شرح محاكي العاب ppsspp gold لتحميل العاب psp وتشغيلها على الاندرويد

شرح محاكي العاب ppsspp gold :

مرحبا بكم اصدقائي واخواني الكرام : موضوعنا اليوم من افضل المواضيع التي نفخر بها في مدونة دليل اندرويد العرب حيث سنقدم لعشاق العاب psp او العاب ppsspp طريقة استخدام محاكي خاص وشهير لتستطيع التمتع بجميع الالعاب التي بصيغة iso على الاندرويد بالمجان و بطريقة سهلة مع شرح مفصل .
- المحاكي الذي اقصده هو محاكي العاب ppsspp gold للاندرويد .
شرح محاكي ppsspp gold لتحميل العاب psp وتشغيلها على الاندرويد
ربما تحتاج فعلا لتحميل و شرح محاكي العاب ppsspp gold على هاتفك الاندرويد خصوصا ان كنت مبتدأ لتتمتع بألعاب psp بصيغة iso والاسباب كثيرة منها انك فعلا لا تمتلك جهاز لعب play station لتتمتع بهذه الالعاب او انك لا تريد شراء اقراص الالعاب هذه و تريد ببساطة تحميلها من على الانترنت ثم اللعب يها اما على حاسوبك او هاتفك حيث تتطرقنا سابقا لشرح افضل مواقع تحميل العاب ppsspp psp
بصيغة iso واليوم تابعوا معنا الشرح هذا هنا بالتفصيل وسكون شرح psp gold عن لعبة tekken 5 على سبيل المثال لا الحصر وانت تمتلك هنا خيار التحميل حسبما تريد .

⇐مميزات وخصائص محاكي العاب ppsspp gold للاندرويد : 

1- الحجم صغير لا يتعدى 15 ميغا بايت .
2- السعر مجاني و لا يحتاج روت لكي يعمل .
3- توجد نسخة مدفوعة منه هي افضل من حيث الاداء و خالية من اي اعلانات .
4- يعمل على كافة اصدارات نظام الاندرويد ابتداء من 2.0 واكثر .
5- سرعة ودقة الالعاب التي تعمل على ppsspp emulator تعتمد على قوة هاتفك ومواصفاته عامة و لا تتعلق بالمحاكي
6- لتحميل بعض العاب psp شاهد هنا ( أفضل مواقع لتحميل العاب ppsspp psp بصيغة iso للاندرويد )

⇐مساوئ استخدام محاكي ppsspp gold لتشغيل العاب psp :

1- ربما وعبر استخدامك لهذا المحاكي ستشعر بوجود بطئ في بعض الالعاب الكبيرة في الحجم .
2- توجد طرق اكثر سهولة و سرعة لتشغيل العاب psp على الاندرويد دون نقل ملفات مثل متجر happy check الذي قمنا بشرحه سابقا ( هنا )
3- المحاكي ما يزال لا يدعم اصدار الاندرويد الاخير نوغا nugat 7.0 ويسعى المطورون لاطلاق تحديث لهذا المحاكي ليناسب اصدار الاندرويد هذا .

⇐شرح استخدام محاكي العاب psp gold لتشغيل العاب psp iso على الاندرويد :

- قبل الشرح من الجيد ان تعلم ان محاكي العاب ppsspp gold يعمل على جميع اجهزة الاندرويد بجميع الاصدارات بدون مشاكل كما ان حجمه صغير جدا اما الالعاب التي تحملها عليه فهي مختلفة الاحجام بحسب اللعبة كما ان محاكي ppsspp لا يحتاج روت حتى يعمل .
أولا : قم بتحميل المحاكي حيث ستجد ( رابط تحميل محاكي ppsspp gold اسفل هذا الشرح مباشرة ) وبعد تثبيته وفتحه عليك الاتظار قليلا ربما بضع ثواني ريثما يجهز الاعدادات .
شرح محاكي ppsspp gold لتحميل العاب psp وتشغيلها على الاندرويد
ثانيا : بعدها سيفتح محاكي psp gold اتركه قليلا ثم انتقل لتحميل اي لعبة psp التي تريدها على هاتفك او على حاسوبك ثم اتقلها الى هاتفك عن طريق كابل usb و قم بفك الضغط عن اللعبة وانقلها الى داخل ملف اصفر اللون بأسم ppsspp تجده داخل ذاكرة الهاتف الداخلية .
ثم نعود شرح استخدام محاكي ppsspp emulator لتشغيل اللعبة التي نحن بصدد تجربتها وقمنا بنقلها الى ملف ( psp ) 
شرح محاكي ppsspp gold لتحميل العاب psp وتشغيلها على الاندرويد
ثالثا : بعد النقر على games ستظهر لنا جميع ملفات الهاتف نحن الآن علينا النقر على ملف الالعاب psp الذي لصقنا او نقلنا اللعبة الى داخله كما تشاهدون هنا هذا هو الملف المطلوب وعلينا الدخول لداخله .
شرح محاكي ppsspp gold لتحميل العاب psp وتشغيلها على الاندرويد
رابعا : بعد النقر عليها والدخول ستظهر لك اخيرا ايقون اللعبة التي نريد تشغيلها ولعبها و التي قمنا سابقا بتحميلها او تظهر جميع الالعاب التي بصيغة iso والتي داخل ملف psp كما تشاهد هنا .
شرح محاكي ppsspp gold لتحميل العاب psp وتشغيلها على الاندرويد
خامسا : و بعدها ستشتغل اللعبة التي اردتها بدون اي خطوة اخرة وبسهولة ، ربما كان الشرح طويل قليلا لكن الطريقة سهلة جدا صدقني وتتم ببضع نقرات لكن شرح ppsspp gold هذا مخصص للمبتدأين الذي حتى الآن لم يجربوا تشغيل اي لعبة psp بصيغة iso على هاتفهم حتى الآن .
شرح محاكي ppsspp gold لتحميل العاب psp وتشغيلها على الاندرويد
وحتى نحن في موقعنا قمنا اكثر من مرة من خلال عدة تدوينات بشرح تحميل العاب psp وتشغيلها على الاندرويد عبر محاكي psp gold من اهم هذه الشروحات :
والآن هل تريدالتجربة وبدء استخدام محاكي ppsspp gold على هاتفك و لعب الالعاب عليها .. اترك لك رابط تحميل ppsspp gold والموجود بشكل مجاني للتحميل من google play .
هنا بالاسفل التحميل :

google-playkhamsatmostaqltradent