حل مشكلة ظهور علامات الاستفهام لمحاكي ppsspp gold و تغيير اللغة بسهولة


تغيير لغة محاكي ppsspp gold لأزالة اشارات الاستفهام من الكلمات 

ان كنت من مستخدمين محاكي ppsspp gold لتشغيل العاب ppsspp على هاتفك الاندرويد فربما قد عانيت من مشكلة ظهور لغة غريبة داخل تطبيق المحاكي وهي عبارة عن ظهور اشارات الاستفهام بدل الاحرف والكلمات مما جعل امر تشغيل و استخدام المحاكي اصعب بكثير لانك لم تفهم هذه اللغة وانت بحاجة لمعرفة الكلمات الصحيحة للاعدادات حتى تستطيع تشغيل العاب psp iso بدون مشاكل
- لذالك هنا في هذه التدوينة القصيرة سنقدم لكل حل لمشكلة ظهور اشارات الاستفهام ( ؟؟؟؟؟ ) و تغيير لغة المحاكي الى اللغة التي تريدها بسهولة وبخطوات قليلة و بسيطة .و بدون الحاجة لصلاحية الروت او اي ادوات اخرى
حل مشكلة ظهور علامات الاستفهام لمحاكي ppsspp gold و تغيير اللغة بسهولة
- المشكلة حلها بسيط واسهل مما تتصور لكن يا ترى ماسبب حدوث هذا المشكلة ؟؟؟ دعونا نرى هنا السبب وراء ظهور هه الاشارات التي قد لا تظهر على بعض الهواتف الاخرى .

سبب ظهور علامات الاستفهام مع اللغة الغريبة لمحاكي ppsspp gold :

- السبب الرئيسي والوحيد لظهور علامات الاستفهام على ppsspp هو ان التطبيق يأتي عندي تحميله باللغة العربية ولكن هاتفك هو لم يتوافق مع لغة التطبيق العربية التي فيه ، حيث في بعض الهواتف الحديثة لا تظهر اشارات الاستفهام هذه ولحلها في حال ظهورها هو فقط عبر تغيير لغة تطبيق ppsspp gold الى اي لغة اجنبية ما عدا العربية مثل ( الانجليزية ) .

حل مشكلة اللغة لبرنامج ppsspp gold وازالة علامات الاستفهام منه :

1- اولا نقوم بفتح تطبيق ppsspp gold على واجهته الرئيسية ، ثم نضغط على خيار sittings كما تشاهدون في السهم الاحمر هنا كما في الصورة 
حل مشكلة ظهور علامات الاستفهام ppsspp gold
2- بعدها سوف ينتقل بنا الى قائمة جديدة ، نختار منها الخيار الاخير كما تشاهد في السهم هنا
حل مشكلة ظهور اشارات الاستفهام ppsspp gold
3- عندها ستظهر لنا خيار تغيير اللغة ( language ) و هو ما نريده بالضبط .
حل مشكلة اللغة ppsspp gold
4- بالنقر على خيار اللغة سوف تظهر لنا كل اللغات المدعومة نختار منها اللغة التي تريدها مثل ( الانجليزية - الفرنسية ) طبعا ما عدا اللغة العربية لانها هي التي قادتنا الى هذه المشكلة بسبب عدم التوافق .
تغيير لغة ppsspp gold
5- بعد اختيار اللغة الانجليزية تكون قد قمت بتحويل لغة محاكي ppsspp gold الى الانجليزية وتكون قد حللت المشكلة تماما واختفت جميع علامات واشاراة الاستفهام وحلت محلها الكتابة الحقيقية ( شاهد الصورة )
حا مشكلة تطبيق ppsspp gold
- الى هنا نكون قد اتمننا شرح طريقة حل مشكلة لغة محاكي ppsspp gold والتخلص من اشارات الاستفهام وبالتالي اصبح استخدام المحاكي لتشغيل العاب ppsspp اكثر سهولة وبساطة .
⇐شاهد ايضا (( تسريع العاب ppsspp gold ))
(( لا تنسى ان كنا فعلا قدمنا معلومة افادتك ان تترك لنا تعليق في الاسفل تخبرنا تجربتك له )) الى اللقاء

google-playkhamsatmostaqltradent