أسهل 3 تطبيقات اندرويد لانشاء هوية مزورة او بطاقة بنكية وهمية لتاكيد حساب الفيسبوك وحسابات أخرى

مرحبا اصدقائي ، لاسباب أمنية ومنع الحسابات المزيفة تلجأ الكثير من المواقع الى أجبار المستخدمين على تأكيد حساباتهم ببطاقة الهوية الوطنية او وثيقة أخرى تثبت شخصيتهم ، ولكن هذا ما لا يرغبه عدد كبير من المستخدمين لأسباب معروفة .
- وطبعا تتوفر خدمات عمل بطاقة هوية مزورة على مواقع الانترنت و هي كثيرة لكن لسهولة الاستخدام و توفر الهواتف الذكية عند معظم الناس لذالك سأشارك معكم اهم تطبيقات عمل هوية مزورة لتاكيد حساب فيسبوك و اي حساب آخر بسهولة بهاتفك فقط
أسهل 3 تطبيقات اندرويد لانشاء هوية مزورة او بطاقة بتكية وهمية لتاكيد حساب الفيسبوك وحسابات أخرى

من خلال هذه التطبيقات التي سنذكرها ستستطيع ببضع نقرات ان تحصل على هوية الكترونية باسمك او باي اسم ومعلومات تختارها انت لبطاقة شخصية وطنية او بطاقة بنكية و اشياء أخرى .

-------------
1- تطبيق Fausse identité Generator : هو تطبيق سهل الاستخدام عدد تحميلاته الضخم والتعليفات التي تذكيه هي دليل قوي على كفائة التطبيق و بساطة استخدامه حيث عند دخولك للتطبيق ستختار مجموعة لقوالب جاهزة لتملأ عليها بياناتك و تحملها بسهولة .
 تطبيقات اندرويد لانشاء هوية مزورة او بطاقة بنكية وهمية لتاكيد حساب الفيسبوك
حملها من هنا Fausse identité Generator
-------------------
2 تطبيق Fake ID Generator : هو اسهل وافضل تطبيق برأيي الشخصي و ععد تحميلاته اكثر من 600 الف ‘ يكفي ان تفتح التطبيق و تضغط على CREATE ID وتختار نموذج و تضع بياناتك ثم تحمله بكل بساطة .
 تطبيقات اندرويد لانشاء هوية مزورة او بطاقة بنكية وهمية لتاكيد حساب الفيسبوك
لتجربته حمله الآن من هنا Fake ID Generator
---------------
3- تطبيق Fake ID Maker : تطبيق مفيد لكن اقل قوة من سابقه ، يسنح لك بنوع واحد من البطاقات لتملأ بياناتك وتقوم بانشاء صورة البطاقة كاملا ثم تحملها لاستخدامها على الفيسبوك مثلا .
 تطبيقات اندرويد لانشاء هوية مزورة او بطاقة بنكية وهمية لتاكيد حساب الفيسبوك
حمله من غوغل بلاي Fake ID Maker
باستعمالك لاحد هذه التطبيقات ستكون قادرا على تأكيد هوية الفيسبوك بدون ان يشكوا بك وبسهولة .
google-playkhamsatmostaqltradent