أسرع و افضل 3 تطبيقات لمشاركة الملفات وأرسال التطبيقات بصيغة APK الى اصدقائك عبر البلوتوث


لان الهواتف الذكية لاتدعم نقل و مشاركة التطبيقات المثبتة على الهاتف مسبقا لذالك نحتاج لتطبيقات خاصة تتيح نقل و مشاركة الملات مع الاصدقاء و الاهل عن طريق اتصال البلوتوث او الويفي المباشر و ما أكثر هذه التطبقات على غوغل بلاي و لكن هل جميعها يتيح المشاركة بسرعة جيدة و بدون اخطاء التوقف ... طبعا لا ليس جميعها ، ولكن من خلال تجربتي اليوم اشارك معكم اسرع 3 تطبيقات تتيح مشاركة وارسال التطبيقات بسرعة كبيرة جدا وبدون توقف .
أسرع و افضل 3 تطبيقات لمشاركة الملفات وأرسال التطبيقات بصيغة APK الى اصدقائك عبر البلوتوث
سنتكلم عن هذه التطبيقات الثلاث بأيجاز مفهوم للجميع و بدون اطالة عليكم نبدأ :
التطبيق الأول 4 Share Apps - File Transfer : تطبيق سريع جدا جدا لنقل التطبيقات والملفات عبر البلوتوث او الويفي المباشر و و صل عدد تحميلات هذا التطبيق حوالي 50 مليون تحميل و مئات الآالاف من التقييمات والتعليقات الجيدة .
حمله مباشرة الى هاتفك من هنا4 Share Apps File Transfer

التطبيق الثاني MyAppSharer : يتميز بخفته و سلاسة عمله ذو حجم لا يتعدى ال 3 ميغا و التعليقات عليه مشجعة جدا و يدعم نقل وارسال ونسخ التطبيقات بصيغة APK عبر البلوتوث او الواي فاي المباشر .
قم بتحميله من غوغل بلاي هناMy App Sharer

التطبيق الثالث Zapya - File Sharing, Transfer : يدعم هذا التطبيق مشاركة جميع انواع الملفات و ارسالها لاربع هواتف دفعة واحدة بسرعة جيدة كما وانه يسهل عملية الارسال بين الهاتف و الكمبيوتر دون انترنت و دون الحاجة لكبلات .
انصحك بتحميله مباشرة : Zapya File Sharing Transfer
طبعا كما قلنا سابقا هناك الكثير من تطبيقات مشاركة الملفات و لكن حاولنا من خلال هذه التدوينة انتقاء الافضل و الابسط منها لكم
أسرع و افضل 3 تطبيقات لمشاركة الملفات وأرسال التطبيقات بصيغة APK الى اصدقائك عبر البلوتوث
دليل اندرويد العرب

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • ziad alkarradi photo
    ziad alkarradi11 يونيو 2016 في 9:08 م

    ليس كل الهواتف اخي العزيز فهذا الهواوي العملاق توجد فيه خاصية مشاركة التطبيقات المثبتة مسبقا دون الحاجة الى برنامج ويرسل التطبيق كاملا وليس رابط مثل السامسونغ جالكسي!

    حذف التعليق
google-playkhamsatmostaqltradent