تحميل أقوى العاب psp للاندرويد بصيغة apk بدون محاكي بحجم صغير

تحميل العاب psp بحجم صغير apk للاندرويد :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اليوم اصدقائي نقدم لكم مجموعة ثالثة من افضل العاب البلايشتيشن ps1 لتعمل على هواتف الاندرويد بدون استخدام مشغل العاب او تطبيق محاكي لانننا نجلبها لكم بصيغة apk وبحجم صغير .
- لذالك ان كنت من عشاق العاب play station وتريد تجربتها على هاتفك فتفضل بالقراءة والتحميل من هذه التدوينة ,
- مجموعات سابقة من العاب ps1 psp للاندرويد تجدها هنا : 
تحميل مجموعة 3 من أقوى العاب psp للاندرويد بصيغة apk بدون محاكي
مجموعة العاب psp التي جلبناها لكم مؤلفة من 4 العاب شهيرة الكل يعرفها و ربما كان فعلا قد قام بتجربتها ولعبها على اجهزة البلايشتيشن سابقا ونحن بدورنا سنتيح لكم تحميلها و تشغيلها على الاندرويد والاهم انها تعمل على كافة الهواتف بدون متطلبات كبيرة و هي سلسلة في اللعب و الاستخدام .

قائمة العاب psp بحجم صغير وبصيغة apk للاندرويد :

الاولى لعبة سبايدر مان spider man : من اشهر الالعاب و افضلها و لا تحتاج شرح مفصل لانك لابد انك شاهدتها قبلا ، تتميز بجرافيك رائع و سهولة في التحكم ، المهمات القتالية والتنقل في اللعبة يضيف مزيدا من الاثارة ، صراحة بعد تجربتها على هاتفي اعجبتني كثيرا لكنني فاشل بمثل هذه الانواع من الالعاب وافضل انا الالعاب الاستراتيجية اكثر .
تحميل لعبة spider man apk للاندرويد
⇐رابط التحميل spider man ps1
------------------
الثانية لعبة قتال الشوارع fighting force 3 : الجزء الثالث من لعبة قتال الشوارع التي تتيح امكانية لعبها بشكل ثنائي مع اي صديق والقيام بمهمات قتالية لتحرير الأصدقاء من العصابات و القضاء على الاشرار ، افضل مافي اللعبة هو انك تستطيع اختيار واحد من بين 4 مقاتلين اقوياء وكل واحد منهم يمتلك مهارات قتالية خاصة تختلف عن باقي اصدقائه .
تحميل لعبة fighting force apk للاندرويد
⇐للتحميل هنا fighting force 3 psp

-----------------
الثالثة  لعبة سلاحف النينجا teenage mutant ninga turtles : لا ادري لماذوضعت هذه اللعبة انا لانها ليست من العاب play station بل هي من العاب السيجا ، لربما وضعتها لان لها مكانة خاصة في ذاكرتنا فهي لعبة شهيرة جدا ، وفي هذه اللعبة تختار احد مقاتلي سلاحف النينجا و تذهب لتقاتل الاعداء المعروفين كما في المسلسل الكرتوني tmnt .
تحميل لعبة سلاحف النينجا للاندرويد
⇐تنزيل اللعبة ninga turtles
------------------
الرابعة لعبة الجندي الاخضر army men : العبة شهيرة جدا خصوصا عند الاخوة المصريين ، وفيه انت ستأخذ دور الجندي الاخضر و تحاول القضاء على الفرق العسكرية المعادية بمختلف الاسلحة و لك حرية التصرف بها حيث ستمتلك اسلحة خفيفة مثل البندقية والثقيلة مثل قاذفات الصواريخ وغيرها ، يجب ان يكون قتالك شرسا حتى تنتصر بها .
تحميل لعبة army men apk للاندرويد
⇐احصل عليها هنا army men apk
الى هنا تكون قد انتهت تدوينتنا القصيرة والتي قنا فيها بشرح و تقديم روابط تحميل العاب play station ps1 للاندرويد بصيغة apk ذات الحجم الصغير .
google-playkhamsatmostaqltradent