برامج خطيرة للاندرويد 3 برامج هكر وتجسس واختراق الهواتف 2019

برامج خطيرة للاندرويد :

في بحر التطبيقات والالعاب التي تزداد بشكل ضخم لا يمكن مراقبة جميع البرامج والالعاب التي يتم نشرها على المتاجر الرسمية، لذالك استطاعت بعض التطبيقات المخالفة لشروط غوغل ان تتواجد على متصفحها ومتجرها ايضا، بل ونالت شهرة واسعة بالرغم من انتهاكها كافة سياسات وحقوق النشر لغوغل وغيرها، وهنا سوف نقوم باستعراض مجموعة من 3 برامج خطيرة للاندرويد تستخدم في الاختراق وهكر الهواتف في عام 2019.
برامج خطيرة للاندرويد 3 برامج هكر وتجسس واختراق الهواتف 2019
نقوم بشرح مجموعة التطبيقات هذه لتكون حذرا من ان يقوم اي شخص باستخدامها في مصلحته ضدك لاستغلالك او التجسس على معلوماتك وتهكير محتوى هاتفك، وليس لتشجيعك على استخدامها على الاطلاق، وستكون لك فرصة لاكتشاف كيف تستخدم لتعرف كيف تقوم بحماية نفسك من هجمات الهاكر عبرها وتصد اي محاولة من هذه التطبيقات التي تعد برامج خطيرة لتهكير اي شيئ بدون روت وبدون اذونات اخرى.

👈شاهد أيضا [ افضل برنامج تهكير الالعاب ]

قائمة اكثر 3 برامج خطيرة للاندرويد 2019 :

في هذا الشرح سيتم التطرق لشرح كل تطبيق لوحده مع منح صورة مصغرة عنه بالاضافة الى رابط تنزيل مباشر له بدون اعلانات، لذا ان كنت مهتم تابع وحمل ما تريده بالاسفل.

1- برنامج dsploit apk :

من اكثر التطبيقات التي تدعو للشك والحذر منها، حيث بمجر ان يقوم الشخص الآخر بتثبيت هذا البرنامج على هاتفك واخفاءه عن ناظريك، فانه سيصبح قادرا على التوصل بجميع محتوى هاتفك ( صور - فيديوهات - ماسنجر - واتساب وسكايب - رسائل ومكالمات - وكل شيئ.... ) وذالك حتى دون ان يحتاج لفعل ذالك كل مرة وبدون روت.
برامج اندرويد خطيرة
برامج اندرويد خطيرة
لذا من الافضل لك اقفال هاتفك وعدم السماح لأي شخص من استخدامه دون مراقبتك له، لانه قد ينوي ان يقوم بتثبيت هذه الاداة الخطيرة على جهازك الاندرويد لتهكيره واختراق كل محتواه.
- نتيح لك فرصة تجربته والتعرف على آلية عمله بالتفصيل من الرابط بالاسفل.
 برنامج dsploit

2- تطبيق zeal spy للاندرويد :

احد التطبيقات القديمة، والتي تم شرحها بشكل مفصل على موقعكم دليل اندرويد العرب، وقد ارفقنا شرحتا ذاك بالصور، وهو احد التطبيقات التي من المفترض ان تتأكد من عدم وجودها في هاتفك كلما شككت في اي شخص امسك هاتفك خفية عنك، لانه كما في برنامج dsploit فان تطبيق zealspy قادر على منح مستخدمه صلاحيات واسعة في الاطلاع على كل سجل المكالمات ومحتوى الاستوديو الخاص بك، وايضا التجسس على الهاتف من دردشات نصية لكافة تطبيقات الدردشة مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر.
برامج خطيرة للاندرويد
برامج خطيرة للاندرويد
ببساطة اذا ما قام اي شخص بتثبيت التطبيق على جهازك ثم قام بالتسجيل به وربطه عبر الايميل الخاص به، فان التطبيق وبشكل اتوماتيكي سوف يرسل كل المحتوى الذي ذكرناه فوق لهاتف الشخص (الهاكر) عبر gmail الخاص به كل ساعة من الوقت.
 تحميل برنامج zeal spy

3- برنامج wifi kill pro apk :

ان كنت من الذين يستخدمون شبكة wifi لاستخدام الانترنت في هاتفك، فانت معرض لأن يتم ايقاف الانترنت عنك وايضا التجسس ومعرفة نوع هاتفك وسجل التصفح لكافة المواقع التي زرتها من هاتفك اثناء اتصالك بهذه الشبكة، ويعتبر تطبيق wifikill هو الاخطر بينهم لعدة اسباب، اولها ان الهاكر الذي يستخدمها ان تكتشفه بسهولة خصوصا انه لا يحتاج ان يقوم بتثبيت اي شيئ في هاتفك وحتى انه لا يحتاج هاتفك من الاساس، ثانيا انه سيقطع النت عن هاتفك دون فصل الشبكة مما يجعلك لا تشك ابدا بانه من فعل فاعل بل ستظن انه ضعف عام من الشبكة
اخطر برامج اندرويد
اخطر برامج اندرويد
هذا التطبيق هو الاسهل في الاستخدام والاسرع والاكثر شهرة في هكر هواتف الاندرويد، لكن يحتاج روت وهذا شرط اساسي ملزم لكي يعمل التطبيق بدون مشاكل.
 برنامج wifi kill

كانت هذه هي القائمة من اكثر 3 برامج خطيرة للاندرويد عليك ان تقلق بشأنها وتحمي نفسك منها لكي لا يتم تهكير والتجسس على هاتفك الاندرويد، وبالتالي تعرضك للابتزاز والسرقة، اتمنى ان يعجبكم ما قدمناه هنا وان يكون ذو فائدة لكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent