أفضل 5 تطبيقات تمنحك خلفيات جميلة وثيمات هاتف متنوعة بجودة hd لتجعل هاتفك رائع


القليل من التغيير على هاتفك ليس سيئا أبدا حيث من شأنه كسر الروتين و القضاء على الملل الذي فيه و خصوصا الخلفيات و الثيمات القديمة المملة ، يساعد على ذالك توفر متجر غوغل على تطبيقات أندرويد تضم عدد ضخم من الخلفيات الطبيعية والحية بجودة رائعة و عدد من الثيمات الجميلة (لانشرات ) تقوم بعمل تغيير جذري لشكل الهاتف و الالوان والقوائم وحتى الأصوات .
أفضل 5 تطبيقات تمنحك خلفيات جميلة وثيمات هاتف متنوعة وبجودة hd لتجعل هاتفك الاندرويد اكثر روعة
اليوم سنتطرق لشرح 5 تطبيقات اندرويد أندرويد توفر آلاف الخلفيات والثيمات :
التطبيق الاول هو تطبيق 3D Parallax Background : وهو تطبيق خارق يغير ثيم الهاتف الى ثيمات 3d بدقة عالية جدا و بتأثيرات غريبة جدا ستذهلك بالتأكيد .

و قد تكلمنا عن طريقة تشغيله في تدوينة سابقة هناااا او تحميلها بالمجان هنا : 3D Parallax Background
-----------------
التطبيق الثاني Photo Wall FX Live Wallpaper : هذا التطبيق لوحده حصل على اكثر من 3 ملايين تحميل على غوغل بلاي لاحتوائه على خلفيات رائعة جدا و بعدد غير محدود و يضم خلفيات ( طبيعة - حيوانات - أطفال - صور مضحكة - مباني - و فلاتر متنوعة جدا )

اترككم لتجربوه بأنفسكم و تقوموا بتحميله من هنا : Photo Wall FX Live Wallpaper
-------------
التطبيق الثالث transparent live wallpaper : يتيح لك أخذ لقطة للبيئة المحيطة عبر الكاميرا الخلفية للهاتف و من ثم جعلها خلفية للهاتف و يصبح الهاتف و كأنه شفاف تماما و يظهر ما ورائه ، و قد استمتعت شخصيا بتجربته على هاتفي .
لتجربته ما عليك سوى تحميله من غوغل بلاي هنا : transparent live wallpaper
----------------
التطبيق الرابع Waterfall Live Wallpaper : و هو الاكثر استخداما على الاطلاق و يوفر خلفيات متحركة لشلالات و انهار ضخمة حيث سترى روعة سقوط الماء و سطوع الشمس على الحافة بأختصار هذا التطبيق سينقلك لعالم و طبيعة أخرى تمكنك من الاسترخاء و الصفاء .
جربه من هنا : Waterfall Live Wallpaper
---------------------------------
التطبيق الخامس و الأخير AquariumLiveWallpaper : ان كنت تحب عالم البحار و الاسماك فيجب عليك تحميل هذا التطبيق لتستمتع بخلفيات متحركة و اسماك وكأنها تسبح داخل هاتفك بين الشعاب المرجانية و حيوان الاسفنج البحري .
من خلال تحميلك لاحد هذه التطبيقات تأكد انه ستكسر الملل و يجعلك اكثر قابلية لاستخدام هاتفك مع تجربة مميزة .
google-playkhamsatmostaqltradent