تطبيقان اذا حملتهما سيضيفان الى هاتفك المتعة والكوميديا و الضحك و الكثير من الغرابة للاندرويد



لأننا نعيش في واقع و ظروف جدية أكثر من اللازم مما يجعلنا نصاب بنوع من التوتر و العصبية الدائمة لذالك لابد من بعض الترفيه بشيئ يجعلنا اكثر هدوء واسترخاء ،  من رأيي افضل شيئ نقصده هو الكوميديا التي تزرع الابتسامة و تذهب الهم والغم ، من هذا المنطلق سنقدم اليوم تطبيقات أندرويد بسيطة تضيف بعض التسلية و الفكاهة على من يستخدمها من خلال اظهار صورة اي شخص بمظهر مضحك و غريب سيعجبكم .
تطبيقان اذا حملتهما سيضيفان الى هاتفك المتعة والكوميديا و الضحك و الكثير من الغرابة للاندرويد
من خلال هذا التطبيقان ستستطيع تحويل كل ما تراه كاميرا هاتفك من صورة عادية الى صور مضحكة جدا و مناسبة مع مقاس الوجوه و حركاتها و تعابير الوجوه كيفا كانت .

التطبيق الأول MSQRD : تطبيق بمنتهى الروعة ، يقوم التطبيق بتحويل صور السيلفي الى صور مضحكة جدا بأضافة تاثيرات مختلفة عليه حيث يحوي اكثر من 100 تاثير و ثيم خاص ( البكاء - المهرج - العجوز - الهيكل العظمي - الشاربان و غيرهاااا )
كما يضم ايضا اكثر من 200 فلاتر خاص لجعل صورك احترافية اكثر .
طريقة الاستخدام بسيطة حيث فقط يكفي ان تفتح التطبيق و تضغط زر البدأ ستنفتح الكاميرا الامامية لهاتفك و ستظهر صورتك على الهاتف ، عندها اختر من التأثيرات المضحكة ما يعجبك و تستطيع حفظها بالهاتف عبر اخذ لقطة للشلشة من التطبيق نفسه .
---------------------------------------------
التطبيق الثاني Face MSQRD Me 2 : ما هو الا تحديث للتطبيق السابق مع بعض الاختلافات ب التاثيرات الجديدة و الفلاتر الاضافية والتي تضيف للتطبيق طابع كوميدي اكبر .
و الآن احصل على بعض الترفيه والضحك عبر تحميلك لهذان التطبيقان :
1- MSQRD
2- Face MSQRD Me 2
شكرا على حسن المتابعة

google-playkhamsatmostaqltradent