افضل 10 متاجر صينية للاندرويد 2021 اخر اصدار

تنزيل متاجر صينية للاندرويد :

انت تشاهد الكثير من التطبيقات والالعاب الجميلة على غوغل بلاي، لكن للأسف هي مدفوعة اي تحتاج الشراء، وهناك ما يمنعك من الشراء اما السعر الكبير، الحل بسيط عبر استخدام متاجر صينيه 2021 او يابانية او اي ماركت اندرويد للتطبيقات والالعاب، وانا هنا سأعرض عليك أفضل 9 متاجر صينية للاندرويد apk ويابانية مثل تويك دور لتحميل كل التطبيقات والالعاب المدفوعة بالمجان على موقع متجر مودي للالعاب.

افضل 10 متاجر صينية للاندرويد 2021 اخر اصدار

- كما قلنا الآن أصدقائي سأعرض عليكم أفضل 9 متاجر صينية لتحميل الالعاب والتطبيقات، لتستطيع تحميل اي شيئ بالمجان دون دفع اي شيئ وبسهولة مطلقة كما في تطبيق play store pro ايضا، الآن سنذكر كل من السوق الصيني للاندرويد مع سرد ميزاته وصورة عنه بالاضافة لرابط تحميل مباشر له من ميديا فاير كمتجر تويك دور .




قائمة أفضل 9 متاجر صينية للاندرويد :

الآن كل ما عليك هو متابعة هذه القائمة من متاجر الصينيه ومن ثم اختيار ما يناسبك منها فورا، برابط مباشر مجاني وان كان ببالك متجر آخر يمكنك طلبه في قسم التعليقات.

1. المتجر الصيني app china :
 من أشهر متاجر الاندرويد  افضلها حيث يوفر روابط تحميل جميع الالعاب المدفوعة بالمجان بالاضافة للتطبيقات والكتب وغيرها، وقد شرحاه بشكل مفضل في احد التدوينات السابقة ( app china )، متجر التطبيقات هذا رائع جدا واستطعت انا بفضله تحميل جميع اصدارات لعبة gta بالمجان وبدون الحاجة لنقل ملفات او فك ضغط اي شيئ آخر، وقد اوجدنا لكم هنا نسخة معربة من المتجر لسهولة الاستخدام في apkzw .

متجر صيني لتحميل الالعاب المدفوعة بالمجان
app china

انصح الجميع بتنزيل هذا البرنامج الصيني لتنزيل العاب مهكرة الرائع لانك ستتمكن من الاستغناء عن جميع المصادر الاخرى وسترتاح من الروابط الاعلانية المزعجة لاي شخص.


2- ماركت mobpark الجديد :
هو احد احدث المتاجر التي اشتهرت في عام 2018 وازدادات شهرتها في 2021 بشكل كبير وملحوظ ويتميز بكونه سوق خفيف على الهاتف ذو محتوى شبه كامل ويتضمن كل ما قد يبحث عنه المستخدم من خلال هاتفه، وقد سبق وقمت بشرح استخدام وتنزيل هذا المتجر على قناتنا على اليوتويب شانه شأن app china السابق، وبالفعال نال تفاعل كبير جدا على القناة، ويمكنك مشاهدة الفيديو من خلال الرابط بالاسفل، واتمنى ان تدعم القناة بالشتراك ونشر الفيديو لتعم الفائدة على الجميع.


ان اهم ميزة لهذا الماركت هو انه خفيف على الهاتف وذو محتوى مفلتر ويتم تحديث قائمة التطبيقات والالعاب بشكل متكرر دوري لتوفير الاصدارات الجديدة من المحتوى الى جانب توفير روابط تنزيل العاب مهكرة او برامج وتطبيقات مدفوعة الثمن لكن مجانا.



