تحميل لعبة GOD OF WAR للاندرويد علىPSP او ppsspp مجانا


تحميل god of war للاندرويد :

نقدم اليوم طريقة لتحميل وتشغيل واحدة من أشهر العاب الحاسوب على الاطلاق لأجهزة الاندرويد و ذالك بأستخدام تطبيق المحاكي ppsspp ، ههي اللعبة الشهيرة جدا لعبة god of war للاندرويد ذات الاصدار God Of War Chains Of Olympus android .
- حيث تعتبر طريقة تشغيل لعبة god of war للاندرويد عبر المحاكي هي الطريقة والحل الوحيد لذالك ، فان كنت من معجبي ومهووسي هذه اللعبة وتريد تجربتها على هاتفك تابع معنا طريقة التحميل والتشغيل هنا
تحميل لعبة GOD OF WAR للاندرويد وتشغيلها مع محاكي PPSSPP
- البعض قد يظن بالنظر لأسم اللعبة فقط انها تؤدي للكفر ، لكن قبل الحكم عليها فأن اللعبة تأتي تجسيد لأسطورة خرافية أغريقية قديمة جدا و حتى الاغريقيين لا يؤمنون بها بل هي محض خرافة ( أسطورة ) لا اكثر بطلها المحارب القوي ذو الحركات والاسلحة الحادة كراتيوس الشجاع .
تشغيل لعبة GOD OF WAR على الاندرويد

انتاج لعبة god of war للاندرويد :

↤ تعتبر لعبة god of war التي أنتجتها شركة SCE Studios Santa Monica من أشهر ألعاب الأكشن شهرة في كافة أصداراتها وخصوصا في دول أوربا وامريكا واليابان .
و على الرغم من شهرة اللعبة لم تصدر اي نسخة من لعبة GOD OF WAR للاندرويد حتى الآن بل فقط على الحاسوب و البلاي ستيشن و لكن نحن هنا سنوفر لكم طريقة لتشغيل GOD OF WAR على الهاتف بأستخدام محاكي PPSSPP الشهير

⏪طريقة تحميل وتشغيل لعبة GOD OF WAR للاندرويد :

1- اولا عليك تحميل شيئين أثنين هما تطبيق المحاكي PPSSPP بالاضافة لنسخة ISO من لعبة GOD OF WAR للاندرويد والتي ستجد رابط تحميلها بالاضافة لتحميل المحاكي ( أسفل المقال 🔻 )
2- بعد تحميل الملفان السابقان عليك بتثبيت تطبيق المحاكي PPSSPP على هاتفك و ثم تشغيله 
3- قم بنقل ملف ( اللعبة ) الى داخل مجلد PPSSPP الذي سيظهر لك ضمن ملفات الهاتف ( كما في الصورة ) هنا
تحميل لعبة GOD OF WAR للاندرويد
4- بعد فتح تطبيق PPSSPP اختر مكان اللعبة و ستجد صورة اللعبة كما ( الصورة 2 ) وقم بتشغيلها على هاتفك ومبروك عليك لعبة GOD OF WAR على الاندرويد .
تشغيل لعبة GOD OF WAR على الهاتف
وهذه صورة من الهاتف تدل على اشتغال لعبة GOD OF WAR على الاندرويد بسهولة والتحكم يتم عبر الازرار الشفافة التي تظهر بفضل تطبيق المحاكي PPSSPP للاندرويد .
- انا أاكد ان اللعبة ستعمل على هاتفك بدون مشاكل ، ولكن وجب الحرص على توفير مساحة كافية على الهاتف تقدر ب 1.5 جيغا بايت لتستوعب مساحة اللعبة والمحاكي .
تحميل GOD OF WAR وتشغيلها على هاتف الاندرويد
ان كنت من عشاق لعبة GOD OF WAR واردت تجربتهل على هاتفك الاندرويد فعليك البدأ الآن بتحميلها وتشغيلها من هذه 
👈الروابط للتحميل من هنا : 
google-playkhamsatmostaqltradent