تطبيق خطير يقوم بأخبارك بكل شخص يحاول اختراق شبكة الوايفاي عبر الاشعارات لكي تطرد الهاكر


تطبيق easy wifi alert للاندرويد :

في سبيل حماية هواتفنا وحواسيبنا من الاختراق نلجأ لطرق و تطبيقات تمكننا من الحماية منها ، ولكن شبكة الوايفاي ايضا هي الأخرى من اكثر الاشياء تعرضا للاختراق خصوصا انها هدف مغري للاتصال بها و استخدامها بالمجان فضلا عن امور خبيثة اخرى ، حيث بطريقة ما قد يستطيع الهاكر ان يقوم بالاتصال بشبكتنا دون معرفة كلة السر او بمعرفتها.
- وللحماية من هذه المخاوف اليوم سنشرح تطبيق EASY WIFI ALERT لاكتشاف اي احد حاول اختراق الشبكة او الاتصال بها دون اذن منا نهائيا .
تطبيق خطير يقوم بأخبارك بكل شخص يحاول اختراق شبكة الوايفاي عبر الاشعارات لكي تطرد الهاكر
هذا التطبيق سيمكنك من اكتشاف اي شخص قام بالاتصال بشبكتك و معرفة معلومات عنه و عندها ستتمكن من قطع الانترنت عنه نهائيا دون رجعة .

شرح تطبيق EASY WIFI ALERT لمنع التجسس :

اولا وبعد تحميل التطبيق ( الرابط اسفل التدوينة ) نقوم بفتحه وسنلاحظ ما يلي ( شاهد الصورة ) :
1- هنا هو زر يجب ان تضغط عليه ان كان الجهاز المتصل بشبكة الويفي مسموح له ( موثوق )
2- لعمل بحث سريع عن كافة الاجهزة المتصلة
3- لعمل بحث واكتشاف الاشخاص الغير مسموح لهم بالوصول للشبكة ( هاكر )
شرح تطبيق EASY WIFI ALERT
الآن بعد عمل بحث سريع عن الاجهزة المتصلة ستشاهد الهواتف ومعلومات عنها وانواعها ، وبعدها عليك اختيار جميع الاجهزة المسموح لها بالاتصال عبر الضغط على زر TRUST واي شخص بعدها يتصل بشبكتك سوف يعتبره التطبيق انه هكر لانك لم تعطيه الأذن عبر الضغط على TRUST وسيقو التطبيق بتنبيهك عبر الرسائل ان حاول شخص غير موثوق الاتصال بشبكتك
تطبيقات قطع الانترنت
لتعطي السماح لاي هاتف عليك بالضغط على TRUST ثم تظهر نافذه تضع اشارة صح على MAC ADDRESS ثم OK لكي لا يعتبره التطبيق انه هاكر .
رابط تحميل التطبيق Easy WiFi Alert
وهناك كما في الصورة العلوية توجد خيارات اضافية للبرنامج ارجوا ملاحظتها 
- الآن في حال قام تطبيق EASY WIFI ALERT بارسال اشعار لك بوجود متصل جديد على شبكتك وانت لا تثق فيه عليك بقطع الانترنت عليه عبر احد تطبيقات قطع الانترنت لتتخلص منه و تطرده للابد فأما باستخدام WIFI KILL او NET CUT هما يحتاجان روت .
روابط تحميل التطبيقات :
تحميل Easy WiFi Alert تطبيق قطع انترنت NetCut او wifikill
google-playkhamsatmostaqltradent