أقوى 5 ألعاب رعب للاندرويد ليست للصغار Horror Android Games

أفضل و أقوى العاب رعب للاندرويد

مرحبا بكم متابعينا الاعزاء : موضوعنا اليوم سيكون مخصص لمحبي الرعب و لا انصح به لمن دون ال 18 سنة او أصحاب القلوب الضعيفة +18 ، لانننا اليوم سنقترح عليكم مجموعة من افضل العاب رعب للاندرويد المجانية والمتوفر على متجر الاندرويد .
- ان كنت من هواة العاب الرعب والتي تسبب في زيادة نسبة الادرينالين في جسدك و زيادة خفقان القلب فأنت هنا بالمكان الصحيح ، بخلاف ذالك فلا انصحك بتجربة هذه الالعاب لانها ليست العاب عادية او مسالمة بشكل مؤكد .
أخطر ألعاب رعب للاندرويد ليست للصغار horror android games
هذه الألعاب ستكون مختلفة كثيرا عن الاعاب البسيطة و المسالمة كما العاب puzzle او العاب الذكاء و game cards او اي شيئ من ها القبيل بل هذه العاب الخوف والرعب التي تسبب زيادة خفقان القلب و توسع حدقة العينين و تضفي جو من الاثارة وروح المغامرة للنجاة بحياتك بين الاهوال المختلفة و اللعناة والمومياءات او الوحوش الشريرة ، ان كنت فعلا من هواة العاب رعب للاندرويد هذه فتأكد بأن هذا الشرح مخصص لك انت دون غيرك .

✌قائمة أفضل 5 ألعاب رعب للاندرويد ليست للصغار أبدا : 

1- لعبة الرعب Into the Dead : ان كنت من محبي العاب الرعب يستحيل انك لم تسمع بهذه اللعبة المتوفرة على الاندرويد ، لعبة النجاة من التلوث الذي ادى بتحويل جميع الناس بالمدينة الى اموات احياء ( زومبي ) و الذي سيحاول قتلك وألتهامك ، انت هنا ستكون الناجي الوحيد و سترى من منظور البطل هذا اي كما في لعبة الكونتر سترى فقط اليدين والسلاح الذي تقاتل به ، مع امكانبة التافس مع لاعبين آخرين من مختلف انحاء العالم .
لتحميل هذه اللعبة Into the Dead
-----------------------
2- لعبة الرعب DEAD TRIGGER : ضمن سلسلة افضل العاب الرعب للاندرويد هذه لابد من ذكر هذه اللعبة ، هنا انصحك ان كنت من الاشخاص الذين يتظاهرون فقط بأنه لا يخافون من شيئ ان لا تجربها ابدا وخصوصا في فترة المساء لانك قد لا تنام بسهولة بعد تجربتها .
- عدد تحميلات هذه اللعبة ليس اقل من 15 مليون تحميل ، التعليقات العربية للذين حملوها من المتجر تأكد انها لعبة ذات طابع مخيف وجرافيك رهيب وينقصها شيئ واحد وهو انها لا تدعم اللعب اونلاين وانما فقط أوفلاين .
حمل اللعبة هنا DEAD TRIGGER
----------------------
3- لعبة الرعب UNKILLED : تختلف عن سابقاتها بأنك لن تكون وحيدا وسط الزومبي بل يتكون ضمن فرق خاصة مؤلفة من 5 اشخاص يحاولون النجاة والخروج من المدينة التي تحول جميع سكانها الى zombie ، لا تخشى الكثير فبهذه اللعبة يسكون لديك اسلحة متنوعة منها الخفيف والمتوسط وحتى الثقيل ، ستكون القصة كلها في مدينة نيويورك و التي ستجري في أزقتها و الاقبية والقمم في مطاردة الزومبي كما وتدعم اللعب اونلاين مع اشخاص آخرين .
ربما تريد تجربة هذه اللعبة فهي ايضا من ضمن اشهر العاب الرعب للاندرويد .
رابط تحميلها : UNKILLED

4- لعبة الرعب Zombie Frontier 3-Shoot Target : اجمل ما يميز لعبة الرعب هذه هو القناصات حيث يتكون بمأمن لو صعدت على أسطح أحد ناطحات السحاب وبدئت بقنص الزومبي واحد تلو الآخر مع مؤثرات رهيبة ربما لن تجدها في لعبة أخرى ، كما ان اللعبة هي لعبة افرادية تماما ، لا تظن ان القضاء على الزومبي سهل في هذه اللعبة لانك ستتفاجئ بأنواع من الزومبي الهجين الضخم الذي يحتاج لعدة ضربات متقنة حتى يموت .
ما ينقص هذه اللعبة حسب رأي المعلقين ان بعض الاسلحة المدفوعة داخل اللعبة باهظة الثمن
تنزيل اللعبة Zombie Frontier
---------------------
5- لعبة ليمبو limbo : لعبة معروفة وقديمة وهناك الكثير من الذين جربوها و قاموا بأنهائها بوقت قصير ، اللعبة تم شرحها سابقا على مدونتنا ( دليل أندرويد العرب ) وقصتها تدور حول الطفل ليمبو الذي يفقد اخته الصغير في الغابة المظلمة ثم يحاول ايجادها و انقاذها من اهوال الغابة وفي الطريق يتعرض له الكثير من الوحوش والعناكب و الالبراكين وغيرها ، الجو الظلامي و الهدوء الذي يخترقه فقط اصوات طائر البوم يجعل الوضع مخيف قليلا فضلا عن وجود العناكب الضخمة وغريرها من الخفافيش
العبة ليست مجانية للاسف لكن توجد نسخة demo بالمجان يمكنك تجرتها ثم التفكير بالشراء ام عدمه .
رابط اللعبة : LIMBO
كانت تدوينة مخيفة فعلا ☺بسبب حجمها و محتواها ، لا تنسى ان تقوم بخفض الصوت جيدا قبل تشغيل احد هذه الفيديوهات التي يتضمنها اصوات مرعبة ومخيفة حتى لا يسمعها من حولك في البيت و ايضا لا ترفع الصوت كثيرا ان كنت تستخدم سماعات الهاتف لكي لا يقشعر جسدك من هذه الاصوات ، ألى هنا نكون قد منحناكم افضل و اقوى العاب رعب للاندرويد التي يمكنك تحميلها وتجربتها بالمجان . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

google-playkhamsatmostaqltradent