موقع التنين الجديد 2018 للفيزا المسروقة والمضروبة شرح التسجيل والحصول على فيزا


موقع التنين الجديد :

مرحبا متابعينا: اليوم سوف نقوم بشرح موقع التنين 2018 للفيزا الوهمية المضروبة، كما يطلق عليها البعض، حيث سوف نتطرق لشرح طريقة التسجيل وطريقة الحصول على فيزا بنك وهمية او مسروقة، مشحونة بالمال او تكون فارغة، بالاضافة لاهم الفوائد التي قد تحصل عليها عندما تحصل على معلومات بنكية من موقع التنين فيزا، واهم الامور التي وجب ان تحذر منها عندما تستخدم مثل هذه الخدمة.
موقع التنين الجديد 2018 للفيزا المسروقة والمضروبة شرح التسجيل والحصول على فيزا
بعد توقف موقع التنين القديم، وذالك بسبب القبض على مؤسسه وإغلاق كافة العضويات فيه، تم اطلاق موقع التنين 2018 الجديد برابط آخر ويتمتع بنفس الميزات تقريبا، ولكن يحتاج للاشهار من جديد وتعريف المستخدمين به لذا تم انشاء هذا الشرح للتعريف بالموقع وطريقة التسجيل به، واستحصال بطاقة الفيزا منه بسهولة لاي شخص مهما كانت بلد اقامته.

👈شاهد هنا [ مواقع التورنت العرب ]

ما هو موقع التنين للفيزا المسروقة ؟

altenen عبارة عن منتدى ويب يجمع عدد كبير من الاعضاء المهووسين بالهاكر والقرصنة بكل انواعها، بالاضافة للمستفيدين وهم الاشخاص العاديين مثلي ومثلك الذين يريدون الحصول على ما يتم نره هناك في الموقع، حيث يتم نشر بطاقات فيزا بنكية مسروقة او مقرصنة او منتهية الصلاحية، وقد تكون مشحونة او فارغة بعدما تم افراغها من الرصيد من قبل الهاكر نفسه، وليس فقط الفيزا بل ايضا يتم نشر الالعاب والبرامج المكركة وادوات التهكير، وطرق التحايل على المواقع من خلال انشاء وسائل دفع وهمية لفتح المديونية على adwords او fb ads وغيرها من الاشياء المخترقة، ويتطلب منك للحصول عليها ان تقوم بالتسجيل بالايميل وتفعيل حسابك، ثم اقتناص اي جديد يتم نشره على الموقع قبل ان يتم استهلاكه من اشخاص آخرين معك في الموقع، لذا حاول ان تكون الاسرع دوما ولا بأس باعادة المحاولة حتى تنجح.

فوائد التسجيل في موقع التنين للفيزا altenen :

الحصول على فيزا مسروقة : العديد من خدمات الويب تطلب ان تقوم بإدخال معلومات بنكية حقيقية للتسجيل منها لتحصل على فترة تجريبية كافية، وايضا هناك مواقع تمنحك ميزات مدفوعة بمجرد ادخال المعلومات الخاصة باي فيزا او ماستر كارد، وهناك ايضا مواقع التسوق التي تقبل هذا النوع من الفيزا ان كانت مشحونة فعلا وليست فارغة، هذا سيمكنك الحصول عليه من موقع التنين للفيزا المسروقة.

تكريك الالعاب : حيث هناك يتم نشر مئات بل آلاف الالعاب والبرامج والافلام والادوات المدفوعة بالمجان مهكرة مع الكراك، او بدونه لكافة الاجهزة كالكمبيوتر والهواتف الذكية، بدون الحاجة لاي برنامج تهكير الالعاب او اي اداة اخرى، ايضا يتم شرح طرق تهكيرها مع الادوات الضرورية لذالك بالتفصيل الممل.

شرح فتح المديونات : يلجأ بعض الخبيرين بنشر احدث طرق التحايل على نظام الدفع في فيسبوك وغوغل اعلانات وغيرها من المواقع التي تمنحك القدرة على انشاء اعلانات ممولة، او فتح ميزات مدفوعة لسعر معين قبل ان يستلم منك اموال، بشرط ان تقوم بادخال معلومات بنكية حقيقية، ولكن يتم التحايل عليها بسهولة بسبب خبرة الاعضاء المختصين بها.

نشر الحسابات المدفوعة : انك ستجد العديد من الاعضاء على موقع التنين يقومون بتوزيع حسابات مدفوعة بالمجان لبعض الخدمات الشهيرة جدا، والتي تتطلب التسجيل ودفع بعض المال للاستفادة منها، مثل موقع الافلام الشهير نتفليكس، وايضا موقع الموسيقى سبوتي فاي وغيرها، حيث يمكنك استخدام الايميلات والباسووردات التي ينشرها الاعضاء للانضمام لهذه الخدمات مجانا دون دفع شيئ على الاطلاق، عبر استخام الفيزا الوهمية المأخوذة من موقع التنين والتي سوف تجد الآلاف منها جاهزة للاستخدام.

👈شاهد هنا [ عمل ايميل روسي جاهز ]

بعض النصائح والمعلومات عن موقع التنين الاصلي :

  • يرجى الحذر من كثرة الاستخدام لانها ممنوعة قانونيا ويطبق القانون بشكل جدي في اوربا وقارة امريكا الجنوبية والشمالية، واستخدامها دون vpn قد يعرضك لمسئلة قانونية انت بغنى عنها.
  • حاول ان لا تستخدم ايميلك الاصلي للتسجيل بالموقع وانصحك باستخدام البريد المؤقت العشوائي من موقع مؤقت او موقع مهمل.
  • لا تضع ابدا اسمك الحقيقي واجعل جميع معلومات التسجيل غير حقيقية في الموقع، او اي موقع تستخدم فيه فيزا موقع التنين.
  • بعض الدول لا يفتح معهم الموقع مثل دول الشرق الاوسط، لذالك انصح باستخدام خدمة بروكسي سريعة مثل psiphone.
  • للحصول على بطاقات فيزا مشحونة او فارغة/ لكن غير مستخدمة من غيرك... يجب عليك فتح الموقع في الاوقات الغير مكتظة بالزوار مثل اواخر الليل وبداية الصباح الباكر، وايضا التوجه لأحدث المشاركات الجديدة كليا.
  • استخدمها في المواقع التي لا تكتشفها مثل ايباي او الشراء من امازون، او فتح المديونيات وغيرها.

طريقة التسجيل بموقع التنين altenen :

1- اولا عليك التوجه للموقع والدخول اليه من خلال الرابط ( تركت لكم الرابط آخر المقالة ) بعد النقر على الرابط والدخول للموقع عليك ان تقوم بتسجيل العضوية فيه عبر النقر على register.
التسجيل في موقع التنين
التسجيل في موقع التنين
2- بعد االنقر على تسجيل ستظهر امامك صفحة ملئ بياناتك للتسجيل، وكما نصحناكم سابقا ان تقوموا بالتسجيل باستخدام رقم وهمي من ( هذا الموقع هنا ) بمجرد الدخول عليه سيمنحك ايميل وهمي مؤقت للتسجل بالموقع وملئ بياناتك على النحو التالي ( اسم مستخدم - الباسوورد - اعادة الباسوورد - الايميل - اعادة الايميل - كتابة كود التاكيد البشري - وضع علامة صح على المربع - النقر بعدها على استكمال التسجيل ).
موقع التنين للفيزا
موقع التنين للفيزا المسروقة
3- بعد النقر على complete signup سيتم استكمال التسجيل وبذالك تكون قد حصلت على عضوية كاملة في موقع التنين للفيزا الوهمية، واصبحت جاهزا للحصول على فيزا بنكية وهمية او حقيقية مسروقة، وعليك الآن ان تدخل الى احد التدوينات في المنتدى لترى ما يتم نشره من بيانات ومعلومات بنكية، وتجرب اكثر من بطاقة حتى تنجح في ذالك.
التنين فيزا مسروقة
التنين فيزا مسروقة
4- بذالك تكون انتهيت من عملية التسجيل، ويمكنك الحصول على اي شيئ تريده سواء كان فيزا بنكية او العاب مكركة او حسابات netflix او تفعيل البايبال وغيرها من الخدمات المدفوعة مجانا 100%، دون دفع اي سنت وكل ذالك بسبب هذا الموقع الرائع.

ولكل شخص يريد شرحا مفصلا ومسجلا بالفيديو اخترنا لكم هذا الشرح المفصل من احد اليوتيوبر السوريين المبدعين تابعوه من هنا.
اتمنى ان يكون الشرح بالفيديو اصبح واضحا لكم، واريد ان اذكر انني أخلي مسؤوليتي من اي استخدام غير شرعي، واتمنى استخدام موقع التنين للفيزا المسروقة في امور تتعلق فقط بالتسجيل بالمواقع الخدمية لفتح الفترات التجريبية.
وان لم يفتح الموقع في الدول العربية تذكر ان تقوم بفتح احد برامج ال vpn، وبشأن كل جديد في الموقع سأقوم بتحديث المقالة به ووضعه هنا في نهاية المقال، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

رابط موقع التنين 2018 الجديد : 
 موقع التنين

google-playkhamsatmostaqltradent