تحميل العاب حرب مهكرة بدون نت للاندرويد 2021

رابط العاب حرب مهكرة بدون نت :

شرح عن العاب حرب مهكرة بدون نت - اغلب العاب الاندرويد الحربية في عام 2021 تعمل فقط اونلاين بالانترنت اي انك ستحتاج رصيد انترنت كبير حتى تستطيع للانضمام لهذه الالعاب وهذا مكلف حقا، وتؤدي الى استهلاك البطارية بشكل كبير، لذالك يفضل الناس تحميل العاب حرب مهكرة بدون نت للاندرويد 2021 خفيفة اوف لاين.
- ونحن بدورنا في موقع متجر مودي المختص ب العاب مهكرة سنقدم لكم مجموعة من العاب حرب مهكرة بدون نت للاندرويد وبحجم صغير apk فتابعوا معنا.

تحميل العاب حرب مهكرة بدون نت للاندرويد 2021

اغلب العاب حرب مهكرة بدون نت للاندرويد التي سنذكرها الآن هي العاب جيدة وتعمل على اغلب هواتف الاندرويد مهما كان نوع المعالج او حجم الرام والذاكرة بشكل عام لذالك اطمئن عزيزي الزائر لو كان هاتفك ذو مواصفات عادية سيمكنك الاستفادة من هذه الالعاب بأذن الله، فان اردت معرفة قائمة الالعاب ابدأ بتصفحها بالاسفل وشاهد الصور واقرأ الشرح لتعرف اكثر عن كل لعبة واختر ما يناسبك منها.
شاهد أيضا : العاب استراتيجية للاندرويد بدون انترنت

جميع مميزات العاب حرب مهكرة بدون نت 2021 مجانا :

  • ان اغلب العاب حرب مهكرة بدون نت هي العاب صغير الحجم خفيفة وجميلة لا تتعب الهاتف ولا تسبب ارتفاع في درجة الحرارة او ثقل على المعالج وامتلاء الرام.
  • ستوفر عليك تكاليف شراء باقات انترنت باهظة الثمن وايضا يمكنك لعب هذه الالعاب في اي وقت واي مكان حتى لو لم تتواجد شبكة النت واي فاي او انترنت البيانات اللاسلكية.
  • تجعلك توفر شحن بطارية الهاتف بشكل ملحوظ على عكس العاب الاونلاين التي تستنزف البطارية بشكل شره جدا.
  • لا تستهلك موارد الهاتف وتعمل بسهولة بدون تسجيل حساب وفقط ( تحميل و تثبيت ) ثم ابدأ باللعب اوف لاين مجانا.
  • ان كنت من الذين يستخدمون انترنت WIFI في العابك لن تستطيع الاستمتاع بها خارج بيتك على عكس العاب الاندرويد بدون انترنت ( اوفلاين ) فان يمكن لعبها بكل بساطة بعد تثبيتها على هاتفك؟

قائمة مجموعة العاب حرب مهكرة بدون نت خفيفة apk :

1- لعبة Yalghaar : من اقوى العاب الاكشن والتصويب المتوفرة على غوغل بلاي بشكل مجاني تماما، وهي لعبة مصممة لتكون افضل بديل لهم اعاب الباتل رويال في حال عدم توفر الانترنت في هاتفك في وقت ما او اي مكان، فانه من الممكن ان تلعب لعبة Yalghaar بدون انترنت على اي جهاز وفيها انت تمتلك اسلحة نارية حديثة وتتجول في رقعة واسعة تحتوي نفاط عسكرية ومستعمرة للجيش النازي، ومن اجل ان تنفذ المهام الخطيرة عليك بقنص العدو واحد تلو الآخر بحذر شديد.

لعبة حرب بدون نت
لعبة حرب بدون نت

فعليك الاختباء تارة والهجوم تارة اخرى بخفة وتصويب دقيق لانجاز المهمة باسرع وقت ممكن دون خسائر عبر قنص الاعداء جميعهم، كن حذر في اللعبة رغم انها لعبة اوفلاين لكنها تحتاج الى خبرة في العاب الحرب بدون نت، غير ذالك فهي لعبة هامة جدا عليكم ان تجربوها فعدا انها اوف لاين، فهي لعبة مجانية متوفرة على جميع متاجر صينيه بحجم صغير مجانا وتعمل على كل الجوالات بصيغة apk حملوها عبر زر التنزيل المتواجد بالاسفل باللون الازرق.

العاب حرب بدون نت


2- سلسلة العاب GTA : لا بد من ذكرها في بداية المقال لانها من اشهر الالعاب التي توفر مزيج رائع من الاكشن والحرب والقتال عامة من قتال العصابات وتجميع واستخدام الاسلحة والقيام بمهمات خطرة، وتفجير الاماكن واستخدام الدبابات والطائرات والهرب من مطاردة الشرطة، سلسلة متطورة جدا  و نحن شرحنا في الكثير من تدويناتنا تحميل وتشغيل العاب GTA للاندرويد ووفرنا روابط تحميل النسخة المدفوعة من عندنا بالمجان يمكنك تحميلها من الروابط التي فيها.

العاب حرب مهكرة بدون نت
العاب حرب مهكرة بدون نت للاندرويد بدون نت

معظهم العاب GTA تعمل على كافة هواتف الاندرويد بدون انترنت كما ان بعضها يدعم اللعب اونلاين ايضا و تعتبر من اكثر العاب حرب للاندرويد بدون نت تحميلا على جميع اسواق الاندرويد و ايضا المتاجر الصينية.




3- لعبة shadow fight 2 : احدى اشهر العاب الاندرويد القتالية صغيرة الحجم  تعمل بدون انترنت، في هذه العبة ستأخذ دور محارب النينجا او الساموراي و تجهزه بالدرس الواقي والسيوف و نجوم النينجا لتحارب بقية السموراي الاعداء مع مؤثرات و جرافيك رائع وتم اطلاق جزء ثالث من اللعبة تحتوي تحديثات تخص الاسلحة والدروع ومزيد من المهام الخطيرة وتغيير في قوة الاعداء والفنون القتالية التي يستخدموها ضد اللاعب.

العاب قتال للاندرويد بدون نت
العاب قتال اندرويد بدون نت

اللعبة جميلة جدا رغم بساطتها وحجمها الصغير الذي لا يتعدى ال 85 ميغا بايت لتكون من بين اقوى العاب حرب مهكرة بدون نت 2021 لهواتف الاندرويد الاوفلاين، فيكفي ان تقرأ التعليقات من مستخدمي اللعبة على غوغل بلاي حتى تتأكد من انها لعبة رائعة لذالك ادعوكم لتجربتها من الرابط من الاسفل.



3- لعبة mortal combat x : اللعبة الغنية عن التعريف التي نرى نسخ قديمة منها من ايام التسعينيات على اجهزة لعبة سيجا او ماريو و غيرها ، هذا اصدار حديث منها بجرافيك فوق التصور 3d ربما الجرافيك فيها مبالغ فيه لدرجة ان اصبح حجم اللعبة من 1.3 جيغا بايت وتحتاج هاتف بمواصفات فوق المتوسطة حتى تعمل اللعبة جيدا.

العاب حرب اندرويد بدون انترنت
العاب اكشن للاندرويد بدون انترنت

اللعبة تدعم اللعب اونلاين اوافلاين فهي من اجمل العاب حرب مهكرة بدون نت apk للاندرويد بدون نت وايضا تدعم اللعب الجماعي على الانترنت من خلال تشكيل فريق من المقاتلين لدخول نزال حاسم مع فرق للاعبين آخرين من انحاء العالم والفوز وثم فتح اتاحة استخدام مقاتلين آخرين
التنزيل هنا : MORTAL KOMBAT X

4- لعبة sniper 3d : اتعتبر من افضل العاب قنص للاندرويد التي حصلت على ازيد من 250 مليون تحميل، لعبة متنوعة من حيث الاسلحة والمهمات الخطيرة ورسومات عالية الدقة 3d والتي بسبب التشويق الذي توفره ستدفعك لأدمان اللعب من حيث التحكم فان التحكم فيها سهل جدا وبديهي الى ابعد الحدود، كل ذالك ستتمتع به بدون انترنت ( اوف لاين ).

العاب اكشن للاندرويد بدون نت
العاب حرب  بدون انترنت اندرويد اوف لاين

ما اذهلني وجعلني اتمسك بان اضعها في هذه القائمة هو التعليقات الرائعة من قبل الجيمرز العرب والتقييمات العالية التي تايد كلامي على جهنمية اللعبة، فبغض النظر عن حجمها ومجانيتها فان الجرافيك والرسوميات غابة في الدقة والجمال وهي التس تشد الجيمر على تنزيلها على الجوال وتجربتها مباشرة بدون انتظار.


5- لعبة marvel spider-man : من اقوى العاب الشركة المعروفة عالميا marvel للرسوم المتحركة ، اللعبة ذات جرافيك ممتاز و قصة لعب رائعة ، تتحدى اكثر من 40 من الزعماء و تجمع بطاقات سبايدرمان و تقوم بيتفعيل جميع نسخ سبايدرمان ذمثل سبايدر القرمزي و الاسود ، شكل فريق من ابطال مارفل الاسطوريين لتافسوا الاشرار ع اكثر من 200 شخصية لسبايدرمان، حيث سيكون اللعب كله في شوارع نييورك في بريطانيا.

تنزيل العاب حرب اندرويد خفيفة
العاب اكشن للاندرويد اوفلاين

يوجد 3 العاب مختلفة التي تجسد شخصية سبايدرمان وهي من الاقدم للحدث بالترتيب الآن :
تحميل : marvel spider-man

6- لعبة 300: seizeyour glory : لعبة فوق الخيال من قصة الفلم الشهير 300 حيث تدور قص اللعبة على الحرب التي قام بعض الغزاة على اليونان واحتلوا اجزاء منها حتى تفرقت ثم يبدأ ثلاث مئة مقاتل شرح من مدينة اسبرطة بمقاومتهم وتكبيدهم خسائر كبيرة قبل ان يموتوا، مما يجعل قصة موتهم تبث الشجاعة في نفوس الكثيرين من هذه المدينة وغيرها لمحاربة الاعداء حتى تم توحيد اليونان كلها.

تحميل العاب قتال للاندرويد صغيرة الحجم
تحميل العاب استراتيجية بدون انترنت للاندرويد

اللعبة ذات جرافيك رائع و مهمات قتالية بالسيوف والاسهم وايضا في الحرب البحرية، ويكفي ان نقول انها تجسيد شبه حقيقي للفيلم 300 مقاتل في اسبرطة الذين يواجهون اعتى واقوى الجيوش القادمة لاحتلال المدينة.
لتحميل اللعبة انقر هنا 300: Seize Your Glory

7- لعبة limbo : من اكثر الالعاب غموضا و ظلام، وفيها تاخذ دور الصبي الصغير الشجاع الذي فقد اخته الصغيرة في الغابة فجأة ويحاول البحث عنها لاعادتها للبيت وحده، فيواجه الكثير من المصاعب والفخاخ والوحوش البرية مثل العناكب الضخمة والخفافيش وغيرها.

العاب حرب مهكرة بدون نت 2021
تنزيل العاب حرب مهكرة بدون نت للاندرويد بدون نت

لعبة ليمبو هي لعبة مدفوعة الثمن لكن توجد نسخة مصغرى منها مجانية لتجربة اللعبة على هاتفك بدون دفع شيئ او يمكنك بالطبع تحميلها من متاجر اندرويد خارجية اخرى بالمجان على هاتفك واستمتع بها.
رابطها هنا : limbo apk
--------------
الى هنا نكون قد انتهينا من شرح قائمتنا هذه المؤلفة من مجموعة من العاب حرب مهكرة بدون نت للاندرويد والتي تعمل على جميع اجهزة الاندرويد مهما كان اصدار النظام فيها، نعلم انه يوجد الكثير من هذه الالعاب لكن نجن عمدنا الى وضع افضلها تقريبا التي يمكنك لعبها وتحميلها بكل بساطة بالمجان على هاتفك، ان كنت عزيزي الزائر تعرف العاب قتال للاندرويد بدون انترنت افضل من هذه ارجوا مشاركتها معنا في تعليقات المدونة وسنكون شاكرين لك لمشاركة الافادة مع البقية والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
google-playkhamsatmostaqltradent