أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة الكرتون و الافلام والمسلسلات الكرتونية المدبلجة للعربية على هاتفك الاندرويد


أفضل برامج مشاهدة الكرتون على اندرويد :

مرحبا اصدقائي : موضوعنا هو موضوع ترفيهي و استرجاع ذكريات الطفولة الجميلة وهو عن مشاهدة افلام الكرتون المدبلجة الى العربية على هاتفك الاندرويد عبر عدة تطبيقات عربية رائعة .
- لذالك لمن يحب استعادة الذكريات ومشاهدة بعض افلام الكرتون و افلام الانمي المترجم المشهورة كالفلم المشهور ناروتوا او ون بيس وبعض افلام الكرتون القديمة التي تابعناها على التفزيون الآن على هاتفك تابع معنا هنا أفضل التطبيقات هذه هنا .
أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكرتونية المدبلجة للعربية على هاتفك الاندرويد
من منا لا يعشق تلك الافلام البسيطة والصغيرة التي كنا ننتظرها بالدقيقة حتى نشاهدها لمدة نصف ساعة باليوم او ساعة كحد أقصى على التلفاز اما الآن ستستطيع متابعة جميع الكرتون على هاتفك حيث هنا نحن سنقوم بذكر أفضل 4 تطبيقات لتشغيل أفلام الكرتون و الانمي باللغة العربية اونلاين على الاندرويد ( كرتون أطفال - كرتون بلس - رسوم متحركة - في جعبتي حكاية ) .
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

مافضل تطبيقات لمشاهدة افلام ومسلسلات الكرتون على الاندرويد :

1- تطبيق كرتون بلس : تطبيق رائع بكل معنى الكلمة وهو من افضل تطبيقات عرض افلام الكرتون على الاندرويد ، يملك واجهة بسيطة وجذابة و تجد داخله افلام الكرتون بشكلة مرتب وانيق ، يمكك من خلاله البحث عن الكرتون الذي تريده اما بشكل عشوائي او تصفح الاقسام او كتابة اسم الكرتون باللغة العربية في مربع البحث و الضغط على  OK ثم سيظهر لك جميع اجزاء الفلم الكرتوني و جميع حلقاته .
أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكرتونية المدبلجة للعربية على هاتفك الاندرويد
👈لتحميله اضغط : كرتون بلس cartoon plus
--------------------

2- برنامج كرتون بلاس أطفال : من التطبيقات المميزة فعلا في عرض الافلام الكرتونية المدبلجة للعربية ، وهو ايضا يحوي مجموعة كبيرة من اجزاء افلام الكرتون الشهيرة مثل ( بوكيمون - ابطال الديجيتال - القناص - ناروتوا - سلام دانك وغيرها ) وكل ذالك ستشاهدة بجودة ودقة عرض كبيرة .
- عند اختيار ام مسلسل كرتوني ستظهر لك اولا قائمة بأجزاءه تختار انت اي جزء وستظهر لك جميع الحلقات مترجمة للعربية
متابعة افلام الكرتون على الاندرويد
👈حمل تطبيق : كرتون بلاس أطفال cartoonkids
----------------
تطبيق كرتون رسوم متحركة : تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يحتوي المسلسلات الكرتونية القديمة و المدبلجة للعربية حصرا ، يعتبر مخزن وارشيف كامل لاهم افلام الكرتون في هاتفك الاندرويد ، من امثلة افلام الكرتون الشهيرة ( ماوكلي - ساندوكان - ساسوكي - الصياد الصغير - الكابتن ماجد - السنافر - توم وجيري - سندباد - سبونج بوب ) 
مشاهدة مسلسلات الكرتون على الاندرويد
👈رابط تحميله : رسوم متحركة rosoum motaharika

-------------------------
تطبيقنا الأخير كرتون في جعبتي حكاية : هو التطبيق الاصغر هنا والابسط استخداما ، يحوي فقط مجموعة من حلقات المسلسل الكرتوني ( في جعبتي حكاية ) التي تحوتوي في كل حلقة حكاية صغيرة من حكايات ايام زمان المدبلجة للعربية و مشاهدتها اونلاين عير نافذة عرض لليوتيوب جاخل التطبيق الصغير هذا . 
مشاهدة افلام الانمي على هاتفك
👈 قم بتنزيله هنا : كرتون في جعبتي حكاية hekayat
الى هنا نكون قد قدمنا لك أفضل تطبيقات الاندرويد لمتابعة الافلام الكرتونية والانمي على هاتفك الاندرويد كما يمكنك تحميل anime slayer فهو تطبيق خرق لمشاهدة افلام الانمي المترجمة للعربية ايضا ، هذه التطبيقات قد تكون غير معروفة ولكن بعد ان قمت انا بتجرتها ومعرفة مزاياها الجميلة اردت شرحها لكم هنا لتستمتعوا بها 
- التطبيقات سهلة الاستخدام وصغيرة الحجم تعمل على كافة هواتف الاندرويد الاعلانات فيها غير مزعجة لكم .

google-playkhamsatmostaqltradent