تحميل لعبة كراش باش للاندرويد apk مجانا 2021

تحميل لعبة كراش باش للاندرويد apk اخر اصدار :

قمنا سابقا على مدونتنا دليل انرويد العرب بعمل شرح مبسط لتشغيل وتحميل لعبة سباق كراش crash team racing apk للاندرويد والحمد لله نالت اعجاي جميع متابعين موقعنا او صفحتنا على فيسبوك والبعض طلب المزيد من العاب كراش واصدارات اخرى منها، بالفعل قمنا بالبحث عن اصدارات اخرى من تحميل لعبة كراش باش للاندرويد apk 2021 اخر اصدار برابط مباشر، تابع معنا الشرح بالتفصيل هنا كل شيئ بالتفصيل.

تحميل لعبة كراش باش للاندرويد apk مجانا 2021

الآن لتشغيل العاب مغامرات كراش باش لن تحتاج الى استخدام اي محاكي العاب او مشغل خاص ولا حتى لنقل اي ملفات او فك الضغط بل سنقدمها لك بصيغة apk وبحجم صغير تعمل على كل الهواتف بدون استثناء.

قائمة افضل تحميل لعبة كراش باش للاندرويد apk برابط مباشر :

1- لعبة كراش باش crash bash : 
واحدة من اشهر العاب بلايستيشن القديمة احبها الجيمرز بشكل كبير، عند بدء اللعب عليك اختيار احد شخصيات لعبة كراش والتي كل منها يتمتع بخصائص مختلفة عن الآخر من حيث السرعة والضخامة والتحمل، واختيار ساحة او حلبة قتال، ثم عليك جميع الصناديق والالغام والمتفجرات ورمي منافسيط بها مع تفادي ضراباتهم حتى تفوز بسهوبة وسرعة.

تحميل العاب كراش باش للاندرويد

اللعبة ذات جرافيك مقبول وحجمها يقدر ب 53 ميغا بايت تقريبا او اكثر بقليل
 التحميل : crash bash

2- لعبة كراش مغامرات crash adventure : 
لعبة بسيطة وسعلة ثنائية الابعاد من خللاها ستتحكم بشخصية الذئب كراش ( الاصلي ) وعليك خوض مغامرة وقتل الاعداء عبر انتقالك في اللعبة من جهة اليسار الى اليمين وتستغل قوت تيار الدوران لضرب اعدائك وجمع النقاط وتزويد سرعتك.

تحميل العاب كراش بانديكوت 2 3 4 للاندرويد

لعبة سهلة وبسيطة لا تحتاج الكثير من الانتباه وتاتي بحجم 10 ميغا بايت فقط في الاصغر بينهم.
رابط التنزيل: مغامرات كراش
3- كراش بانديكوت crash bandicoot 2 3 : 
لعبة ممتعة بالفعل وقد لعبتها على هاتفي البارحة و قد اعجبتني وانوي تركها في هاتفي دائما حتى اختمها، اللعبة من حيث الجرافيك فهي الافضل من بين هذه القائمة، وطريق لعب رائعة هنا عليك حل الاحجية التي يكلفك بها البروفيسور من خلال خوضك لمغامرات ضمن طرق مختلفة وعرة وتحوي اعداء وفخاخ وحفر، فتارة عليك التحرك يمينا و يسارا فقط واحيانا يجب عليك القفز فوقها وايضا ضرب اعدائك من وحوش الغابة ثم الحصول على الجوهرة البنفسجية في كل مرحلة حتى يتم حل الاحجية.

تحميل لعبة crash adventure للاندرويد

للعبة تقريبا 3 اصدارات جلبت لكم هنا آخر أصدارين منها وهما الميزين فعلا
تنزيل: crash bandicoot

4- سباق كراش crash team racing : 
افضل العاب كراش للاندرويد على الاطلاق والتي قد لا يكون شخص هنا الا وقد بعبها ولو مرة واحدة او على الاقل شاهد صديقه يلعبها، وهي عبارة عن سباق سيارات صغيرة بجب عليك ان تختار فيها احد متسابقين كراش او تختار كراش نفسه وتبدأ بالتسابق في مضامير سباق كثيرة التنوع وجميلة جدا ومختلفة من حيث الصعوية والفخاخ والاختصارات، وعليك بالطبع وهو اهم شيئ هو تجميع الصواريخ والقنايل والليزر والدروع في طريقك لتضرب بها بقية المتابقين وبنفس الوقت حماية نفسك من ضرباتهم.

تحميل لعبة crash team racing للاندرويد

حتى تفوز يجب ان تكون من المتابقين الثلاثة الاوائل وحتى تحصل عليها يجب ان تكون ضرباتك دقيقة التصويب وتعرف الوقت الصحيح لاستخدامها وحجما للعبة صغير جدا حوالي 51 mb تقريبا.
التحميل: crash racing

ملاحظات لتشغيل العاب كراش مغامرات باش crash bash على هاتفك :

يجب ان تعلم انك لن تحتاج محاكي لتشغيل هذه الالعاب وانك ستحصل على واجهة واحدة عند تشغيل اي نسخة من نسخ الالعاب هذه ولتبدأ اللعب عليك اختيار خيار ( شروع بازى ) دائما لتبدأ اللعب.

تحميل crash team racing apk

وهكذا حتى الآن انتهت قائمتنا هذه لمجموعة من العاب كراش السباق ومغامرات كراش باش للاندرويد، نتركم الآن لتجربوها على هواتفكم على أمل اللقاء في تدوينة جديدة على مودونتكم المتخصصة دليل اندرويد العرب، نودعكم بالسلامة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent