تحميل العاب انمي للاندرويد و الحاسوب والعاب انمي اون لاين | anime games


تحميل العاب انمي anime games :

صناعة الانمي تتطور بشكل كبير بكل انوعاها سواء كانت افلام او العاب و مسلسلات و قد شرحنا سابقا مجموعة من اهم تطبيقات الانمي للافلام ، اما اليوم فنحن سنشرح لكم اهم مواقع تحميل العاب أنمي حلوة للحاسوب والاندرويد
- المواقع التي نذكرها تقدم العاب أنمي anime games اما بصيغة ISO او EXE وغيرها بروابط مباشرة سريعة تدعم الاستكمال من بينها للعب اونلاين ومنها ما يكن تحميله ولعبه اوفلاين بدون انترنت .
تحميل العاب انمي للحاسوب و الاندرويد و العاب انمي اونلاين | anime games
وقبل ان نبدأ بسرد مواقع تحميل الانمي سواء كانت للكمبيوتر او الاندرويد وحتى iso  سنقدم لمحة بسيطة عن الانمي ANIME بشكل عام لتتعرفوا عليها جيدا .

⏪ماهو الانمي ANIME والعاب الانمي عامة : 

الأنمي هو كلمة يابانية الاصل اختصار للكلمة الانجليزية أنيميشن وتعني افلام ومسلسلات الرسوم المتحركة والتي تم اطلاق او سلسلة منها في العالم عام 1917 في اليابان و كان ضعيفا بسبب انعدام الاستثمار ، لكن الاستمرار في تطويره حتى عام 1970 جعله يشتهر جدا حتى يومنا هذا اصبحت صناعته تمثل دخلا كبيرا لا يمكن الاستغناء عنه في اليابان و الذي كانت تنافسه افلام الرسوم المتحركية ( ديزني ) ، و قد كان للانمي في العالم العربي شهرة جيدة في الاعوام الاخيرة حيث ظهرت عدة افلام مترجمة و مدبلجة اهمها ( ناروتوا - ون بيس - القناص - الكابتن ماجد - ..... ) و تتميز الانمي انها موجهة للصغار والكبار بعكس افلام ديزني الموجهة للاطفال فقط ، وحديثا تم انتاج العاب أنمي anime games تحاكي افلام الانمي مثل لعبة الانمي ناروتوا و لعبة ون بيس ويمكنك القراءة أكثر عن تاريخ الانمي وتطوره من موسوعة ويكيبيديا .

⏪قائمة أفضل مواقع تحميل العاب أنمي للحاسوب و انمي اونلاين بلاي ستيشن : 

1- موقع mmobomb : من مواقع تحميل العاب الانمي اونلاين الشهيرة anime games online ، ويضم مجموعة كبيرة من الالعاب سواء كان العاب انمي او العاب انمي مخصصة للكمبيوتر ، الموقع سهل بسيط الاستخدام ، ويضم مجموعة كبيرة من العاب انمي أونلاين ، اشهر العاب الانمي ( لعبة ناروتوا - لعبة ون بيس - لعبة فينال فانتزي ) .
تحميل العاب انمي
👈رابط موقع تحميل العاب الانمي : mmobomb
-------------------------
2- موقع r9rr : موقع العاب عربي ليس فقط ألعاب الانمي ANIME ولكن هو موقع العاب للحاسوب ويخصص قسم لتحميل العاب ANIME مثل لعبة الانمي دراغون بول و لعبة يوغي وغيرها .
الموقع يضع روابط تحميل تورنت للانمي ويخزنها في موقع الرفع zippyshare الشهير لذالك فهو موفع سهل التحميل منه عدا وجود بعض الاعلانات المنبثقة و المزعجة قليلا .
تحميل anime games
👈رابط موقع الانمي : r9rr.com
------------------------
3- موقع animemmorpgs : موقع مخصص لتحميل العاب انمي أونلاين متنوعة و كثيرة جدا ، يضع ألعاب ANIME GAME ضمن اقسام حسب نوع الالعاب ( العاب انمي أكشن - العاب أنمي مغامرات - العاب انمي الفانتازيا - العاب انمي بنات - العاب انمي تلبيس و غيرها )
بمجرد النقر على رابط اي لعبة سيتم نقلك الى الموقع الخاص باللعبة ام للتسجيل بها او تحميلها .
تنزيل العاب انمي
👈موقع العاب ANIME هنا : animemmorpgs
----------------------
4- موقع games4anime : موقع العاب انمي اونلاين عربي يحوي مجموعة كبيرة من الالعاب البسيطة التي يمكنك لعبها اونلاين من داخل الموقع مباشرة على سيرفراته الخاصة لانها اساسا العاب بسيطة صغيرة الحجم و يهم كثيرا بعرض آخر العاب انمي للكمبيوتر والآيباد والآيفون
العاب انمي اونلاين
👈الالعاب هنا : games4anime
-----------------------
5- موقع oceanofgames : شرحنا هذا الموقع في تدوينة سابقة وهو ينشر جميع العاب الحاسوب بجميع اواعها وتصنيفاتها الا انه يحتوي عدد جيد من العاب الانمي التي سوف تجدها ان وضعت كلمة anime في مربع بحث الموقع وهو سيعرضها لك بعدها و جميعها هي انمي اوفلاين .
العاب انمي للاندرويد
👈الرابط هنا : oceanofgames
حتى الآن قمنا بتعداد 5 مصادر لتحميل العاب انمي للكمبيوتر anime games pc و ايضا العاب الاونلاين و لكن ماذا عن العاب الانمي للاندرويد بصيغة apk او انمي psp iso ؟؟ هنا ايضا سأقوم بتقديم اكثر من مصدر .