3- تنزيل ac market :
احد المتاجر الصينية القديمة جدا والجميع يعرفه اجانب وعرب حيث خلال السنوات الفائتة وحتى الآن تم تحديثه عدة مرات وتطوير اداءه وجعل محتواه افضل وتصميمه اصبح ذو نزعة عصرية حديثة من خلال ترتيب المحتوى ووضع قوائم مخصصة للمحتوى المميز الرائج مع اضافة مجموعة من الادوات المفيدة مثل اداة حذف التطبيقات العالقة وايضا مسح الكاش وتنظيف الرام وغيرها.


اي سي ماركت هو متجر معروف جدا لا يحتاج الى استفاضة في الشرح اكثر من ذالك، لكن يمكنك تنزيله برابط مباشر من ميديا فاير بدون اعلانات مزعجة من الرابط بالاسفل.


4- متجر pp الصيني :
تم عمل درس مخصص عنه على موقعنا دليل اندرويد العرب ولاقت تفاعلا كبيرا بعد نشر عدة منشورات عنه على صفحتنا الفيسبوك، ويعتبر من اقدم متاجر صينيه للاندرويد وتم انتاج الاصدار 2021 الذي ياتي بتصميم اجمل وطرات عليه تحسينات في الاداء والشكل ايضا كما انك ستلاحظ تغير ايقونة المتجر من الاخضر الى الازرق الغامق دليل على تحميلك لآخر نسخة من الماركت الصيني pp25 للاندرويد آخر تحديث.


لاشك انه من المتاجر الصينيه الجيدة جدا لتنزيل العاب مهكره وبرامج البلس وتطبيقات معدلة وغيرها من اهم ادوات وبرامج الهواتف الذكية، لذالك ايضا ادعوك لتجربته وتنزيله بالرابط بالاسفل.


2. المتجر الصيني Baidu App Store :
متجر شهير لكن عند الاجانب ما عدا بعض العرب القليلين من خلاله تستطيع تحميل الكثير من الالعاب المدفوعة بالمجان ولكن لا يتضمن تحميل التطبيقات المدفوعة بالمجان ، المتجر لا يدعم وللاسف سوى اللغة الصينية و لكن ايضا تستطيع البحث عن اي لعبة عبر كتابة اسمها بالانجليزية وسيجدها لذالك لا تقلق

متاجر صينية
متاجر صينية



3. الماركت الصيني Xiaomi Market :
 متجر أندرويد شهير وقد تم بالفعل شرحه على بعض المدونات العربية لكن احبب ذكره هنا داخل تدوينتي لانه متميز في احتوائه على روابط تحميل التطبيقات المدفوعة بالمجان والالعاب ايضا في هذا الماركت الصيني.

متاجر صينيه
متاجر صينيه



4. متجر الاندرويد هواوي huawei :
 متجر رائع بكل معنى الكلمة هو متجر صيني بالفعل لكن يحتوي ايضا اللغة الانجليزية وهو مصدر رائع لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بالمجان بسرعة تحميل كبيرة، يمكنك زيارة المتجر على الويب من ( هنا )، وايضا يمكنك تحميل المتجر وتثبيته على هاتفك.

متاجر صينية للاندرويد
متاجر صينية للاندرويد



5. متجر Mobile Assistant :
 متجر العاب متميز ستجد داخله العاب صينية ويابانية جديدة وربما تراها لأول مرة ، حيث لن تجدها في المتجر التقليدي غوغل بلاي ألا اذا حولته الى غوغل بلاي صيني بأستخدام البروكسي، يزور هذا المتجر شهريا اكثر من 800 الف شخص لتحميل الالعاب المدفوعة بالمجان او المجانية العادية بطبيعة الحال.

متاجر صينيه للاندرويد
متاجر صينيه للاندرويد
👈رابط: تويك دور


6. متجر الصيني oppoos apk :
 متجر اندرويد غير مشهور كثيرا قمت بالبحث عن العاب gta المدفوعة من خلاله فأعطاني تحميل نسختين منها gta 3 وحتى تحميل جميع نسخ لعبة spider man المدفوعة بالمجان، المتجر بالأنجليزية لذالك فهو سهل الاستخدام ويأتي بحجم أقل من 5 ميغا.

