بلاك ماركت GetApk Market متجر شامل لتحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة بالمجان

GETAPK MARKET متجر الاندرويد

دائما ما نخصص تدوينة كل فترة عن طريقة تحميل او الحصول على التطبيقات المدفوعة بالمجان أما عن طريق مواقع عربية وغربية او عن طريق متاجر اندرويد مختلفة قد تكون متاجر صينية للاندرويد .
- اليوم ايضا نسلط الضوء على واحد من اقدم واشهر متاجر الاندرويد الذي يضم مجموعة شلملة لاهم التطبيقات والالعاب المدفوعة وايضا المجانية وكلها بملف واحد فقط هو متجر getapk market للاندرويد .
GetApk Market متجر شامل لتحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة بالمجان
getapk market : واحد من اشهر المتاجر والتي نعرفها منذ سنين و قد طرأت عليه الكثير من التحديثات حتى حصلنا اليوم على نسخة من المتجر getapk market 2017 للاندرويد و يتميز هذا التطبيق عن البقية بعدة اشياء اهمها وضع اكثر من رابط تحميل لكل برنامج او اي شيئ كما انه يوفر تحميل الاصدارات القديمة والحديثة منها ، فضلا عن انك ستوفر الكثير من المال لانك ستستطيع تنزيل اي شيئ مدفوع ن المتجر بكل سهولة بدون شراء .
كما انصحك بتجربة برنامج play store pro

أهم مميزات متجر getapk market apk للاندرويد :

1- المتجر صغير الحجم اقل من ( 5 ) ميغا وسهل الاستخدام ويعمل على جميع الهواتف .
2- تستطيع من خلاله تحميل جميغ الالعاب المدفوعة وجميع التطبيقات المدفوعة المختلفة دون دفع اي سنت وبسهولة و من بين اهم الالعاب التي قمت انا شخصيا بالبحث عنها هي لعبة gta san andreas و gta vice city حيث ظهرت لي مجموعة من اصدارات لعبة gta وبعد اختيار واحدة منها نضغط على get ثم ننتقل لسيرفرات التحميل التي سنختار واحدة منها .
تحميل متجر GETAPK MARKET
3- له موقع رسمي خاص به يمكنك من التحميل اونلاين من المتصفح دون الحاجة الى تحميل المتجر من الاساس .
4- تحميل جميع الالعاب والتطبيقات بصيغة apk والتي لا تجبرك على تثبيتها ، بل انت قمت بحفظ نسخة من التطبيق او اللعبة والتي تستطيع تثبيتها متى شئت على عكس متجر غوغل بلاي ( رابط موقع getapk market )
5 يقوم بترتيب التطبيقات والالعاب و الكتب ضمن اقسام خاصة بحسب نوع وتوجه واختصاص هذه الالعاب والتطبيقات .
تحميل GETAPK MARKET للاندرويد
6- روابط تحميل التطبيقات والالعاب توضع في سيرفرات خارجية حيث ستجد لكل نوع لعبة مثلا اكثر من 10 سيرفرات تحميل خارجية مختلفة لضمان التحميل 100% (( شاهد الصورة هنا والتي فيها قد بدأت بتحميل gta )
تحميل تطبيق GETAPK MARKET
7- متجر getapk market apk يضع لك الكثير من السيرفرات لتحميل اي تطبيق او لعبة حيث كما شاهدتم في الصورة السابقة ظهور عدة سيرفرات لتحميل gta بعضها باللون الأخضر و الاخرى باللون الاحمر لكن ما الفرق بينهم ؟.؟؟؟
السيرفرات التي باللون الاخضر : هي سيرفرات متاحة للتحميل ( اي ان روابط التحميل صحيحة غير معطوبة ) يمكنك اختيار ما يناسبك من هذه السيرفرات .
اما سيرفرات باللون الاحمر : فهي سيرفرات تم توقفها ولا يجب اختيارها لانها روابط خاطئة او تم حذفها .
تنزيل برنامج GETAPK MARKET للاندرويد
رغم الميزات الضخمة التي يؤمنها البعض لكن لابد من توفر عيوب بسيطة في المتجر هذا اهمها :

عيوب متجر getapk market للاندرويد : 

1- بالرغم من شمولية متجر GETAPK MARKET واحتوائه بما لا يقل عن 90% من التطبيقات والالعاب و الكتب الا ان نسبة 10% تعتبر كبيرة والتي تمثل البقية التي لن تجدها داخل هذا المتجر .
2- يرى البعض ان فكرة التحميل من سيرفرات خارجية ليست لسيرفر خاص ب getapk امر غير آمن او غير احترافي .
3- المتجر لا يدعم اللغة العربية مثله كمثل متجر app china والذي ايضا لا يحوي سوى اللغة الصينية على عكس بقية المتاجر التي تدعم العربية مثل ( google play - mobogenie - aptoide ) التي تدعم اغلب لغات العالم .
GETAPK MARKET ANDROID
برنامج GETAPK MARKET
معلومات التحميل للمتجر : 
الاسم : getapk market android    الحجم : 1.3 ميغا بايت    السعر : مجاني    اصدار 1.6        النوع : متجر تطبيقات
تحميل المتجر من هنا : 
الرابط هناااا
google-playkhamsatmostaqltradent