العاب بلوتوث اندرويد كرة قدم بدون انترنت 2021 - بحجم صغير وخفيفة

العاب بلوتوث اندرويد كرة قدم :

تنال العاب كرة القدم الجزء الاكبر من عشاق العاب مهكرة الهواتف الذكية، وبالاخص نظام الاندرويد الذي يحتوي على مئات العاب كرة القدم المختلفة، مثل لعبة فيفا موبايل ولعبة بيس 2021 للاندرويد apk, obb, data والعاب اخرى مختلفة، لكن يوجد القليل فقط من العاب بلوتوث اندرويد كرة قدم بدون انترنت، وقمت شخصيا بالبحث عن اي لعبة كرة قدم بالبلوتوث للاندرويد، وفقت بإيجاد 3 العاب منها سنجدها هنا بالاسفل مع شرح بسيط عنها في متجر مودي بلس ورابط تنزيل فوري مباشر.
العاب بلوتوث اندرويد كرة قدم بدون انترنت 2021 - بحجم صغير وخفيفة
من الجميل جدا ان تتمكن من لعبة احد العاب كرة القدم مع صديق، او تنافس اخيك فيها وجه لوجه دون الحاجة للانترنت او لتشغيل نمط الاونلاين، حيث تتيح بعض الالعاب امكانية مشاركة اللعبة والانضمام اليها عبر الويفي المباشر wifi direct او عبر اتصال البلوتوث بين هاتفين، ولهذه الخاصية فوائد ممتعة جدا جدا يتم تلخيصا بالشكل الآتي :

مزايا تحميل لعبة كرة قدم بالبلوتوث للاندرويد 2019 :

  • عدم الحاجة للاتصال بالانترنت سيوفر مقدار كبير من رصيد الباقة لديك.
  • لن تحتاج لاستخدام اتصال البيانات، وبالتالي توفر نسبة مهمة من شحن البطارية.
  • امكانية مشاركة اللعبة ببساطة وسهولة مع اي شخص بقربك عبر اتصال البلوتوث.
  • العاب كرة القدم بالبلوتوث للاندرويد هي العاب بسيطة وحماسية جدا وخفيفة.
  • عدم الحاجة للانترنت سيجعل هاتفك اقل بطئ وتقليل من حرارة الجهاز وخفة اللعبة.
  • امكانية مشاركة اللعبة مع اي صديق، حتى لو كنتم خارج نطاق شبكات النت المختلفة.

قائمة اجمل العاب كرة قدم بالبلوتوث للاندرويد بدون انترنت :

تم البحث مطولا عنه مثل هذا النوع من الالعاب، وفي النهاية تم الاستقرار عند 3 العاب منها تمتلك صفات تجعلها الافضل من بين هذه الالعاب، تابع معنا هذه القائمة....

1- لعبة دريم ليج 16 :
من العاب كرة القدم القوية والمعروفة جدا على ساحة العاب الاندرويد، ذات حجم متواضع وجرافيك وروميات عالية الدقة، تتيح هذه اللعبة لمستخدميها امكانية منافسة الاصدقاء مباشرة بدون نت على الاطلاق عبر توصيل الهاتفين باستخدام خاصية الواي فاي المباشر Wi-Fi Direct.
العاب كرة قدم بالبلوتوث اندرويد
العاب كرة قدم بالبلوتوث اندرويد
حيث كما ترى في الصورة بالاعلى يقوم احد الطرفين بالانضمام للعبة وانشاء سيرفر لعب خاص عبر الويفي المباشر وليس بالبلوتوث، ثم يقوم الطرف الثاني بالانضمام للسيرفر الذي تم انشاءه، وهكذا يتم اختيار البطولة والمنتخب وتبدأ اللعبة ببساطة.

أضغط هنا للتنزيل


2- لعبة بيس 2017 للاندرويد :
هذه اللعبة لا يمكن الإستهانة بها، بالرغم من اننا مقبلون على موعد اصدار بيس 2021 رسميا، لكن يبقى لإصدار 2021 مكانته الخاصة عن الجيمر المحترف، حيث الكل يعلم انها من اجمل العاب كرة القدم بالبلوتوث بدون انترنت للاندرويد 2021.
لعبة كرة قدم بالبلوتوث للاندرويد
لعبة كرة قدم بالبلوتوث للاندرويد
من خيار local match ستخدل على نافذة تحتوي خيارين، على الاعب الاول النقر على exhibition وعندها سيطلب منه تشغيل البلوتوث، والثاني ايضا عليه ان يقوم بتشغيل البلوتوث، وهنا على من يريد انشاء سيرفر اللعب النقر على create new ثم يقوم الآخر بالانضمام للسيرفر عبى reload، وهكذا تكون قد دخلت لتلعب كرة قدم بالبلوتوث بدون انترنت للاندرويد.

التحميل الفوري


3- لعبة pes 2018 للاندرويد :
معشوقة الجماهير وصاحبة اكبر عدد تحميلات للعام هذا، قامت ايضا كونامي بإتاحة اللعب في اللعبة مباريات محلية عبر خيار play local ثم local match، وبذالك ستتمكن من لعبها مع اي صديق مباشرة، كما انه يوجد لعب جماعي بالبلوتوث لاكثر من شخصين ربما 6 اشخاص من خلال زر local league.
العاب كرة عبر البلوتوث بدون نت
العاب كرة عبر البلوتوث بدون نت
بعدها سوف تدخل الى نافذة اختيار البطولة والفريق المفضل ووضع الخطة المناسبة، لتبدأ المباراة وتستمتع بلعبة كرة القدم مع اي صديق بدون انترنت عبر اتصال البلوتوث او الوايفاي المباشر.
اضغط للتنزيل مباشرة

الى هنا نكون قد اتممنا قائمتنا هذه المؤلفة من اشهر واقوى وافضل العاب بلوتوث اندرويد كرة قدم بدون نت آخر اصدار لعامي 2020- 2021مجانا بحجم صغير، وتعمل على كل الهواتف مهما كان نوعها.

ملاحظة : ان اكتشفت العاب كرة قدم بالبلوتوث اخرى سوف ضيفها الى القائمة هنا فورا.
- اتمنى ان يعجبكم الدرس ولاي طلب او استفسار عن اي نوع من انواع العاب بلوتوث للاندرويد كرة القدم او غيرها، يمكنك طرحه بالتعليقات اسفل المقال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent