تحميل روابط iptv للاندرويد - ملف قنوات iptv 2021

تنزيل روابط iptv للاندرويد :

في تدوينة سابقة قمنا بعمل شرح تطبيق iptv لتشغيل القنوات العربية والعالمية على الاندرويد، اما اليوم سنقوم بتقديم اهم مصادر ومواقع تحميل ملفات iptv وروابط iptv للاندرويد المتجددة وسيرفرات مختلفة التي يجب عليك استخدامها، لذالك اخي الكريم ان كنت تريد الحصول على افضل مواقع iptv للحصول على روابط iptv للاندرويد تابع هذا الشرح المفصل عن افضل مواقع اي بي تيفي هنا في apkzw.

تحميل روابط iptv للاندرويد - ملف قنوات iptv 2021

طبعا وقبل البدء بشرح اهم مواقع للحصول على روابط iptv للاندرويد او تحميل ملف قنوات iptv file متجددة يجب ان تعلم ان لهذه النوع من الملفات تكون النسخ المدفوعة منها اكثر قوة وثباتا واكثر مضمونية، لكن هنا نقدم لك روابط iptv للاندرويد مجانية بسيطة متجر العراقي.

قائمة افضل مواقع ومنتديات روابط iptv للاندرويد :

1- منتدى soft4sat:
من افضل المنتديات العربية التخصصة في عرض آخر واحدث روابط iptv و ملف قنوات iptv m3u متجددة بإستمرار كما ان عدد الناشطين في هذا النتدى لا بأس به ويقومون يوميا بنشر افضل واحدث باقات قنوات bein sport على iptv, وقنوات osn المشفرة وأخرى عربية واجنبية طبعا ويجب عليك الانتباه الى تاريخ كل موضوع جديد وتختار الاحدث منه واختيار الباقة التي تريدها من باقات iptv لمجموعة من القنوات.


2- موقع مهندسين العرب:
منتدى يهتم بمواضيع صيانة السيرفرات وكروت الستالايت وغيرها كما ويركز كثيرا على نشر تطبيقات وبرامج تشغيل قنوات التلفاز على الاندرويد والايفون والكمبيوتر و ينشر آخر روابط وملف قنوات iptv جاهزة متجددة للتحميل بروابط مباشرة، لتحصل منها على باقة قنوات bein sport , sky sport , osn اي جميع iptv playlist صالحة للاستخدام لفترات محدودة ( اسبوع - شهر - سنة ).



مواقع iptv اجنبية للحصول على افضل iptv play list مجانية :

1- موقع filmover :
موقع ضخم و شامل يزوره اكثر من 800 الف زائر شهريا، الموقع ينشر يوميا المئات من روابط iptv iptv playlist links والتي شرحنا سابقا كيف استخدمها للحصول على القنوات المختلفة مثل iptv arabic , iptv bein sport وغيرها من iptv channels الشهيرة.


2- موقع iptvsharing :
موقع يقدم في كل ساعة الكثير من روابط iptv للاندرويد متجدد مجانية جاهزة للاستخدام حيث يضع كل باقة من القنواة في iptv playlist channels خاص ويتم التحديث كما اسلفنا في كل ساعة تقريبا، ويضرتب الروابط والملفات التي ينشرها بداخل اقسام مسماة بحسب نوع وبلد القنواة ( arab iptv - usa iptv .... ).



3- موقع tvonlinestreams :
لا يقل اهمية عن سابقه من مواقع iptv فهو ايضا ينشر الكثير من ملفات iptv بصيغة m3u والتي تعمل على الاندويد او على الكمبيوتر حيث يستطيع تطبيق iptv تشغيلها او برنامج vlc ايضا يقوم بقراءة جميع ملفات iptv m3u والتي ستحصل عليها من هذا الموقع اضافة روابط iptv للاندرويد .



4- الموقع الاخير sourcetv :
موقع ممتاز جدا لتحميل والحصول على روابط ملف قنوات iptv جديدة دوما وهو موقع يستقبل حوالي 1 مليون زائر شهريا واغلبية زواره من اوربا ينشر الكثير من iptv link الجديدة كل ساعة وكلها روابط مضونة وملفات سريعة البث، يقسم الباقات بحسب الدولة التي تتبع لها القنوات او بحسب نوع القنوات مثل ( iptv sport - iptv usa ).
👈تفضل بزيارته : sourcetv

مواقع تحميل ملف قنوات iptv مدفوعة: 

1- موقع iptv local : 
موقع روابط iptv للاندرويد مميز فعلا يبيع اشتركات في سيرفرات iptv مدفوعة الثمن بريميوم تحتوي اكثر ن 5000 قناة بكثير بسعر يقدر ب 18$ بالشهر الواحد وان اشتركت لمدة سنة كاملة تحصل على خصم ليصل سعر باقة قنوات iptv السنوي الى 150$ بدل من 216$ وهي خدمة جيدة جدا حيث لن تعاني من انقاط البث ووقفه مثلما هو العناء في روابط iptv المجانية والمؤقتة.
👈رابط الموقع : iptv local site

2- موقع xtream iptv : 
هذا الموقع اقوى وافضل من الموقع السابق وعدد زواره ومستخدميه اكثر من 70 الف واكثر زواره من بريطانيا وتايلاند والمانيا، ويصب سعر ملف قنوات iptv حوالي 9 فرانك سويسري للباقة العادية و16 فرانك سويسري للنسخة الذهبية، السعر غالي قليلا لكن صدقني انه يستحق اكثر من ذالك بسبب الجودة الرائعة التي توفرها سيرفرات iptv عنده.
👈الرابط هنا : xtream iptv


3- موقع the master iptv : 
اهم ما في هذا الموقع انه يمنحك فترة تجريبية لملف قنوات iptv لمدة 24 ساعة لتتفحص الخدمة وجودتها وسرعتها ثم تتخذ قرارك بتمديد الاشتراك الى اشترام سيرفر iptv مدفوع او ان ترفض ذالك، او تحاول تجربة الاشتراك الشهري لمدة شهر او سنة او عدد من الاشهر مقابل 15 بورو للشهر الواحد. وايضا ياسين تيفي مجانا
👈رابط الاشتراك : the master iptv
----

بهذا حتى الآن نكون قد قدمنا لكم افضل 7 مواقع عربية واجنبية للحصول على روابط iptv للاندرويد جديدة وآخر ملف قنوات iptv file سريعة البث، وان كان لديكم اي استفسار او تحبون مشاركة بعض مواقع iptv جيدة يمكنكم ذالك طبعا بوضعها في التعليقات بالاسفل وسنكون مسرورين بالاجابة عنا باسرع وقت ممكن باذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent