العاب سيارات بلوتوث اندرويد سباق 2019 بدون انترنت متعددة اللاعبين بحجم صغير

العاب سيارات بلوتوث :

السلام عليكم : في تدوينة سابقة تم شرح بعض اجمل العاب بلوتوث اندرويد كرة قدم، وقد لاقت رواجا واعجاب متابعين دليل اندرويد العرب، اما اليوم فحضرنا لكم باقة مميزة مؤلفة من افضل العاب سيارات بلوتوث اندرويد، هي بحجم صغير وبجرافيك قوي تعمل بدون انترنت على كافة الاجهزة، وان كنت تحب هذا النوع من الالعاب ابع معنا الشرح عن اجمل مجموعة منها على متجر مودي .
العاب سيارات بلوتوث اندرويد 2019 بدون انترنت متعددة اللاعبين بحجم صغير
يوجد آلاف العاب السيارات على غوغل بلاي، لكن 99% منها لا تدعم اللعب عبر البلوتوث، لذالك احتاج منا الامر كثير من الوقت حتى استطعنا ايجاد عدد من العاب سيارات عبر البلوتوث مميزة ومسلية جدا، والتي سوف نقوم بمنحكم شرح عن كل واحدة منها مع صورة توضيحي ورابط تنزيل مباشر، لكن قبل ذالك سوف نقوم بذكر ميزات هذا النوع من العاب السباق.

👈تابع ايضا [ العاب سيارات مهكرة ]

مميزات العاب سيارات بلوتوث اندرويد 2019 :

  • توفير المال عبر منع استنفاذ باقة الانترنت كما تفعل العاب الاونلاين.
  • معظم هذه الالعاب تأتي خفيفة على الهاتف ذات حجم مناسب لجميع الاجهزة.
  • توفير طاقة البطارية، حيث ان من المعروف ان اتصال البيانات يستهلك الشحن بشراهة.
  • توفير المزيد من الحماس والتسلية عندما تقوم بتحدي اصدقائك في العاب سيارات بالبلوتوث.
  • القدرة على مشاركة اللعبة مع اي صديق في نطاق البيت او المبنى او اي مكان ضمن حدود 100 متر.
  • فوائد كثيرة جدا ستنالها بكل بساطة ان قمت بلعب العاب سيارات بالبلوتوث شراكة مع اي شخص.

قائمة افضل العاب سيارات بالبلوتوث للاندرويد متعددة  اللاعبين :

قائمتنا هذه عبارة عن مجموعة مجربة من الالعاب وتعمل 100%، فليس عليك القلق بشأنها، وكل ما عليك اخي المتابع ان تقوم بمشاهدة الشرح والصور، ثم اختيار اللعبة وتنزيلها فورا.

1- لعبة Armored Car HD :
من بين اجمل العاب سيارات السباق القتالية، هذه اللعبة تدعم اللعب شراكة باتصال البلوتوث مع اي شخص بسهولة وبدون نت، ذات حجم صغير وتشتغل على اي هاتف، وهي تدعم 3 انماط من اللعب ( اتصال البلوتوث - اتصال الويفي المباشر - الاونلاين )، والصورة بالاسفل توضح الخيارات المتاحة للعب.
العاب سيارات بالبلوتوث
العاب سيارات بالبلوتوث
كما ترى فانك تستطيع النقر على الخيار الاول لبدء مشاركة اللعبة مع صديقك بالبلوتوث، ومنها تختار انشاء سيرفر اللعبة، وعلى الطرف الثاني الانضمام للسيرفر عبر البلوتوث ايضا، ثم يبدأ السباق ببساطة وتستمتع باللعبة مع صديقك بلا حدود.
رابط التحميل المباشر

2- لعبة simulator farming 18 :
تعتبر احد اقدم واشهر العاب محاكاة الزراعة على منصة الاندرويد، حيث ستستلم بداية الجرار لحراثة الاراضي، ثم زراعتها، وبعدها حصد المزروعات مثل القمح والبطاطا والاعشاب، كما انك مسؤول عن تجميعها ثم ارسالها بالشاحنات الى اماكن بيعها او تصديرها.
تتيح هذه اللعبة وضعية العب متعددة اللاعبين عبر اتصال البلوتوث، وهي لعبة مدفوعة الثمن يبلغ سعرها 1.5$ تقريبا، لكن هناك مواقع تقدمها بالمجان ومهكرة أيضا وانا هنا سوف امنحكم موقع العاب مهكرة لتنزيل هذه اللعبة مباشرة.
اضغط هنا للتحميل
3- لعبة Car Driving School Simulator‏ :
لعبة محاكاة قيادة سيارات نقل وتوصيل الطلاب الى مدارسهم او العودة بهم الى بيوتهم، لعبة ذات جرافيك وروميات فائقة الجودة، مع ألوان زاهية، بالاضافة للعديد من خيارات اللعب الرائعة.
تدعم هذه اللعبة اللعب عبر الويفي المباشر المحلب بدون انترنت، ولكن ليس على البلوتوث، بارغم من ذالك فعي لعبة بسيطة وجميلة وتعمل على كافة الهواتف، ايضا تاتي بحجم صغير مناسب لأغلب الاجهزة.
انقر للتنزيل فورا
كما انه يوجد الكثير من العاب سيارات بلوتوث للاندرويد مجانية وبحجم صغير، لا يسعنا شرحها جميعا هنا في هذه التدوينة، بل امنحكم رابط تنزيلها المباشر من هنا.
( اللعبة الاولى - الثانية - الثالثة - الرابعة )
كانت هذه قائمتنا التي خصصنها لالعاب البلوتوث، اتمنى ان تعجبكم، وان كان لديكم اي طلب او استفسار او شكوى عن اي رابط لا يعمل، فقط اكتبه بالتعليقات وسنقوم بالرد بأقصى سرعة ممكنة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent