تطبيقات لعرفة نتائج واخبار الالعاب الاولمبية و ألعاب اندرويد تشابه العاب الاولمبياد 2016


 بدء افتتاح أولمبياد البرازيلي لدورة الالعاب الصيفية بمختلف الرياضات و بمشاركة الرياضيين من مختلف انحاء العالم و لابد ان ان تقوم التقانة و التطنولوجيا من محاكاة هذا الحدث المهم ، حيث ظهرت مواقع و قنوات يوتيوب و حتى تطبيقات للهواتف الذكية والتي اما تقدم اخبار و معلومات عن الالعاب او تقدم العاب الكترونية مشابهة لحد ما الالعاب الاولمبية هذه .
- و نحن هنا سنسلط الضوء على بعض تطبيقات الاندرويد التي ظهرت مؤخرا تحت مسمى الالعاب الاولبية RIO 2016 .
تطبيقات لعرفة نتائج واخبار الالعاب الاولمبية و ألعاب اندرويد تشابه العاب الاولمبياد 2016
بعض ما سنذكره تطبيقات عن اخبار ونتائج المباريات و بعضه عبارة عن العاب اندرويد تحاكي دورة الالعاب الصيفية هذه .
-------------------
1- تطبيق Rio 2016 : هو التطبيق الرسمي و الذي اطلقته غوغل قبل فترة ، يقدم أخبار ونتائج جميع المباريات في الاولمبياد و صور ومعلومات عن مكتسبي الميداليات و الكئوس مع صورة ممتعة و مثيرة التي تحدث في المباريات و مواعيد المباريات القادمة .
حمل التطبيق من هنا : Rio 2016
-----------------
2- تطبيق SporTV Rio 2016 : تطبيق مميز لمتابعة جميع اخبار و نتائج الالعاب الصيفية RIO 2016 ، بالاضافة لاهم الفيديوهات المثيرة المقتطفة من المباريات التي تجري فيها  ، محتوى من 16 قناة تلفزيونية رياضية و التي تقدم بث مباشر عن هذه المباريات التي تحدث في البرازيل .
حمله من غوغل بلاي : SporTV Rio 2016
-----------------
3- العاب الاولمبياد neowiz games Rio2016 : وهو تطبيق يضم جميع العاب تحاكي العاب الاولمبياد مثل رمي الرمح و القفز الثلاثي و سباقات الجري و رمي السهام و التنس والقدم و غيرها ، الالعاب مصممة بتقنية 3D مع جودة صور عالية و الوان راقية و جميع هذه الالعاب داخل تطبيق واحد متوافق مع جميع الاجهزة .

حمل مجموعة الالعاب هذه من هنا : neowiz games Rio2016
--------------
4 - لعبة الاولمبياد Rio 2016: Vinicius Run : لعبة مغامرات تجمع مهارات القفز الثلاثي والجري و الرماية في لعبة واحدة مع رسوميات عالية الدقة و موسيقى ظريفة و شخصية اللاعب عبارة عن قرد ملون غريب الاطوار و مضحك .
ابدأ بتجربتها وتحميلها الآن : Rio 2016: Vinicius Run
كان هذا أفضل ما وجدته من الالعاب والتطبيقات التي تهم وتحاكي الالعاب الأولمبية 2016 والتي اما تقدم اخبار و فيديوهات ومعلومات عن هذه الالعاب او العاب تشابه من حيث الفكرة والتصميم دورة الالعاب الاولمبية .

google-playkhamsatmostaqltradent