحتاج احيانا لحماية مصدر الانترنت الخاص بنا طرق ملتوية وبرامج ربما تكون مضرة في بعض الاحيان لكن مفيدة في كثير من الاحيان لحماية شبكة الانترنت لدينا من المتلصصين او سارق الانترنت بدون علمك او أذنك , لاسيما حماية شبكة الويفي WIFI من السرقة او الأختراق .
_ و لحسن الحظ قد توفر الآن برامج وتطبيقات كثيرة للاندرويد لحماية الشبكة بطرق كثيرة سواء كانت هذه التطبيقات تحتاج او لا تحتاج لصلاحية الروت ، و في مقالتنا هذه سنتكلم عن ثلاثة برامج خاصة بالأندرويد تعطيك كشف حقيقي عن اي دخيل او متلصص على الشبكة و عند معرفتك به تتخذ الاجراء المناسب لمنعه او حذفه من الشبكة او قد تقوم بتغيير باسوورد الويفي للحماية منه .                    (( جميع هذه التطبيقات لا تحتاج صلاحية الروت ))                

افضل 3 تطبيقات لكشف المتصلين بشبكتك ويقومون بسرقة الانترنت منها بدون روت
الأول FING - NETWORK TOOLS : تطبيق ليس بجديد ومعروف بقوته و سهولة استخدامه عدد تحميلاته وصل لأكثر من 8 مليوت تحميل يعمل على كشف جميع المتصلين بشبكة الويفي ويعطي معلومات دقيقة عنها مثل تاريخ بدء الاتصال و IP الخاص بالمستخدم اضافة لنوع الجهاز المتصل وحتى طبيعة النظام الذي يشتغل به هذا الجهاز .
افضل 3 تطبيقات لكشف المتصلين بشبكتك ويقومون بسرقة الانترنت منها بدون روت
_ لتحميل التطبيق عليك بالضغط هنا :  Fing Network Tools

التطبيق الثاني WIFI INSPECTER : تطبيق لا يقل اهمية عن سابقه من حيث سهولة الاداء و الوظائف التي يؤديها من كشف للثغرات المفتوحة بالشبكة و اعطاء معلومات هامة عن المتصلين بشبكة الواي فاي WIFI من IP او MAC ADRESEE وغيرها حيث اصبح هذا التطبيق يدعم اصدارات اللوليبوب و المارشميلو و حتى نوع الهاتف .
لتحميله برابط من غوغل بلاي اضغط هنا : Wifi Inspector
-------------------
التطبيق الثالث IP TOOLS : تطبيق هو الابسط من بينها لا يختلف عمله كثيرا عن البقية ، عدد تحميلاته اقل من البقية وذالك بسبب انه جديد على غوغل بلاي و يقوم بأظهار جميع النتصلين بشبكتك .
IP Tools: Network utilities
حمل هذا التطبيق الاخير من هنا : IP Tools Network utilities
google-playkhamsatmostaqltradent