أفضل 3 تطبيقات أندرويد لأزالة المخلفات والملفات العالقة من الهاتف و مسح الكاش لتسريعه



نظام الاندرويد قد احتل مركز مهم بين انظمة التشغبل المعروفة واصبحت التطبيقات التي تعمل بالاندرويد تقدر بعشرات الملايين و لكن مع كثرة التطبيقات المفيدة والمهمة ايضا ستكثر التطبيقات الخبيثة و التي تعلق بالهاتف و تبطئه وقد تؤدي في بعضها الى تثبيت تطبيقات جديدة دون اذن منك و هي مشكلة قد عانينا منها في الفترة الاخيرة .

- لكن كما في كل الانظمة لابد من وجود تطبيقات حماية وازالة الملفات العالقة وتنظيف الجهاز للمحافظة على أداءه الطبيعي والسريع و هنا أقترح عليكم أهم 3 تطبيقات اندرويد لأزالة المخلفات و الملفات العالقة و تنظيف الكاش و تسريع الرامات بدون روت .
أفضل 3 تطبيقات أندرويد لأزالة المخلفات والملفات العالقة من الهاتف و مسح الكاش لتسريعه
هذه التطبيقات الثلاثة التي سنذكرها هنا هي تطبيقات اثبتت جدارتها منذ زمن و التعليقات التي تكدحها بالآلاف على غوغل بلاي .
التطبيق الأول Turbo Cleaner – Speed booster : التطبيق الافضل برأيي حيث حصل على اكثر من 7 مليون تحميل في فترة قصيرة ، يستطيع حذف اي ملف او تطبيق عالق و يعمل على تبريد المعالج و مسح الكاش لتسريع الهاتف و الرامات .
حمله من هنا بالضغط على الصورة فقط ......... ( اضغط على الصورة للتحميل )

 
التطبيق الثاني DU Speed Booster : تطبيق رائع جدا بكل ما تعني الكلمة و حصد الملايين من التحميلات و لاقى رواجا عند المستخدمين العرب و يدعم اللغة العربية بالكامل يسنتطيع تنظيف المخلفات و تسريع الهاتف و توفير البطارية قدر المستطاع .
ابدأ بتجربة التطبيق و تنزيله من هذا الرابط : DU Speed Booster

التطبيق الثالث و الأخير Clean Master - Boost&Applock : الكل يعرف هذا التطبيق الشهير على الاندرويد و الحاسوب ايضا ، يقوم بعدة مهام من تنظيف الملفات و ان اعطيته صلاحية الروت فأنه سيقدر على حذف التطبيقات الاساسية من الهاتف .
تستطيع تحميله من غوغل بلاي على هذا الرابط : Clean Master - Boost&Applock
أن شاء الله لم نطيل عليكم و السلام عليكم ورحمة الله .
google-playkhamsatmostaqltradent