تحميل لعبة fighting force 1 2 للاندرويد و الكمبيوتر بدون محاكي | fighting force ps1 ps 2

fighting force apk :

اليوم اصدقائي المتابعسن اجلب لكم واحد من بين اقدم الالعاب القتالية التي كنا نلعبها على جهاز اللعب PS1 , PS2 والتي صدرت منها عدة اصدارات مختلفة وهي لعبة fighting force لعبة قتال الشوارع المعروفة والشهيرة .
سوف اقدم لكم هذه اللعبة للاندرويد بصيغة APK بدون محلكي و نسخة اخرى بصيغة EXE لتلعبها على الحاسوب ايضا وبحجم صغير لتعمل على كافة الهواتف او الحواسيب مهما كانت المواصفات ضعيفة .

تحميل لعبة fighting force 1 2 للاندرويد و الكمبيوتر بدون محاكي | fighting force ps1 ps 2
تعتبر لعبة fighting force ps1 من اشهر الالعاب القديمة لما توفره من مزايا تجعلها خيار جيد لعشاق الالعاب القتالية مع مزيج من المغامرة و التشويق ، وهي لعبة اقل ما يقال عنها رائعة حيث الى جانب انها شيقة ومتنوعة المراحل ايضا تتيح اللعب الزوجي مع شخص آخر ضد الاشرار .

لمحة عن لعبة fighting force للاندررويد والكمبيوتر :

اللعبة تتمحور حول فرقة من المقاتلين الشجعان فتاتين و شابان كل واحد منهما يمتلك مهارات قتالية وطاقة و قوة تحمل مختلفة عن الآخر  عليه انت سوف تختار احد المقاتلين الاربعة ان كنت تريد اللعب بمفردك او يقوم ايضا صديقك بأختيار ايضا مقاتل خلص به لتبدؤو بمرحلة جديدة من اللعبة و محاولة القضاء على العصابات التي يتزعمها قائد شرير يدعى TSING ولكل مرحلة صعوبتها الخاصة و اشرار مختلفين وزعيم عصابة مجرم لكن لا تقلق ستكتسب المهارة في قتالهم شيئا فشيئا
- عموما تتكون اللعبة من اربع مراحل مختلفة تبدأ بها اولا من مرحلة ناطحة السحاب ، لكن لا تعتقد ان اللعبة قصيرة لانك لن تستطيع الانتهاء من اي مرحلة بسرعة التي انت تتخيلها .
تحميل fighting force ps1

مميزات لعبة fighting force للكمبيوتر و للاندرويد :

1- اللعبة صغيرة الحجم سهلة التنصيب و تعمل على كافة الهواتف او الحواسيب ذات المواصفات المتواضعة .
2- تنوع المراحل و المقاتلين يقضي على الملل الذي ربما تشعر به في العاب اخرى .
3- مقاتلة الزعماء الكبار يعتبر شيئ ممتع فعلا حيث ستشعر بالخطر ممزوج بالتشويق والاثارة .
4- اللعبة سأوفرها لكم للاندرويد بصيغة APK اي لن تحتاج لمحاكي العاب PPSSPP اي انك لن تحتاج لتحميل fighting force iso للكمبيوتر او الاندرويد .
5- يتوفر لدي أصداراين من العبة fighting force 1 ،  fighting force 2 جاهزة للتحميل .
6- اللعبة ذات جرافيك متوسط لا بأس به بالنسبة للعبة قديمة و التحكم سهل وسلس .
تحميل تحميل fighting force pc
اللعبة تطورت على صعيد الشخصيات والجرافيك والمراحل و حتى المهارات القتالية واصبحت اكثر جمالا واثارة من قبل حيث اضيفت اصوات تشعرك بالحماس اكثر اثناء القتال .
تحميل تحميل fighting force 1 2
اثناء قتالك لأفراد العصابة تستطيع الاستحواذ على الاسلحة التي يستخدموها بعد اغتنامها مثل العصي الطويلة والمسدسات و السكاكين و غيرها لاستخدامها ضدهم والقضاء عليهم بسرعة وسهولة اكبر .
شاهد ايضا ( تحميل العاب ppsspp )
معلومات عامة عن اللعبة : 
الاسم : fighting force     السعر : مجاني        الحجم : الاصدار الاول 10 والثاني 22 ميغا           الاصدار : 1 و 2
لتحميل اللعبة تفضل هنا :
للاندرويد fighting force apk
للكمبيوتر Fighting Force exe pc
google-playkhamsatmostaqltradent