زخرفة نصوص انجليزي وعربي 2021 احترافية للفيس وغيره

برنامج زخرفة نصوص عربية وانجليزية :

مقدمة عن زخرفة نصوص - مرحبا صديقي : بالتاكيد شاهدت الكثيرين من اسماء حسابات اشخاص على الفيسبوك ولكن كان الاسم مزخرف ولم يكتب بخطوط عادية او انك شاهدت منشورات مكتوب بخطوط والوان وتعريجات غريبة، اليوم سنقدم لكم مجموعة من برامج زخرفة نصوص 2021 عربي وزخرفة الاسماء التي يقبلها الفيس للاندرويد بسهولة فان كنت فعلا مهتم وتريد استخدام برنامج زخرفة جيد على هاتفك لزخرفة اسمك او زخرفة اي كتابة تريدها فتابع معنا هنا افضل تطبيقات زخرفة لهاتفك الاندرويد.

زخرفة نصوص انجليزي وعربي 2021 احترافية للفيس وغيره

للحصول على زخرفة نصوص عربية كتابة جيدة ومتقنة سواء كانت الزخرفة للكتابة او زخرفة اسماء يقبلها الفيسبوك وبقية مواقع التواصل الاجتماعي اخترنا لكم من اجل هذا مجمموعة مؤالفة من افضل 5 برامج زخرفة كتابة واسماء عربية واجنبية للاندرويد وبأحجام صغيرة وخفيفة على الهاتف وشهيرة تابعوا برامج الزخرفة هذه الآن التي تم تجربة اغلبها والتأكد مع انها تشتغل بسهولة بدون تي مشاكل علة الاطلاف والتي تعتبر حاليا من افضل التطبيقات التي تمنح طريقة الزخرفة.

قائمة افضل برامج زخرفة نصوص والحروف للاندرويد :

هناك عدة برامج ومواقع وتطبيقات تمنح القدرة على القيام بزخرفة نصوص على الموبايل والكمبيوتر بسهولة وبالمجان، ونحن هنا سنفدم لك تطبيقات مجانية موجودة على غوغل بلاي مع الشرح وصورة ورابط تنزيل مباشر علها تعجبك تابع معنا واختر ما بناسبك منها بالتفصيل.

1- برنامج زخرفة النصوص العربية : 
برنامج بسيط وجميل يتميز بترتيب واناقة في ترتيب المحتوى ويساعدك على تصميم زخرفة يقبلها الفيسبوك بدون الخوف من الاخطاء، وهو الاصدار الجديد الثاني من برنامج زخرفة النصوص، يستطيع زخرفة النصوص العربية والاجنبية مع بعضهما ( معا )، كما تستطيع مشاركتها عبر زر المشاركة بسهولى على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها الفيسبوك، ويتيح الكثير من الزخارف الجاهزة لتختار منها ما يعجبك.

زخرف اسمك للاندرويد
زخرفة اسماء

- يتوفر نسخة مدفوعة خالية من الاعلانات واخرى مجانية لكن تحتوي بعض اعلانات غير مزعجة طبعا وحجم التطبيق اقل من 10 ميغا بايت ويعمل على كافة هواتف الاندرويد
⇐تحميل برنامج : زخرفة النصوص العربية

2- برنامج زخرفة النصوص والبرودكاست : 
البرنامج العربي المختص بالزخارف الاكثر تحميلا على غوغل بلاي حيث وصل عدد تحميلاته اكثر من 5 مليون مرة بكثير، التطبيق يسمح لك بزخرفة اي كتابة عربية او اجنبية بدون انترنت ومشاركتها على ازرار المشاركة او نسخها ولصقها في اي مكان تريده.

زخرفة يقبلها الفيس
زخرف نصوص

حجم التطبيق اقل من 6 ميغا بايت ويعمل على كل هواتف الاندرويد  - تحميل تطبيق زخرفة النصوص والبرودكاست

3- تطبيق زخرفة النصوص الاحترافي الجديد :
هو تطبيق زخرفة نصوص متكامل نسخ لصف تبديل وانشاء افضل الزخارف النصية الرائعة مع التشكيل العربي للحروف ( التنوين والضمة والسكون )، يمنحك التطبيق حوالي تسعة انواع من الزخرفات الاحترافية التي تستطيع انتقاء اي واحد منها لتطبيقها مباشرة ومن ثم نسخ زخرفة النصوص ولصقها او ارسالها لشخص على الواتس او غيره.

زخرفة اسماء احترافية
برنامج زخرفة

باذن الله من خلال هذا التطبيق ستحصل على زخرفة اسمك يقبلها الفيسبوك، كما ان البرنامج يدعم وضع السمايلات ( الايموجي ) وملصقات كثيرة اخرى.
تنزيل زخرفة النصوص الاحترافي الجديد
4- برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي :
عبارة عن كيبورد يتيح لك امكانية الكتابة بخطوط عربية مزخرفة غير اعتيادية حيث يسمح لك الكتابة في اي موقع تواصل اجتماعي او اي مكان يسمح بالكتابة فيه حيث يحوي اكثر من عشر انماط من الزخارف التي تستطيع التبديل بينها بكل سهولة.

برنامج زخرفة عربية واجنبية
زخرفة يقبلها الفيس

برايي ان الكيبور هذا هو اسهل طريقة تستطيع بها زخرف اسمك وكتابتك وتكون زخرفة يقبلها الفيس في وضع اسم صفحتك الشخصية لانك هنا لست مضكر للكتابة ثم نسخ ولصق الكلام بل ستكتب كل ما تريده اينما تريد وبشكل مزخرف بسهولة
تنزيل : كيبورد المزخرف

5- برنامج زخرفة نصوص وحروف : 
اسهل تطبيق زخرفة اسماء بالعربي وبالانجليزي حيث عنها يدعم التطبيق هذا البالون العائم كما في الفيسبوك ماسنجر، وعليه فانك لست مضطر في كل مرة تريد كتابة كلمة مزخرفة ان تعود وتفتح التطبيق مرة اخرى بل كما قلنا نافذة او بالون عائم فوف اي تطبيق تريد الكتابة عليه.

زخرفة نصوص عربية واجنبية
زخرفة نصوص

حصل البرنامج حتى الآن مابين ال 1 الى 5 مليون تحميل وذالك اثبات على جودة وفعالية التطبيق في عمل زخرفات جيدة ومتقنة في جميع اللغات، ويمنحك اكثر من 15 شكل زخرفة وحوالي 20 شكل مختلف لتوم بزخرفة اسمك بكل احترافية والقدرة على التحكم بتشكيل الكلمات او عدمها.

الى هنا نكون قد قدمنا لكم مجموعة لا بأس بها من برامج زخرفة الاسماء والكلمات العربية والاجنبية زخرفة احترافية وقابلة للنسخ  والمشارة، وزخرفة يقبلها الفيس بأذن الله، فان اعجبتك يرجى مشاركتها مع اصدقائك او ان كان لديك او استفسار عن زخرفة نصوص عربية او انجليزية 2021 فضع سؤالك في قسم التعليقات بالاسفل والسلام عليكم ورحمة الله

google-playkhamsatmostaqltradent