تحميل لعبة دبابات tank 1990 مع طريقة لعبها بالبلوتوث للاندرويد


لعبة قديمة وصغيرة لحجم اقدمها لكم اليوم عبر هذه التدوينة القصيرة و هي لعبة tank 90 game وهي اللعبة التي كنا نلعبها على اتاري ماريوا ، اما اليوم فنعرضها عليكم للاندرويد بصيغة apk . 
- ما جعلني اكتب تدوين مخصصة فقط لهذه اللعبة الضغيرة انها اصبحت تدعم اللعب متعدد اللاعبين بالبلوتوث بدون انترنت .
تحميل لعبة دبابات tank 1990 مع طريقة لعبها بالبلوتوث للاندرويد
يوجد نسخ كثيرة من لعبة tank 90 للاندرويد منها تأتي بجرافيك hd ومنها ما يأتي بنسخة 3d منمقة وجميلة التصميم ، لكن نحن اخترنا هذه النسخة حصريا لانها تدعم اللعب الزوجي بالبلوتوث أندرويد مع اي صديق شراكة وتأتي اللعبة بحجم صغير جدا حوالي 8 ميغا بايت وتعمل على كافة هواتف الاندرويد

شرح تحميل وتشغيل لعبة tank 90 بالبلوتوث للاندرويد : 

1- نقوم اولا بتحميل اللعبة والتي تجدون رابط تحميلها اسفل المقال ، بعدها نفتح اللعبة وستظهر لنا بهذا الشكل :
حيث اول شيئ عليك اختيار اللعب الافرادي ( single player ) او اللعب الجماعي بالبلوتوث ( multiplayer ) كما تشاهدة الصورة بالاسفل .
تحميل لعبة دبابات tank 1990 مع طريقة لعبها بالبلوتوث للاندرويد
2- نحن هنا لو اخترنا اللعب متعدد اللاعبين ستظهر لنا خيارات اثنان ، الأول للعب شراكة عبر اتصال الويفي المباشر و الثاني هو اللعب متعدد اللاعبين عبر اتصال البلوتوث بين هاتفين .
لعبة دبابات بلوتوث اندرويد
3- في حال ختيارك لاي طريقة لعب منهما سيتوجب على احد اللاعبين انشاء اتصال ( سيرفر ) و الثاني ان يقوم بالانضمام للعبة ( للسيرفر ) كما هنا في الصورة .
العاب بلوتوث اندرويد
4- بعد ذالك ستكونون قد بدأتم اللعب انت وصديقك فورا وبدون اي مشاكل في الاتصال وحتى بدون الحاجة للانترنت ، وحتى لو كان هاتفك متصل بالانترنت فأنك ل تخسر شيئا من رصيدك .
العاب متعددة اللاعبين بالبلوتوث
واخيرا كما تشاهدون صورة من هاتفي تدل على ان اللعبة تعمل بكل وضوح وبدون اي اخطاء وهذا ما عودتكم عليه في تدويناتي ان اقدم صورة من هاتفي للتأكيد على اشتغال اي شيئ أقدمه .
- ما يعيب لعبة الدبابات بالبلوتوث tank 90 للاندرويد هوانكلو بدأت اللعب ولم تطفئ الانترنت ربما ستظهر لك بعض الاعلانات وهي غير مزعحة لكن ربما من الافضل توقيف الانترنت اثناء اللعب.
👈تحميل لعبة الدبابات بالبلوتوث للاندرويد هنا : 
تحميل اللعبة : tank 1990 hd

google-playkhamsatmostaqltradent