تحميل ماركت صيني
تحميل ماركت صيني



7. متجر الاندرويد wandoujia :
 متجر اندرويد شهير جدا يصل عدد زواره حوالي 5 مليون شهريا، بأمكانك أيجاد 90% من التطبيقات والالعاب المدفوعة بالمجان، كأمثلتها جميع أصدارات gta والعاب hitman , need for speed , earn to die وبعض الالعاب والتطبيقات المدفوعة الشهيرة أيضا واعتبره انا من المتاجر الصينية القديمة.

برنامج صيني
برنامج صيني



8. ماركت الاندرويد ndoo :
 متجر أندرويد صيني قديم، صراحة انا لم اجربه لكن احد الاصدقاء استخدمه واستطاع تحميل اللعبة المدفوعة n.o.v.a 3 بالمجان وهذا ما جعلي اقوم بتقديمه لكم، بالاضافة الا ان حجم المتجر هذا اقل من 1 ميغا.

تنزيل متاجر صينية
تنزيل متاجر صينية




9. المتجر الياباني ME :
 متجر برنامج تهكير الالعاب أندرويد ايضا قديم لكن ينفع في تحميل الاشياء المدفوعة بالمجان كما انه سهل الاستخدام وصغير الحجم والبحث فيه سريع كبقية المتاجر لكنه لا يدعم اللغة العربية.

متاجر صيني للاندرويد
متاجر صيني للاندرويد

10. متجر توتو هيلبر : 
ويسمى ايضا ببرنامج الارنب الصيني، يعتبر من اقوى واشهر متاجر التطبيقات والالعاب ويتوفر منه نسخ للاندرويد والآيفون ، هذا المتجر نال شهرة كبيرة جدا في عام 2021 وحتى الآن شرحته عشرات المواقع العربية وقنوات اليوتيوب ونشرته عنه اغلب صفحات التقنية، فهو يعتبر وسلة او مصدر شامل للحصول على اي شيئ مدفوع مجانا بصيغة apk، وقد قمنا شابقا بشرح متجر توتو هيلبر بالتفصيل، وقد احبه متابعينا لانه احد متاجر صينيه الجيدة.

توتو هيلبر الصيني
توتو هيلبر الصيني

حجم المتجر صغير لا يتعدى ال 10 MB وهو سهل الاستخدام ويعمل على كل الهواتف مهما كان اصدارها قديم او جديد.
👈تحميله: انقر للتنزيل

11. برنامج PandaApp apk : 
متجر صيني تعرف عليه مؤخرا وله نسخة apk واخرى ios، يتبع للموقع الاصلي متجر pandaapp وهو موقع شامل لتحميل كل برامج والعاب وصور وثيمات ونغمات الايفون والاندرويد وحتى النوكيا، يتميز بواجهة بسيطة وانيقة وتجد في الاعلى 3 اقسام والتي هي العاب وتطبيقات ( آيفون - اندرويد - نوكيا ).

متجر panda الصيني
متجر panda الصيني

عليك بتجربته على هاتفك فورا فهو فعلا متجر من افضل واقوى المتاجر الصينية للاندرويد والآيفون ايضا، والآن يمكنك تحميله وتثبيته برابط مباشر من هنا.
👈التنزيل: اضغط هناااا

الى هنا تكون قد انهينا هذه القائمة من افضل متاجر صينية للاندرويد والتي تعبر مصدر ضخم لتنزيل اي العاب مدفوعة او مهكرة مجانا بسرعة كبيرة وببضع نقرات فقط، اتمنى ان تعجبكم هذه القائمة المختارة بعناية، لاي طلب او استفسار او اي مشكلة مع روابط تحميل متاجر صينية يمكنك تركه بالاسفل عبر التعليقات وسنقوم بالرد بشكل فوري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent