افضل 10 العاب استراتيجية بدون نت بناء جيوش للاندرويد بحجم صغير 2022


تنزيل العاب استراتيجية بدون نت صغيرة الحجم للاندرويد :

نزولا عند رغبة الكثير من الاصدقاء اليوم سوف اقدم مجموعة رائعة من العاب استراتيجية بدون نت مهكرة ،اي يمكن لعبها اوفلاين وربما بعضها يدعم اللعب شراكة بالبلوتوث، حيث بعد وقت من البحث ليس بقليل عن مثل هذه الالعاب تم العثور والحصول على مجموعة جيدة من العاب استراتيجية بدون نت  للاندرويد اوف لاين بعكس لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة التي تعمل على اغلب هواتف الاندرويد بأحجام ليست بكبيرة
- ولا تحتاج مواصفات عالية لتعمل على اي هاتف مهما كانت قوة معالجه او ذاكرته او الرام تابع معنا هذا الشرح انت كنت من محبي نوع هذا الالعاب التي سنقدمها هنا على موقعكم متجر مودي .

افضل 10 العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد apk مهكرة 2021 بحجم صغير

جميع الالعاب الاستراتيجية بدون انترنت التي سنعرضها يمكن لعبها بسهولة على هاتفك او حاسوبك بدون نت باحجام ليست بكبيرة بل صغيرة الحجم وموافقة مع كافة انواع الاجهزة، شاهد هنا شرح كل واحدة منها مع صورة او فيديو عن محتوى اللعبة بالاضافة لوضع روابط تحميل مباشرة لكل العاب استراتيجية بدون نت سواء كانت للاندرويد او للايفون والكمبيوتر.

ما سبب الاهتمام ب العاب استراتيجية بدون انترنت :

تعتبر الالعاب الاستراتيجية من اكثر انواع الالعاب بحثا واهتمام من قبل اللاعبين على كافة اجهزة اللعب سواء كانت هواتف او حواسيب او بلاي ستيشم واكس بوكس وفئة الذكور بالاخص لانه تحرك جانبا من جانب المميزة عند الذكور وهي حب التحدي والحماس والتشويق في نيل لقب القوي والذكي وتغني شعور التوتر والاكشن لديه، ولكن اصبح اغلب الالعاب الاستراتيجية على الهواتف هي العاب اونلاين تحتاج انترنت من اجل ان تعمل وهذا من الاشياء المزعجة لكثير من عشاق هذا النوع من الالعاب الالكترونية

لكن بالطبع ليس جميعها بعمل بالنت بل حتى لو كانت قليلة فهناك بالطبع العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد 2021 وبحجم صغير تشابه الكثير من العاب الاونلاين وايضا بنفس فكرة بعض العاب مهكرة الحاسوب ايضا كان من افضلها لعبة red sun الشبيهة بلعبة ريد الليرت وايضا العاب تسبه لعبة جنرال زير هور وهذه الالعاب تعمل بدون انترنت  على اي هاتف اندرويد مهما كان نوعه في اي وقت واي مكان حتى لو كنت خارج البيت وبعيدا عن شبكة الواي فاي او الانترنت عموما

وتتمتع هذه الالعاب بنوع من الحماس الشديد والتنافسية كما وان بعضها يسمح لك بمشاركة اللعب عبر الواي فاي المباشر او عبر البلوتوث لتنافس اي صديق او اي اخ قريب منك، بسبب تلك المزايا وغيرها من المزيا الايجابية يتم البحث يوميا آلاف المرات على غوغل بلاي وعلى متصفح غوغل عن تحميل العاب استراتيجية للاندرويد بدون انترنت apk 2021 ولكن من اجل تسهيل وتسريع الموضوع عليك تم البحث وايجاد اكثر من 10 العاب من هذا النوع

وقررنا ان نتشاركها معكم هنا لتكون مرجعكم لتحميل اي لعبة حربية بدون نت على هاتفك، واتمنى ان تعجبك حيث امنحكم هنا وصف لكل لعبة ومنحكم فيديو او صورة من اللعبة وتزويك برابط تحميل فوري ومباشر لكل لعبه من تلك القائمة المتوفرة بالاسفل مجانا من ميديا فاير بآخر اصدار لها تحميل Gta 5 للاندرويد.

تحميل العاب استراتيجية بدون انترنت حربية بدون نت :

1- red sun : 
لعبة شبيهة بلعبة ريد الليرت والتي تم شرحها مسبقا على موقعنا، حيث قصدت ذكرها ضمن قائمة الالعاب الاستراتيجية بدون انترنت هذه لانها من الالعاب المميزة و ثانيا للمتابعين الجدد التي لا يعرفونها، و عن تفاصيل اللعبة فيكفي ان اقول لك انها نسخة تشابه لعبة red alert 2 للاندرويد بنسبة 99% وفقط تغييرات طفيفة بالجرافيك لا اكثر

العاب استراتيجية بدون انترنت
العاب استراتيجية بدون انترنت

- ستنشئ قاعدتك العسكرية ومعسكر الجنود ومعامل الدبابات و حتى المطارات العسكرية لتجهز جيشا كبيرا و تقضي به على الاعداء، جرب اللعبة الكثيرين و قالوا بانها لعبة رائعة، وان كان هاتفك يدعم كيبل otg ستستطيع توصيل الماوس ( فأرة الكمبيوتر ) وتلعب اللعبة عبر الماوس.
👈التحميل : RedSun 2





2- Defense Command : 
لعبة استراتيجية بدون نت حربية رائعة تشبه لحد ما لعبة جنرال زيرو هور generals zero hour القديمة كثيرا وتتميز بجرافيك عالي الدقة 3d، لكن الاختلاف هنا هو انك ستلعبها على شكل مراحل ولن تستطيع اختيار دولتك، وتختار دولة عدوك بل ستنشئ قاعدتك وجيشك للفوز بمراحل تزداد صعوبتها شيئ فشيئ.

العاب استراتيجية بدون نت
العاب استراتيجية بدون نت

يوجد الكثير من الوحدات العسكرية الهجومية والدفاعية، كما وتوجد خرائط وامكان قتال مختلفة وصعبة تحتاج خطط استراتيجية قوية وخبيثة.
👈تنزيل : تحميل من هنا



3- Galaxy Reavers - Starships RTS : 
من نوع آخر تماما فهذه اللعبة هي لعبة حرب بدون نت للاندرويد في الفضاء، حيث عليك ان تبني أسطول من السفن الفضائية وخوض حروب مع اساطيل اخرى وتنظيف المجرى من الاعداء بشكل نهائي.

تحميل العاب استراتيجية اوفلاين
تحميل العاب استراتيجية اوفلاين

- من خلال المعارك والحروب التي ستكسبها سوف تحصل على نقاط عليك استخدامها بحرص وذكاء لتحديث اسطولك الحربي، وتزويد السفن الفضائية بمدافع قوية وغيرها من شراء ركبات أفضل واسرع.
👈رابط : Galaxy Reavers




4- اللعبة الحربية الاستراتيجية Galaxy Alert Red Alert : 
للاندرويد واللعبة من اسمها تستنتج انها تحاكي لعبة red alert 2 للاندرويد كما انها لعبة استراتيجية للاندرويد بدون انترنت ( اوفلاين ) تدعم هذه اللعبة ثلاث انماط لعب مختلفة.
- اما ان تلعبها بشكل افرادي من تبويب campaign، او تلعبها مع اي صديق عبر الوايفاي شراكة بدون نت multiplayer، واخيرا يمكنك لعبها متعددة اللاعبين مع اشخاص مختلفين حول العالم عبر تبويب online.

تنزيل العاب استراتيجية بدون نت
تنزيل العاب استراتيجية بدون نت

اللعبة كما قلنا انها تحاكي قليلا لعبة ريد الليرت لكن ليس كما تعتقد الى حد كبير، لكن الحرب هنا تنبئ بالحرب المستقبلية ف الكواكب والمجراة السماوية و حرب النجوم star wars.
👈اللعبة : galaxy alert



5- لعبة OrcWar Clash RTS : 
لعبة اندرويد استراتيجية رائعة من الطراز القديم ( فانتازيا ) والذي يتذكر لعبة war craft على الحاسوب سيعرف محتوى و روعة هذه اللعبة الاستراتيجية بدون نت ( اوف لاين ) للاندرويد كما ان حجمها ليس بكبير.

العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد
العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد

هي لعبة رائعة جدا عليك فيها ان تجهز مملكتك وتبني جيش من الاورك او الغابلينز، وقتال الممالك الاخرى والقضاء على الاعداء ستعجبك حتما لانها لعبة اندرويد استراتيجية اوفلاين على هاتفك، كما انها تعمل على كافة الهواتف مهما كان مواصفات الهاتف ضعيفة.
👈رابط التنزيل OrcWar Clash RTS




6- Land Air Sea Warfare RTS : 
لعبة استراتيجية بدون نت 2018
لعبة استراتيجية بدون نت 2021

اللعبة مليئة بالاكشن مع موسيقى حربية تجعل جو المعارك اكثر اثارة وحماسية ، ماذا تنتظر ابني قاعدتك العسكرية وجهز ابراج الدفاع ومضادات الطيران ثم اجمع جيشك واهجم على خصومك .
👈التحميل Land Air Sea Warfare RTS



7- Warfare Incorporated
من الالعاب القديمة الاستراتيجية المعروفة على الاندرويد، تشابه ما قبلها في الكثير من الخصائص لكن الجرافيك فيها اخف وتأتي بحجم اصغر و لا تحتاج متطلبات عالية لتشغيلها، كما انها بسيطة جدا ومع ذالك فقد حصلت على اكثر من 250 الف تحميل على متجر غوغل بلاي وهي لعبة متوفرة مجانا على كافة متاجر الاندرويد.

لعبة استراتيجية بدون نت 2019
لعبة استراتيجية بدون نت 2021

تأتي اللعبة بحجم اقل من 16 ميغا بايت فبذالك لا تقلق ستعمل على هاتفك بسهولة و بدون شبكة انترنت او ويفي.
👈التحميل : Warfare Incorporated



8- RTS - Rapid Tactics & Strategy : 
من ابسط الالعاب و اصغرها حجما و اقلها جودة وجرافيك ، كما انها ايضا من الالعاب الاستراتيجية للاندرويد التي تلعب بدون انترنت ( اوفلاين ) ربما تعجب البعض و لكن الالعاب السابقة افضل منها طبعا خصوصا اللعبة الاولى الشبيه بشكل كبير للعبة ريد الليرت المعروفة عالميا.

العاب استراتيجية بدون انترنت بحجم صغير
العاب استراتيجية بدون انترنت بحجم صغير

لعبة رهيبة انصح الجميع بتجربتها ولا يجب الاستهامة بالجرافيك، فهو بسيط لكنها لعبة ممتعة.
👈جربها Rapid Tactics & Strategy



9- لعبة mechcom - rts :
لعبة استراتيجية للاندرويد 2021 مهكرة بسيطة تركز حول الحرب المستقبلية حيث تتنبأ بان الاسلحة الحديثة ستصبح عبارة عن روبوتات و اسلحة رجال آليين مختلفة بعيدا عن الاسلحة المعروفة حاضرا
و هي لعبة مدفوعة الثمن سعرها 1.20$  تقريبا على غوغل بلاي لكن طبعا بامكانك الحصول عليها مجانا من متجر app china للاندرويد.

العاب استراتيجية بدون انترنت للكمبيوتر
العاب استراتيجية بدون انترنت للكمبيوتر

لعبة لا باس بها ادعوك الآن لتجربتها والحصول عليها من الرابط هنا بالاسفل.
👈التحميل : MechCom - 3D RTS



10- لعبة Frozen Synapse Prime : 
لعبة قتال حرب رجل آلي يقوم بمهمات قتالية مليئة بالاكشن و الخطورة ضمن اماكن ضيقة و اللعبة مدفوعة الثمن سعرها على متجر بلاي ستور هو 4$ تقريبا و تشتغل بدون انترنت على كافة هواتف الاندرويد بدون مشاكل و حجمها صغير نسبيا
و تضم اكثر من 40 مهمة قتالية متنوعة تتضمن قتل الاعداء و انقاذ الرهائن و القيام بالسيطرة على القواعد العسكرية المهمة.

العاب استراتيجية بدون نت
العاب استراتيجية بدون نت

تفضل الآن بتجربتها على جهازك و عليك ان تخبرنا بتجربتك عن السلبيات و الايجابيات فيها.
👈الرابط Frozen Synapse Prime



الى هنا نكون قد اكملنا قائمتنا من هذا النوع من الالعاب، ان كنتم تعرفون العاب استراتيجية للاندرويد بدون نت اخرى بنفس النوع والتي يمكن لعبها بدون انترنت، وتكون ذات نمط استراتيجي يمكنكم مشاركتها معنا عبر وضع اسمها في التعليقات هنا اسفل هذا الشرح، والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

العاب استراتيجية بدون انترنت للكمبيوتر :

يوجد الكثير من الالعاب الاستراتيجية على الحاسب بعكس العاب الهاتف، وهنا سوف نركز على نوع الالعاب الاستراتيجية بدون نت التي يتم فيها انشاء قواعد عسكرية حديثة او من النمط القديم في بناء ممالك وقلاع كبيرة وتجنيد عدد ضخم لانشاء جيوش قادرة على الدفاع والهجوم على القواعد الاخرى.

لعبة stronghold crusader : 
من اقوى واشهر الالعاب الاستراتيجية بدون انترنت على الحاسوب، ومن احب الالعاب الى قلبي، تدور قصة اللعب في العصر القديم في فترة الحملات الصليبية على ناطق عدة من العالم وتركيز على احتلال القدس والمسجد الاقصى، ودور القائد العربي الشهير صلاح الدين الايوبي في تحرير القدس والتصدي للصليبين.


لعبة متنوعة من حيث عدد وانواع الممالك ونوع القلاع والجنود والاسلحة المتوفرة، وتركيو على كافة تفاصيل الحروب الصغيرة والكبيرة، وتوفير شتى انواع الاسلحة والمنجنيقات والمزارع والمحاصيل والكثير.
انقر هنا

generals zero hour : 
الاكثر مبيعا وتحميلا من كافة اللاعبين العرب والاجانب، وهي عبارة عن حروب طاحنة بين 3 انواع من الفرق وهي القاعدة والصين وامريكا، وبعدها تم الحاق مزيد من الدول كالجيش الروسي والفرنسي والسوري والاسرائيلي في اصدارات اخرى، وفيها يجب عليك حصد الاموال من التجارة والنفط وبناء الجيش المؤلف من وحدات دفاعية واخرى هجومية متنوعة، مثل الجنود الرماة والدبابات والطائرات وقاذفات الصواريخ والراجمات.


لعبة ضخمة ذات جرافيك مميز، وصعوبتها هو اجمل ما فيها، حيث لا يكفي ان تمتلك الجيش والمال لتفوز، بل يجب اتقان عمل الخطط العسكرية لتستطيع النفاذ الى منطقة العدو وتدميره.
انقر هنا للتنزيل

red alert :
لا يوجد اي شخص يقرأ اسمها الا وخطرت في باله، انها اللعبة الاستراتيجية التي تجمع عدة مميزات هامة في آن معا، فان حجمها صغير وتعمل على كافة الاجهزة وجرافيك متطور، الى جانب ان الجيم بلاي رائع جدا من كافة النواحي، وهي ايضا من نمط الالعاب الاستراتيجية بدون انترنت الحديثة، عليك بناء المطارات ومصانع الدبابات وثكنات الجيش، ثم استغلال مناجم الذهب لتجميع رصيد كبير من المال وتشكيل فرق عسكرية كبيرة.


يمكن لعبها بدون نت وبالانترنت ايضا، وايضا عن طريق الويفي المباشر، وتوجد نسخة منها متوفرة على البلاي ستيشن والاندرويد.
الرابط الفوري


Age of Empire :
لعبة حرب بدون نت من العصور الوسطى، ويعني اسمها بعصر الامبراطوريات، في زمن الحروب بالسيف والسهام بين امبراطوريات كبيرة بارزة، كالفرنسي والانكليزي والتركي والعربي وغيرها من الامبراطوريات القوية، كل من يحب العاب الكمبيوتر لا بد من انه قام بتجربته ولو لمرة واحدة على الاقل.


تتميز اللعبة عن لعبة stronghold انها تحتوي ايضا قسم الحروب في المياه، حيث انك تستطيع بناء الموانئ لاعمال الصيد وبناء السفن الحربية الكبيرة وناقلات الجنود للاغارة على مناطق اخرى والاستيلاء على الجزر والطرق البحرية، تعمل هذه اللعبة على كافة الحواسيب القديمة والجديدة بدون اي مشاكل.
جربها الآن

war craft : 
من خلال عدة اصدارات من هذه اللعبة قامت بمحاكاة شخصيات الفلم الشهير war craft الذي يحكي قصة خرافية عن الحرب بين الغيلان والبشر ومملكة الاشجار والجن، وفيها تشابه كبير مع سلسلة الافلام الحديثة ملك الخواتم، ستبدأ لعبتك بقاعدة عسكرية ومنجم للذهب، وعليك توفير الذهب والاخشاب لبناء بقية القواعد العسكرية والابراج الهامة، وبعدها تشكيل جيش متنوع من قوات برية وجوية للدفاع عن مملكتك، والانقضاض على الخصوم.


يجب عليك السيطرة على موارد الذهب بشكل سريع قبل ان يسيطر عليها اعدائك، لان الذهب في اللعبة قليل ومعرض للنفاذ، فإذا ما حدث هذا فحتما سوف تخسر اللعبة.
جربها الآن

العاب استراتيجية بدون نت اخرى :
هناك الكثير منها كلعبة rise of nation ولعبة the lord of the rings والعاب اخرى جميلة جدا، وكلها تدعم اللعب اوفلاين بدون نت، يمكنك الدخول اليها جميعا من خلال الرابط المتوفر هنا بالاسفل نتمنى ان تعجبكم باقة الالعاب هذه.


هنااااااا

تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

ما لا تعرفه عن العاب استراتيجية بدون انترنت: 

إن هذه الألعاب هي الأهم والأكثر متعة وهي تملأ أوقات فراغ الشباب بشيء ممتع وغير مؤذي للآخرين لأنها تعمل على تنشيط أدمغة الشباب وتنمي الذكاء لديهم فكثيرا من الألعاب تحتاج إلى التفكير المنطقي وإلى التخطيط والسعي لإنشاء إستراتيجية لكل مرحلة لمراحل القتال في الألعاب القتالية والتي تساعدك في قتال الأعداء وهذا له فائدة في تكبير مملكتك وحلمك في أن تكون قائدا لذلك نقول  تنمي القوة الذكائية لكل من يلعب هذه الألعاب الإستراتيجية التي قام بتحميلها أكثر من 80 مليون مستخدم من العالم
وذلك يعود لتصميم شخصيات هذه الألعاب ورسمها بطريقة مشوقة وتجعل كل مستخدم يفكر ويتحدى عقله ويسعى لإنشاء أساليب إستراتيجية رائعة وحل أي مشكلة أو لغز يقع فيه وأؤكد أن العديد  من الألعاب الإستراتيجية قتالية وتتطلب منك القتال والسيطرة لتقوية نفوذك وتوسيع أراضي مملكتك مما يساعدك على الإستيلاء على الموارد في شتى المدن وتكون الأقوى أمام بقية اللاعبين وسترى أن جميع هذه الألعاب ذات تصميم جذاب ورائع وستخوض عبرها معارك ضخمة ورائعة تعمل على كل الهواتف
وأهمها الأندرويد والأيفون وقد ذكرنا لكم بعض الألعاب الإستراتيجية ولا مجال لذكر كافة الألعاب لأنه لا يمكن أن نحصيها وأكثرها ألعاب حرب وألعاب استراتيجيات وهي ممتعة جدا والكثير يعشقها لأن بها فكر وتخطيط وتكتيك وهي التي تجعلك تلعبها لساعات دون مللل ولا تحتاج إلى أنترنت في أكثر هذه الألعاب 

طريقة تثبيت هذا النوع من الالعاب :

ان الالعاب الاستراتيجية للاندرويد تنقسم نوعان، منها الاونلاين ومنها الاوفلاين، وتعتبر العاب الاوفلاين العاب صغيرة الحجم بالمقارنة مع النوع الثاني، لذالك لن تواجه صعوبات في تثبيتها على جوالك مهما كان نوعه واصدار نظامه والشركة المصنعة له ومهما كانت مواصفات هاتفك من المعلج والرامات وغيرها من الامور المتعلقة بقدرة الهاتف على تشغيل تلك الالعاب، حيث اغلب هذا النوع من الالعاب ياتي بملف واحد فقط بصيغة apk فلا تحتاج لفك الضغط او نقل ملفات الالعاب مثل ملفات obb, data نهائيا

حيث يكفي هنا ان تنقر على رابط تنزيل اي شيئ ثم تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، وثم تثبت اللعبة وتدخل اليها وتبدأ باللعب بدون مقدمات وبدون طلبات في اي وقت واي مكان خصوصا انها لا تحتاج وجود الانترنت في هاتفك على الاطلاق، بهذه الطريقة ستتمكن من لعبة اي لعبة من هذا الصنف من الالعاب بسهولة مجانا بدون مشاكل على الاندرويد.
ولا تنسوا مشاركتها مع اصدقائكم، لانها الافضل من خلال تجربتي الشخصية، حيث ان النوع المفضل والمحبب الى قلبي هو نوع الالعاب الاستراتيجية بدون انترنت للاندرويد APK بدون نت اخر تحديث 2021 التي تدور حول بناء الممالك او القواعد العسكرية وتشكيل الجيوش.

google-playkhamsatmostaqltradent