تحميل العاب حرب بلوتوث بدون نت للاندرويد apk متعددة اللاعبين أصدقاء 2019 بحجم صغير

العاب حرب بلوتوث للاندرويد بدون نت :

مرحبا أصدقائي : بعد عدة شروحات قدمناها في مدونتنا عن افضل الألعاب الزوجية بالبلوتوث ، طلب بعض المتابعين ان نخصص تدوينة نقترح فيها مجموعة أخرى من الألعاب الحربية التي تدعم اللعب مشاركة بالبلوتوث للاندرويد .
- و قد بحثت مطولا عن بعض ألعاب الاندرويد الزوجية والتي يمكن لعبها بدون انترنت مع دعم لعبها بالبلوتوث ، استطعت تكوين مجموعة مميزة من العاب حرب بالبلوتوث لهواتف الاندرويد وبدون روت فان كنت تحب ان تلعب العاب حر بلوتوث بدون نت apk للاندرويد مجانية اخر اصدار تابع معنا الآن هنا الشرح المفصل على دليل اندرويد العرب للالعابب والبرامج المفيدة.
افضل العاب حرب بلوتوث للاندرويد متعددة اللاعبين بدون انترنت
العاب البلوتوث الحربية والقتالية التي سنشرحها اليوم هي العاب مجربة وتم التأكيد على انها تدعم اللعب الزوجي او متعدد اللاعبين بأتصال البلوتوث بدون الحاجة لأتصال انترنت نهائيا، وهي العاب تعمل على كافة هواتف الاندرويد بدون استثناء و بدون اي مشكل لتستمتع بها دوما، وحايا سيتم عرض مجموعة من افضل الالعاب التي تعمل كما قلنا عبر اتصال البلوتوث مع شرح كافي مدعم بالصور والفيديوهات عن كل لعبة ومنحكم رابط تنزيل مباشر لاي لعبة منها بدون اعلانات مزعجة، تابعوا معنا هذه القائمة الطويلة واختاروا منها الافضل لكم، لكن قبل ذالك سنطلعكم من خلال فقرة قصيرة عن اهم مزايا هذا الصنف من الالعاب المرغوبة جدا.

ما هي مميزات العاب حرب بلوتوث 2019 :

  • تتميز هذه الالعاب جميعها بانها العاب جدا خفيفة على الهاتف مما يسمح بتنزيلها مهما كان الجوال.
  • تعمل جميع هذا الالعاب على اي هاتف بدون انترنت عبر اتصال البلوتوث والاقتران مع هاتفين.
  • حجم اغلب العاب حرب البلوتوث بدون نت هي العاب صغيرة الحجم ومجانية والقليل مدفوع الثمن.
  • تعتبر هذه الالعاب مطلب الجميع لانها تسمح بمشاركة اللعبة مع اي شخص بدون رصيد انترنت.
  • تحمل هذه الالعاب طابع الاكشن والاستراتيجية التنافسية والتي تناسب فئة الشباب اكثر من اي نوع آخر.
  • تم اختيار جميع الالعاب بعناية من اجل تسهيل الموضوع عليكم واختصار الوقت وجهد البحث عنها

قائمة افضل العاب حرب بالبلوتوث للاندرويد  بدون انترنت : 

1- لعبة Real Steel World Robot Boxing : لعبة حربية بالبلوتوث لهواتف الاندرويد ، مثيرة وحماسية جدا ، تختار منها الرجل الآلي ( الروبوت ) الذي تريد بدء القتال فيه لتتنافس مع اصدقائك في وضع متعدد الللاعبين اما عبر البلوتوث او عن طريق الانترنت مع لاعبين من مختلف انحاء العالم، وهي اللعبة التي تجسد الفيلم الامريكي الشهير بنفس اسم اللعبة، وتعتبر من اكثر الالعاب حماسية وتشويق على منصة غوغل بلاي.
افضل العاب حرب بلوتوث للاندرويد
لعبة مجربة وجميلة والحجم الصغير لها يشجع اي شخص لتنزيلها مهما كان نوع الجوال المستخدم فيه، ارجوا ان تجربوها من خلال النقر على الرابط بالاسفل هنا.
👈رابط اللعبة Real Steel Robot Boxing
-----------------
2- لعبة Warlings : لعبة شهيرة كان لها اصدارات قديمة على الحاسوب وحتى على اجهزة النوكيا القديمة ، و هذه النسخة منها تدعم اللعب متعدد اللاعبين بدون انترنت ، وستكون خيار جيد لمن يبحث عن العاب حربية بالبلوتوث على الاندرويد ، حيث تأتي بحجم صغير و مناسبة لكافة الهواتف .
افضل العاب حرب بلوتوث للاندرويد
وتدور اللعبة حول فريقين متنافسين بشكال غريبة كل واحد منها يقوم بقصف الفريق المنافس بمختلف انواع الاسلحة النارية والبيضاء والاسلحة المستقبلية، ويجب ان تكون حذر وماهر في التصويب من اجل قصف الفريق المنافس وربح المعركة الحاصلة.
👈رابط تحميلها : warlings apk
----------------
3- لعبة Pirate Vs Ninja 2 player : لعبة بسيطة جدا يمكن لعبها مع اي صديق على هاتف واحد بحيث كل شخص يستلم طرف من اطراف الهاتف و هي لعبة ذكاء تنافسية ، احد المتنافسين يختار النينجا والثاني يختار القراصنة ، اما الذي يحدد الرابح هو الذكاء في ترتيب الجنود لفتح ثغرة في صفوف العدو ( المتنافس ) ، كما يمكن لعبها بأتصال البلوتوث على هاتفين مختلفين
العاب حربية متعددة اللاعبين
عليك هنا ان تكون سريعا في اتخاذ القرار وتنفيذ المطلوب باسرع وادق ما يمكن حتى تفوز باللعبة على منافسك.
👈التنزيل هنا : pirates vs ninjas
---------------
4- لعبة Standoff : تعتبر لعبة حربية زوجية لكن ليس بالبلوتوث بل هي لعبة حربية متعدد اللاعبين يمكن لعبها مع اصدقائك عبر اتصال الويفي المحلي local wifi او لعبها مع آلاف اللاعبين عبر شبكة الانترنت العامة ، عدد تحميلات هذه اللعبة يفوق 7 مليون و التقييمات جيدة بالنجوم .
العاب قتال بلوتوث اندرويد
لو زرت اللعبة على غوغل بلاي وقرات بعض تعليقات العرب ممن حملوها ستتأكد بانها لعبة مميز بالفعل وشتتشجع لتنزيلها وتجربتها على هاتف ولو لمرة واحدة على الاقل.
👈التحميل هنا : standoff apk

---------------
5- لعبة CRITICAL STRIKE PORTABLE : لعبة حرب متعددة اللاعبين رائعة جدا ، تكون انت احد الجنود المكلفين بتطهير المدينة من الزومبي ( الاموات - أحياء ) و يمكنك مشاركة اللعبة مع اصدقائك عبر الاتصال المحلي او مع اشخاص آخرين أونلاين .
العاب قتال بلوتوث اندرويد
صراحة شخصيا لم اجرب اللعبة لكن حسبما قرات عنها اظن انها لعبة جيدة ويمكن اعتبارهها احد العاب حرب بلوتوث بدون نت للاندرويد جيدة ولا باس بها على الاطلاق.
👈رابط تحميلها Critical Strike Portable
------------
6- لعبة الانمي BEAST BREAKERS : لعبة انمي يابانية لا بأس بها ، تقاتل فيها انت احد الوحوش والتنانين او بالاحرى انصاف الوحوش ( نصف آلي + نصف وحش ) لتحرير مدينة طوكيو ، لعبة تشعرك بالحماس و التوتر بنفس الوقت ، بالمختصر تعتبر لعبة حرب بالبلوتوث جيدة فعلا .
android bluetooth games

👈رابط التنزيل : Beast Breakers
---------

7- لعبة THE KING OF FIGHTERS 98 : لعبة تشبه في تصميمها tekken 2 المعروفة ، عليك أختيار احد الشخصيات المقاتلة المناسبة لك من حيث الحركات و المهارات القتالية و منافسة صديقك عبر البلوتوث او اشخاص آخرين على الانترنت او حتى مع الكمبيوتر نفسه .
android bluetooth games
تشبه هذه اللعبة من حيث البدأ لعبة مورتال كومبات 2 من حيث اختيار المقاتل المتمتع بصفات جسدية وحركات قتالية فريدة ومختلفة عن غيره ثم دخول في نزال شرس في مكان ضيق والفائز من يرمي عدوه بوابل من الضربات اكثر مما يتلاقه من ضربات.
👈احصل عليها THE KING OF FIGHTERS
قمنا اليوم بتقدبم مجموعة مؤلفة من 7 العاب حرب بلوتوث لهواتف الاندرويد والتي تستطيع تحميلها بالمجان ، كما وان بعضها يدعم اللعبة عبر الويفي المحلي اي على شبكة المودم نفسه مع الاصدقاء والاخوة داخل البيت او الجامعة و المؤسسة

google-playkhamsatmostaqltradent