طريقة حذف الصور المكررة والملفات المتشابهة عبر تطبيق duplicate media remover


برنامج حذف الملفات المكررة من هاتف اندرويد :

اهلا وسهلا بكم في تدوينة اندرويدية جديدة و التي تدور حول تسريع الهواتف عبر تنظيف الرامات بمسح جميع الصور والملفات و الفيديوهات المكررة في الهاتف او الزائدة والتي ليس لها اي فائدة .
 فكما نعلم كلبما استخدمت هاتفك فترة اطول و قمت بتحميل او استقبال الملفات من مصدر ما او فتح الصور في الواتس اب مثلا فان الملفات تتراكم في هاتفك دون ان تنتبه انت انها تقوم بأخذ حيز من الذاكرة و ان الملفات مهملة او قديمة و غبر مفيدة .لذالك - _ سنتعرف اليوم على تطبيق اندرويد رائد في مجال حذف كل الملفات والصور و حتى الصوتية المكررة و المهملة لتسريع الهاتف و تنظيفه هو تطبيق Duplicate Media Remover app للاندرويد .
طريقة حذف كل الصور المكررة والملفات و الفيديوهات في هاتفك لتسريعه عبر تطبيق duplicate media remover بدون روت
وحاليا ان كنت مهتم و تعتقد بوجود الكثير من الصور والملفات المتشابهةوالمكررة في هاتفك و التي يجب عليك حذفها ، شاهد هنا لذالك طريقة استخدام هذا التطبيق لحذق الصور المكررة والمتشابهة والملفات والفيديوهات

طريقة استخدام تطبيق Duplicate Media Remover app لحذف الملفات و الصور الكررة :

1- بعد تحميل التطبيق من الرابط ( اسفل الدرس ) و تفتحه علة الواجهة الاساسية يجب تحديد نوع الملفات والصور التي تريد حذف المكرر منها كما هنا : 
شرح حذف الملفات المكررة
طريقة حذف الملفات المكررة
2- والآن ننتقل لمرحلة اخرى لاكمال البحث و حذف المكررات كلها حيث سيعرض عيك بالالوان حجم البيانات كلها و المكررة منها كما في الصورة هنا  و عليك الضغط على زر FIND DUPLICATES لتصفية وايجاد المكررة منها .
طريقة حذف الصور و الملفات المتشابهة
شرح حذف الصور المكررة
3- هنا في المرحلة النهائية انتهت عملية البحث عن المكررة وعرض عليك النتائج ضمن اقسام ( صور - فيديوهات - موسيقى ) و المكررة طبعا بجانب بعضها .
طريقة مسح الملفات والفيديوهات الموجودة مسبقا
برنامج حذف الملفات المكررة
4تبقى عليك تحديد ما تريد حذفه من المكررات و الضغط على سلة المهملات التي سوف تحذف كل ماحددته انت .
برنامج حذف الملفات و الصور المكررة بدون روت
شرح حذف الملفات والصور المكررة
اود التنبيه ان التطبيق سيعرض جميع الملفات والصور المعادة والمتشابهة كلها لذالك يجب عليك ان تترك نسخة واحدة من اي شيئ مكرر كي لا تفقد اي صورة او اي شيئ مهم ، و الجدير بالذكر ان عملية البحث عن المكرر قد تأخذ وقت طويل يتراوح ما بين ال 3 و 7 دقائق بحسب حجم وعدد الملفات في هاتفك .
تفضل بتحميل التطبيق من هنا :

google-playkhamsatmostaqltradent