أفضل 3 تطبيقات اندرويد لاستخراج و كشف كلمات سر وباسوورد شبكات الوايفاي المخزنة بالهاتف


استخراج وكشف كلمات سر شبكات الوايفاي للاندرويد :

ربما تعرض لهذ الموقف سابقا : عندما تطلب من صديقك كلمة سر ( باسوورد ) شبكة الويفي لتستخدمها ولكن بطريقة ما فقدتها من هاتفك وتشعر بالاحراج طلبها مرة اخرى ، او انك اضطررت لعمل فورمات او سوفتوير كامل للهاتف وخسرت جميع باسووردات شبكات الواي فاي wifi ؟ وببساطة ضغطت بدون قصدك على نسيان الشبكة وبالتالي خسرت كلمة السر !!!
- في هذه الحالة امامك حل وحيد هو استخدام تطبيقات لاسترجاع جميع باسووردات الشبكات المتصل بها سلبقا والمخزنة بالهاتف واليوم سنشرح 4 تطبيقات اندرويد لاستخراج شيفرات الشبكات المخزنة بالهاتف .
أفضل واسهل تطبيقات اندرويد لاستخراج وكشف باسوورد الشبكات المخزنة بالهاتف
للتأكيد فأن جميع التطبيقات التي تقوم باسترجاع باسوورد البكات تحتاج لمنحها صلاحية روت و لن تعمل بدونه و حتى انه لا توجد اي تطبيقات تعمل بدون روت لكشف باسوورد الشبكات .
- لا تمتلك روت اذن تابع (( تطبيق KING ROOT PRO لعمل روت للاندرويد ))
-------------------

قائمة أفضل تطبيقات كشف كلمات سر الويفي و باسوورد الشبكات المخزنة للاندرويد :

1- تطبيق WiFi Key Recovery : من التطبيقات الشهيرة والقديمة جدا و القوية في عملها رغم قوته وسرعته فأن المفاجئ ان حجمه هو فقط 141 kb يعني اقل من ربع ميغا ، يتيح اكتشاف باسوورد الشبكات المخزنة مسبقا بالهاتف ومشاركتها مع اصدقائك عن طريق الايميل او اي وسيلة مشاركة أخرى متاحة ضمن التطبيق ، بما ان حجمه صغير و هو تطبيق بسيط فأنه يعمل على كافة هواتف الاندرويد التي تحوي صلاحية روت مهما كان اصدار الهاتف قديم .
استكشاف اكواد الويفي للاندرويد
⇐التحميل من المتجر wifi Key Recovery
----------
2- تطبيق wifi password : تطبيق معروف وسهل الاستخدام وصل عدد تحميلاته اكثر من 10 مليون بكثير وذالك اكبر دليل على فعالية التطبيق فبعد منحه صلاحية الروت ستظهر جميع الباسووردات للشبكات التي اتصل بها هاتفك مسبقا كما ايضا انه يدعم مشاركة الباسوورد ويعتبر وسيلة سريعة وسهلة لاستخراج كلمة سر ال wifi المخزنة مسبقا و التي قد فقدتها بعد الفورمات او بعد الضغط بالخطأ على خيار نسيان الشبكة .
استكشاف كلمات سر الشبكات
⇐حمله من المتجر wifi passwords
----------
3- تطبيق WiFi Password Recover : تطبيق ليس اقل اهمية من سابقه و ايضا تحميلاته بالملايين على المتاجر ، بعد منحه الروت وفتحه سيقوم ب أظهار الشبكات المخزنة والمتصل بها هاتفك سابقا و امكانية ارسالها لاصدقائك عبر الرسائل او الواتس
وهو تطبيق لا يقل اهمية وقوة عن التطبيقات التي تسبقه كما انه ايضا تطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج خبرة نهائيا والقاسم المشترك بين جميع التطبيقات هنا هي انها تتطلب صلاحية روت لكي تعمل .
استخراج باسوورد الويفي بدون روت
⇐حمله المتجر WiFi Password Recover

google-playkhamsatmostaqltradent