تحميل العاب ps1 للاندرويد بحجم صغير apk مجانا


شرح تحميل العاب ps1 للاندرويد اخر اصدار :

كيفية تحميل العاب ps1 للاندرويد - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اليوم بأذن الله سنقدم لكم مجموعة موؤلفة من اربع العاب psp اتشغيلها على هاتف الاندرويد بدون محاكي بصيغة apk ، هذه الالعاب تم استحصالها بصيغة apk ورفعها على ميديا فاير جاهزة للتحميل واللعب المباشر، ويمكنكم الاطلاع ايضا تحميل العاب ps1 للاندرويد أخرى من ( تحميل العاب psp )، ثم تابعوا معنا هذا الشرح البسيط لمجموعة الالعاب هذه مع روابط تحميل مباشرة لها هنا، لكن طبعا ان اردت التنزيل بدون قراءة الشرح فيمكنك ذالك من خلال الرابط الفوري اسفل المقال بدون اعلانات ايضا.

تحميل العاب ps1 للاندرويد بحجم صغير apk مجانا

العاب ps1 او psp التي نقدمها اليوم هي العاب صغيرة الحجم تعمل على كافة هواتف الاندرويد بدون مشاكل وبدون الحاجة لمساحة تخزين او قدرة كبيرة من المعالج وفقط تستطيع البدا بلعبها بعد التحميل والتثبيت مباشرة بدون نقل ملفات او فك ضغط، تابع معنا بقية شرح كيف تحميل العاب ps1 للاندرويد 2021 مجانا، حيث هناك العاب كثيرة ولكن نحن هنا اخترنا افضلها واشهرها واكثرها تسلية، تابع واختر منها وتريد ثم قم بتنزيلها كلها او احدها من ميديا فاير برابط مباشر بدون اعلانات مزعجة او نوافذ منبثقة او اي شيئ آخر.

قائمة أفضل مواقع تحميل العاب ps1 للاندرويد بدون نت :

1- اللعبة الاولى need for speed : 
من العاب سباق السيارات الرائعة والشهيرة سواء كانت على psp او على اجهزة اللعب الاخرى فهي لعبة سرعة مشوقة ومثيرة تحوي مجموعة متنوعة من سيارات السباق المختلفة في السرعة والشكل والأداء وحجم اللعبة هو 70 ميغا بايت، وتعتبر اكثر رابط تحميل العاب ps1 للاندرويد مطلوب من جميع الالعاب الاخرى، حيث الكل يعرف العاب نيد فور سبيد القديمة والتي لها عدد لاعبين وجمهور كبيرا جدا جدا وحتى الآن فقد تم الاطلاق الكثير من الاصدارات ولكن يبقى لهذا الاصدار عشاقه ومتعته الخاصة.
👈 تحميلها Need For Speed PSP


2- اللعبة الثانية aladdin psp : 
لعبة علاء الدين الغنية عن التعريف والتي تأتي بجرافيك ممتاز وشخصيات اللعبة بتصميم 3D رائع، اللعبة سهلة التحكم وسلاسة في التحريك مع مهمات ومراحل مسلية فعلا وتاتي بحجم 54 ميغا بايت.
👈 التحميل aladdin game


3- اللعبة الثالثة GTA 2 : 
النسخة الاقدم من سلسلة العاب GTA على اجهزة اللعب مثل PSP وPC وهي مصمة بجرافيك بسيط مع روؤية اقرب الى 2D وتحوي مراحل ومهمات بسيطة وسيارات مختلفة واعداء واضحين وحجمها هو 12 ميغا بايت.
👈 حملها GTA 2 PSP

4- اللعبة الرابعة ميغامان megaman : لعبة ميغامان المعروفة توجد نسخ منها على جميع اجهزة اللعب وهي تحاكي المسلسل الكرتوني ميغامان، وفي هذه اللعبة عليك التحرك بأتجاه واحد ومقاتلة الآليين والطائرات والمدرعات المختلفة الشريرة (حجمها : 20 ميغا).
👈التنزيل megaman 2 PSP


حتى الآن قمنا بتقديم مجموعة من اشهر العاب PS1 التي تأتي بصيغة APK وليست بصيغة ISO للاندرويد كما اننا قمنا سابقا بشرح تحميل أكثر من لعبة PSP أهمها : وأخيرا لطلب اي لعبة من العاب PSP PPSSPP ضعها في التعليقات وسيصلك الرد سريعا حول هذا الموضوع او غيره مثل تحميل العاب ps1 للاندرويد والعاب بي اس بي اخرى. 

google-playkhamsatmostaqltradent