⏪قائمة مواقع وتطبيقات لتحميل العاب انمي anime للاندرويد و انمي psp iso : 

1- اولا شيئ عليك بأستخدام متاجر الاندرويد اليابانية والصينية لتحميل الانمي للاندرويد من اشهرها متجر qoo-app الخاص بتحميل anime games للاندرويد ، المتجر يأتي باللغة اليابانية او الصينية 😃 لا اعرف الصراحة .... لك المهم انه يضم مجموعة كبيرة من العاب anime apk games و هو طلبنا بالرغم من حجم المتجر لا يتجاوز 10 ميغا بايت .
تحميل العاب الانمي anime games
رابط تحميل المتجر : qoo app apk
-----------------
2- بالنسبة تحميل العاب anime psp iso :
فقد قمنا من خلال تدوينة ( تحميل العاب ppsspp ) سردنا مجموعة من هذه المصادر لتحميل العاب الانمي psp مع شرح تشغيلها على الاندرويد .
من اهم الواقع التي تحدثنا عنه هي ( downloadgamepsp - emuparadise - downarea51 ) حيث فقط يكفي ان تحمل لعبة الانمي بصيغة iso ثم بأستخدام محاكي ppsspp gold تستطيع لعبها على الاندرويد .
-------------------
شاهد ايضا " مواقع تورنت العربي "

3- يوجدايضا متاجر اندرويد صينية :
  تقدم روابط تحميل العاب انمي بعدد كبير جدا مثل متجر app china قمنا بعمل موضوع عنها و كان من اهم المتاجر الصينية هذه هي ( Baidu App Store - Xiaomi Market - Mobile Assistant apk )

 قم بتحميل هذه المتاجر وستجد ايضا anime games لاندرويد ، وايضا طبعا لا ننسى ( غوغل بلاي ) الذي يحوي مجموعة من هذه الالعاب واذا ما قمت بتحويل متجر غوغل بلاي من العربي الى اليابانية او الكوري عبر اسنخدام vpn فانك ستستطيع تحميل العاب انمي كثيرة جدا جدا اكثر من الذي ستحصل عليها من غوغل بلاي العربي او البلاي ستسشن

أقرأ أيضا (( تحميل برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد ))
تابع هنا (( تحميل انمي سلاير 2018))

حتى الآن قمنا بنشر اهم مواقع لتحميل العاب الانمي للكمبيوتر والعاب انمي للاندرويد والايفون و جميعها بروابط مباشرة و ان كنت تعتقد بوجود مواقع افضل ارجوا مشاركتها معنا عبر وضع رابطها في التعليقات بالاسفل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

google-playkhamsatmostaqltradent