انتبه لما سيحدث لهاتف الجالكسي اس 7 GALAXY S7 بعد غسله في غسالة الملابس لمدة 45 دقيقة



فش قهرك بهاتفك هو عنوان تدوينتنا هذه لماذا ؟؟؟ تابع وستعرف.
كما نعلم تم اصدار النسخة الاخيرة من هواتف الاندرويد وهو العملاق غالاكسي اس  GALAXY S 7 ،و المتعارف عليه انه عند اصادر هاتف جديد يتم تجربة جميع الميزات التي فيه و التي تميزه عن سابقه من الهواتف القديمة ، بالنسبة لهاتف S7 
 و هو هاتف جذاب وانيق و الاهم مقاومته لجميع المؤثرات الخارجية مثل مقاومته للماء والغبار و الكسر و الكثير ، لكن ان كان مقاوم للماء هل تعتقد انه مقاوم للغسل ؟؟؟ فما رايك بفكرة مجنونة وهي غسل الهاتف بالغسالة الخاصة بالملابس !!
انتبه لما سيحدث لهاتف الجالكسي اس 7 GALAXY S7 بعد غسله في غسالة الملابس لمدة 45 دقيقة
_ لا تستعجل بالحكم عليه قبل مشاهدته بالفيديو هههه عفوا تشاهده في الغسالة من خال تجربة قام بها اليوتيوبر ( يقصد من يمتهن الربح من اليوتيوب ) وهو MAX  LEE المعروف من خلال التجارب التي يقوم بها على الهواتف ة التي لا يتجرأ ان يقوم بها الا هو و الذي سنشاهده و هو يغسل هاتف S7 في غسالة الاتوماتيك لمدة 45 دقيقة كاملة و يفاجئنا بالنتيجة الغير متوقعة .
شاهد غالاكسي S7 في غسالة الملابس من هنا :
كما شاهدتم النتيجة صادمة و هي ان هاتف جالكسي S7 فعلا قاوم الغسل في الغسالة دون ان يتأثر ابدا و بقي يعمل بشكل طبيعي و هو ما يثبت مصداقية شركة سامسونج في اعلانها عن انه شديد المقاومة للماء .
_ اصدقائي المتابعين ان احببت هذه التجربة واردتم المزيد من هذه التجارب الجنونية فقط اكتبوا لنا في التعليقات و شكرا للجمع .
نصيحة لك اخي المتابع  ان كنت غير جاهز للتحدي لا تقم بهذه التجربة على هاتفك ( DONT TRY THIS )

google-playkhamsatmostaqltradent