افضل 10 تطبيق انمي للاندرويد 2024 للاندرويد

تطبيق انمي

السلام عليكم أصدقائي تطبيق انمي : سوف نقوم اليوم باستعراض مجموعة من افضل تطبيقات انمي لمشاهدة أفلام الانمي anime للاندرويد 2024 من تجربتنا الخاصة، وذلك بسبب انتشار الكثر من برامج انمي مدبلج وصعوبة التفريق بين الجيد والسيئ منها.


فهنا سنقترح عليكم افضلها وأكثرها سهولة لاعتمادها في برنامج انمي مترجم على هاتفك الاندرويد لذلك تابع معنا شرح مجموعة البرامج هذه ومنها يمكنك اختيار اكثر تطبيق انمي عربي 2024 للاندرويد اعجبك والبدء باستخدامه على هاتفك من خلال متجر مودي.

افضل 10 تطبيق انمي للاندرويد 2021 - برامج انمي 2022

مجموعة برامج انمي التي سوف نتطرق لشرحها اليوم عبارة عن قائمة مؤلفة من 10 تطبيق انمي مدبلج للهاتف مختارة بعناية شديدة، لذلك يمكنك الاطمئنان ان جميع ما سيتم ذكره هنا من روابط تحميل تطبيق انمي في هذه التدوين هو جيد ويعمل بشكل صحيح apkzw مجاني.

أفضل 10 برامج انمي عربي للاندرويد

1- تطبيق anime slayer انمي مدبلج
animeify من اقوى واشهر تطبيقات انمي متابعة وتحميل أفلام المانجا على الاندرويد والآيفون، حيث اغلب محبي المانغا وغيرها يعرفون التطبيق جيدا، لذلك أرشحه كأفضل وسيلة ومصدر للحصول على كافة الانميات مهما كان نوعها والقدرة على تنزيلها لمشاهدتها أونلاين او المتابعة اونلاين، يعمل تطبيق anime slayer على كافة هواتف الاندرويد وهو تطبيق مجاني بالكامل وحجمه صغير.

تطبيق انمي سلاير
تطبيق انمي سلاير

يمكنك من خلال برنامج انمي سلاير ان تشاهد أي انمي تريده حتى لو كان سرعة الانترنت عادية في هاتفك لأنه يضع امامك خيارا لمشاهدة المسلسلات بعدة جوادات ضعيفة ومتوسطة وعالية hd لتختار ما يناسبك منها.



2- انمي كلاود anime cloud
واحد من البرامج العربية المشهورة في الفترة الأخيرة، وأتصحح من خلال تجربته انه فعلا واحد من اقو وافضل برامج الانمي التي يمكنك من خلالها متابعة كافة حلقات مسلسلات المانجا بكافة المواسم والحلقات بسهولة بشكل مجاني بدون دفع رسوم اشتراك.
انمي كلاود apk
من اهم البرامج التي انصح بها لعشاق هذا النوع من الكرتون الياباني، التطبيق ذو تحكم سلس بسيط وليس له أي تعقيدات اثناء استخدامه على الهاتف بنظام الاندرويد والايفون نهائيا.

انمي كلاود

ليس عليك البحث عن رابط تحميل برنامج انمي apk بين المواقع المزعجة التي تضع روابط مليئة بالإعلانات التي لا مفر منها، او أي متاجر صينية وبرامج وأسواق الألعاب الرسمية او الوهمية، لا بد لك من تجربته لتتعرف على كافة خواصه وقوته ومحتواه للشامل كليا، وذلك من خلال تنزيله عب الرابط بالأسفل بدون إعلانات وروابط ملغمة.



مانجا سلاير manga slayer
هو من البرامج العربية التي تجعل العرب فخرا به بسبب شدة اتقان تصميمه ودقة التطوير والعمل الذي تم فيه يجعله واحد من اشهر ما تم ايجاده من تطبيقات تتيح الانمي للتنزيل او المشاهدة، ان المانجا المترجمة الى اللغة العربية هي ذو انتشار واسع جدا ولكن هذا البرنامج يضعها جميعها في تطبيق manga slayer صغير لا يحتاج منك سوى خطى واحدة فقط لا غير وهي تنزيله على الهاتف في تطبيق انمي.

manga slayer

لقد حصل برنامج مانجا سلاير على ملايين التنزيلات بالرغم من ان حجمه لا يتعده بضع ميغا بايت، الايقونة البرتقالية تفتح الشهية على تنزيله وتجربته، لما لا فيمكنك الحصول عليه بنقرة واحدة من خلال الرابط بدون إعلانات منبثقة او فتحات اجبارية مزعجة هنا بالأسفل على برامج انمي.


2- تطبيق سبيستون spacetoons
لا يمكنني تصديق ان هناك شخص يحب الانمي ولا يعرف هذه القناة التي تعتبر الأولى عربيا في عرض anime على شاشتها على مدار الساعة، وأخيرا اطلقت هذه القناة تطبيقها الرسمي الخاص لعرض كل الانميات مترجمة ومدبلجة أيضا للعربية، حيث ما ما يعرض او تم عرضه سابقا على القناة الفضائية تم حفظه في تطبيق انمي مترجم هذا.

تطبيق سبيستون
تطبيق سبيستون

يمكنك اعتبار تطبيق الانمي من سبيستون عبارة عن محفظة تخزن فيه القناة ما ما تم بثه من أفلام ومسلسلات الانمي والكرتون ليكون متاحا لمشاهدته بالمجان على الهواتف الذكية بطريقة سهلة على الجميع.



3- برنامج امبراطورية الانمي
برنامج انمي 2024 يمكنك اعتباره احد اشد منافسي تطبيق anime slayer وتطبيق spacetoons، تطبيق امبراطورية الانمي مختلف عن غيره من البرامج بشيء واحد هو انه يطلب منك ان تستجل بالأزيميل قبل الشروع في استخدام برنامج الانمي هذا على هاتفك الشخصي مجانا مدى الحياة، ويدعم الترجمة بعدة لغات من بينها العربية ويتم تحديثه باستمرار من قبل المطورين ليحافظوا على مستواه واداءه السلس دوما.

تطبيقات انمي الامبراطورية
تطبيقات انمي الامبراطورية

الشيء الذي يجعلك متأكدا من قوته هو القيام بقراءة التعليقات ومشاهدة التقييمات الجيدة على صفحة التطبيق في غوغل بلاي عندها اعتقد انك سوف تقوم بتنزيله على هاتفك بشكل فوري.




4- تطبيق anime starz
انه برنامج انمي ستارز من تطبيقات الانمي القديمة والمعروفة في مجالها، يشابه قليلا التطبيق السابق امبراطورية الانمي كونه يطلب منك التسجيل بالايميل ليتيح الاستخدام بعدها، لكن فعلا هو مصدر شامل لكل ما تطلبه من أفلام الانمي اليابانية المترجمة للغة العربية والمتوفرة مجانا.

برنامج انمي ستارز

تطبيق سهل الاستخدام ويمكن الاعتماد عليه في تنزيل الانمي او مشاهدته عبر باقة الانترنت في أي مكان.




5- تطبيق add anime
خصصنا لهذا البرنامج تدوينة مستقلة لشرحه بالتفصيل وتقديم صور متنوعة من داخله بالإضافة لرابط مباشر لتنزيله كونه من احد برامج الانمي المرموقة والمعروفة على ساحة الويب العربي وهو تطبيق ذو تصميم احترافي وانيق فعلا يسهل الوصول لكافة محتوياته كونه مرتب جدا ومفصل بعناية، بالإضافة لأقسام الانمي المترجم.
يوفر أيضا قسم او مجلة خاصة بآخر اخبار مسلسلات وحلقات الانمي، موقعه الرسمي هو add-anime.net لابد من تجربته كونه من اشهر تطبيقات انمي مترجمة للاندرويد.

برنامج ادد انمي
برنامج ادد انمي

لا تتوقف كثيرا باشر بتجربته قبل ان تحكم عليه من كلامي حيث انا اظن انه سيعجبك بشكل حتمي، لا تنسى اخباري برايك عنه بعد التجربة.




6- انمياتي بلس للاندرويد my anime
تستطيع نت خلاله وحده ان تشاهد اكثر من الف مسلسل كرتوني مختلف ومترجم او مدبلج للغة العربية والانجليزية مجانا بدون دفع رسوم اشتراك وبدون أي كود تفعيل على الاطلاق او أي متطلبات أخرى معقدة، خيثم أيضا يمنحك معلومات مفصلة عن كل فلم انمي مختلف مثل عدد حلقاته واجزائه ومدة كل حلقة واشياء اخرة كثيرة ومهمة.

برنامج انمياتي بلس
برنامج انمياتي بلس

برنامج أمنياتي بلس لا باس به كتطبيق عربي يمنحك وسيلة سهلة للوصول وتحميل أي انمي تريده في الوقت الذي يما سبط بدون شراء كود التفعيل وهو من برامج انمي للاندرويد.



7- تطبيق Manga Rock :
من افضلهم على الاطلاق يدعم قراءة المانجا والانمي وتحميله أيضا، يدعم 6 لغات مختلفة للترجمة من بينها العربية والإنكليزية والفرنسية، حجم التطبيق الانمي المترجم حوالي 6 ميغا بايت.

تطبيق مانغا روك
تطبيق مانغا روك

بما ان التطبيق بسيط وصغير الحجم فيمكنك تشغيله على هاتفك مهما كانت مواصفات وأداء الهاتف ضعيف فانه لن تواجه مشاكل في تشغيل أي واحد من تطبيقات مشاهدة الانمي على الاندرويد كهذا





8- تطبيق Manga bird
تطبيق انمي اندرويد أجنبي، يحوي اهم مسلسلات anime للتحميل أونلاين او المتابعة اونلاين بدون أي تعقيدات ولا يحتاج التسجيل فيه أيضا، وهو من التطبيقات القديمة نوعا ما ولكن ما زال يحافظ على قوته وعمله الجيد وخفة التنقل بين محتوياته.


تطبيق انمي بيرد للهاتف
تطبيق انمي بيرد للهاتف

يمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال الرابط المباشر بالأسفل بدون ان تواجه صعوبة في تخطي الإعلانات المزعجة والمنبثقة، لا تنسى منحنا رأيك عن هذا التطبيق بالذات عبر طرح تعليق في الأسفل.



9- برنامج Manga Zingbox
الى جانب انه يحوي أفلام انمي للتحميل او المتابعة فأيضا يحوي قصص مصورة ومكتوبة للقراءة والتصفح اونلاين وافلين أيضا وهذه القصص باللغة الإنكليزية وهي فرصة جيدة لتعلم هذه اللغة العالمية


لكن ما سبقه من التطبيقات افضل واشمل منه وهو على ما اظن لا يدعم سوى اللغة الإنجليزية ولكن لا بأس بتجربته والاطلاع على محتواه الذي يعتبر من اشمل تطبيقات انمي العربي المترجم وبحجم صغير للاندرويد بدون روت.




10- تطبيق مانجا عربية 2024
برنامج مشاهدة انمي عربي سهل الاستخدام وبسيط ، يدعم مشاهدة الانمي اونلاين او القيام بتحميل افلام  الانمي على هاتفك مباشرة، يستحق التجربة فعلا كونه يدعم اللغة العربية كاملا.

تطبيق مانجا عربية
تطبيق مانجا عربية

حاول دعم المطوين العرب من خلال تجربة ما ينتجونه من برمجيات ومنها هذا التطبيق المميز فعلا، تم وضعه على موقعنا الآخر مودي اب والرابط بالأسفل سيأخذك الى المتجر الأصلي للحصول على النسخة الاصلية من anime مترجم تطبيق.



11- تطبيق كرانشي رول Crunchyroll
anime مترجم تطبيق للاندرويد من شركة غوغل لمشاهدة أفلام الانمي بشكل عام او شائها من الداخل ويوفر قسم لمشاهدة أفلام الانمي أيضا على الهاتف من خلال التطبيق  ويدعم المشاهدة بدقة عالية hd.

تطبيق انمي اندرويد
تطبيق انمي اندرويد

بما انه من google فلا يحتاج الموضوع تفكير فهو بالأكيد ممتاز جدا ومصدر شامل وكامل لمتابعة أفلام الانمي على الاندرويد.


ما الجديد بالنسبة لتطبيقات الأنمي 2024

نحن نسعى لتقديم كل جديد لكم ويهمنا أن نهتم بعشاق هذا النوع من الكرتون الذي ابتدعوه اليابانيون  وأن يحصلوا على المتعة بشكل سلس ودون تعقيدات أثناء العمل به بنظامي الأيفون والأندرويد وخاصة بالنسبة لرابط التحميل الخاص بالأنمي عبر التطبيقات التي أوردناها في المقالة فالرابط ضمن المقالة
دون إعلانات مزعجة تلك التي نراها في بعض المواقع وتلك التطبيقات العربية تجعلنا نفتخر بمطوريها بسبب شدة الإتقان وسعيهم للتطوير والتحديث بشكل دوري مما جعل تطبيقات الأنمي الذي ذكرناها في طليعة برامج الأنمي وخاصة للأخوة العرب لا نها مترجمة للغة العربية 
وبإتقان كامل مما جعلها منتشرة بشكل كبير جدا حيث لا يحتاج المستخدم إلى عمل أي أمور كثيرة سوى تنزيل رابط هذه التطبيقات والوصول خلال بضعة دقائق قليلة لمتابعة الأنمي وبجوادات عالية جدا بذلك ستجد عندك محفظة أو مكتبة مليئة من أفلام ومسلسلات الأنمي ليكون متاحا متابعتها للملايين وبالمجان عبر هواتفنا الذكية بطريقة سهلة وبسيطة للجميع وبالتوفيق إن شاء الله تعالى ومتابعة مشوقة للجميع

معلومات عامة عن أفضل تطبيق انمي مترجم

تعتبر الآن أفلام الانمي ومسلسلات الانمي من بينها manga أكثر شهرة وانتشارا في الأعوام الأخيرة حتى ان شهرة بعض الانمي كالا وتاكو تفوق بكثير شهرة اضخم الأفلام الامريكية او الهندية وحتى اكثر شهرة من الدراما عموما، وذلك بسبب التطور الكبير الذي طرأ على هذه صناعة الانمي حتى اصبح يحتل مكانا ووقتا مهما لأي قناة تلفزيونية او عبر شبكات النت.

وليس هذا فقط بل أدى الاهتمام الكبير بها أيضا الى انشاء مواقع ويب و برامج وتطبيقات انمي مختلفة لمشاهدة أفلام الانمي anime على أي هاتف ذكي او حاسوب فضلا عن انتشار العاب الأنمي المختلفة والحديثة كألعاب ناروتو القناص وافتتاح قنوات تلفازية فضائية تختص بعرض الانمي اشهرها سبيستون وmbc3 وغيرها.

شرح طريقة تشغيل الحلقات في انمي سلاير

يوجد قسم داخل هذا البرنامج مخصص لعرض حلقات المسلسل بالكامل وبشكل متناسق ومتسلسل وذلك من أجل التسهيل على المستخدم الوصول إلى رقم الحلقة المطلوب، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من تشغيل حلقات الانمي المفضلة لديك:

  • الخطوة الأولى هي اختيار المسلسل من بين قائمة المسلسلات الظاهرة أمامك على الصفحة الرئيسية، بعد ذلك اختر الحلقة التي ترغب في تشغيلها ومتابعتها.
  • الآن يجب عليك اختيار الجودة المناسبة لك والتي تعتمد على سرعة شبكة الإنترنت لديك، يوجد ثلاث خيارات وهي جودة منخفضة، جودة متوسطة، جودة عالية.
  • بعد ذلك ينقلك هذا البرنامج مباشرة إلى برنامج مشغل حلقات الانمي، سوف تجد نفسك قد انتقلت إلى متجر الاب ستور قم بالضغط على خيار تحميل برنامج مشغل الحلقات، وبذلك سيتم تشغيلها على هاتفك بشكل مجاني.
  • يوجد قسم مخصص للبحث عن الأفلام والمسلسلات، هذا القسم يتم من خلاله تقديم العديد من الاقتراحات لكي تتمكن من اختيار المسلسل بسهولة، كما يمكنك البحث عن اسم المسلسل المفضل لديك من خلال هذا القسم.



تنزيل anime slayer ios للايفون

هل ترغب في قضاء وقت ممتع برفقة أصدقائك من أجل مشاهدة أفلام ومسلسلات الانمي الحصرية، إذً ننصحك بتحميل هذا البرنامج على جهازك المحمول، وذلك من خلال تنفيذ الخطوات البسيطة التي تتمثل في الآتي، اضغط على الرابط في الأسفل حتى يتم تحميل البرنامج على جهازك، احرص على توفير مساحة كافية للتحميل، عملية التحميل تحتاج دقائق قليلة لكي تكتمل، لذلك يجب عليك الانتظار قليلاً، الآن قم بفتح البرنامج وابحث عن اسماء المسلسلات والأفلام المفضلة لديك عن طريق الضغط على محرك البحث، وأخيراً كانت هذه مراجعة شاملة تعرفنا فيها عن طريقة تحميل برنامج انمي سلاير للايفون، كما تعرفنا على كافة مميزات وخصائص البرنامج وكيفية تشغيل الحلقات من خلاله، قم بتحميله الآن واحصل على تجربة مشاهدة فريدة من نوعها.

نبذة عن تطبيق انمي 2024

عندما نتكلم عن الأنمي نعني به الرسوم المتحركة الأكثر شهرة في العالم التي انطلقت من اليابان والتي اكتسبت شعبية عالمية هائلة جدا على مستوى العالم، حيث أن جمهور الأنمي لا يقتصر على الأطفال بل يضم كل الناس بمختلف الأعمار الذي يقبلون على متابعته بحب وشغف كبيرين
وطبعا لا يمكن لكل هذه الشريحة الضخمة من الناس متابعة الأنمي عبر شاشات التلفاز بسبب ظروف العمل واختلاف الأذواق، لذلك سارع مصمم التطبيقات والبرامج إلى إيجاد تطبيقات لتأمين كل أنواع الأنمي وتأمين مشاهدتها للجميع عبر هواتفهم الذكية إن كانت هواتف الأندرويد أو الأيفون وغير ذلك وأضافت للأنمي مزايا مهمة منها العمل على ترجمتها لمختلف اللغات أو دبلجتها

ومع ظهور عشرات البرامج لمتابعة الأنمي، كان لا بد لنا من تجربة التطبيقات الأكثر جودة، لإن بعضها ليست ذات قدرات مميزة وتبث الإعلانات وتحتاج إلى قدرات هواتف كبيرة، لذلك قمنا باختيار البرامج الخاصة بعرض الأنمي ووضعناها في هذا المقال لتبدأوا الاستفادة منها وقضاء أوقات سعيدة بمشاهدة ما ترغبون من الأنمي على مدار الساعة 


كانت تدوينه طويلة قليلا لكن قمنا بكتابتها وتقديمها لكم ليكون امامكم انت عشاق الانمي تطبيق انمي خيارات كثيرة لتحميل افضل تطبيق انمي anime ترتاحون له وتصبح مقالتنا بمثابة دليل او مرشد لأفضل برنامج انمي مشاهدة أفلام الانمي على الهاتف، نتمنى منكم مشاركة رأيكم بالتطبيقات هذه و ان كنتم تعرفون تطبيقات انمي للاندرويد أفضل منها يمكنكم ان تخبرونا بها بالتعليقات.
افضل 10 تطبيق انمي للاندرويد 2024 للاندرويد
دليل اندرويد العرب

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف3 مارس 2021 في 6:01 م

    ماذا عن تطبيق AnimeX ؟ هل هو تطبيق سيئ؟

    حذف التعليق
    • غير معرف6 سبتمبر 2022 في 1:11 م

      كلش حلووووووو

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent