تحميل افضل لعبة شاحنات 2021 للاندرويد

لعبة Euro Truck Evolution mod apk :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : مرحبا متابعين موقع دليل اندرويد العرب، قد قدمنا فعليا العديد من العاب سباق السيارات والعاب تعليم القيادة المختلفة، لكن اليوم لدينا لعبة ذات نمط مختلف من العاب السياقة هي لعبة محاكاة قيادة الشاحنة في الطرق الرئيسية السريع والطرق الصبة لايصال البضائع بالوقت والمكان الصحيح وتجربة قيادة اشهر الشاحنات المقطورة والقاطرة، لدينا اليوم واحدة من افضل العاب قيادة الشاحنات وهي لعبة Euro Truck Evolution Simulator لعبة قيادة الشحانات الاكثر تحميلا على غوغل بلاي واجملها طبعا، تابع معنا شرح مميزات اللعبة ورابط تنزيلها.
تحميل افضل لعبة شاحنات 2021 للاندرويد
نالت لعبة Euro Truck Evolution Simulator للاندرويد 2019 شهرة كبيرة جدا لانها توفر اهم مميزات اللعبة الناجحة من الجرافيك والرسوميات واسلوب القيادة وكافة التفاصيل الكبيرة والصغيرة، لذالك ستلاحظ التقييم العالي للعبة على متجر بلاي ستور وغوغل بلاي، وهذا ما شحعني شخصيا لاقوم بعمل الشرح هذا واقترح عليكم تجربة اللعبة على هواتفكم الشخصية، كونها تتميز بكثير من المزايا التي سوف نقوم بتلخيصها لكم هنا في الفقرة التالية، لكن صديقي ان اردت تنزيل اللعبة دون قراءة اي شرح فستجد رابط التحميل بالاسفل مباشرة.

اهم خصائص لعبة قيادة الشاحنات للاندرويد بدون نت :

  • هي لعبة صغيرة الحجم وتشتغل بسهولة تامة بدون متطلبات صعبة على الاطلاق.
  • تشتغل هذه اللعبة بدون شبكة اي بدون انترنت "اوفلاين" لذاك ان رجحتها عن كافة الالعاب من نفس الصنف.
  • ان تجربة القيادة رائعة حيث تعتبر من العاب التحكم السهل والسلس وخفة اللمس.
  • التصميك والجرافيك المبهر هو من اهم مميزات هذه اللعبة كونها تتشابه مع القيادة الحقيقية بدرجة كبيرة جدا.
  • الكثير من المزايا والصفات الرائعة ستكتشفها بنفسك اثناء تجربة لعبة Euro Truck Evolution mod apk على هاتفك.

بعض اهم الصور الملتقطة من لعبة الشاحنات 2019 على الهاتف :

1- هنا نريكم بعض الصور التي تم اخذها اثناء تجربة اللعب من الداخل، شاهدها كلها من اجل تسهيل اتخاذ القرار بان تقوم بتحميلها او لا على هاتفك الشخصي.
افضل لعبة شاحنات للاندرويد
افضل لعبة شاحنات للاندرويد
2- في الصورة السابق كانت تمثل الواجهة الرئيسية للعبة والتي تبدأ من عندها فتح اللعبة، وبعد ان تختار المهمة او المرحلة والطريق والشاحنة التي تريد ستبدأ القيادة كما تشاهد هنا بالصورة التي بالاسفل.
تعتمد اللعبة في تطورها بشكل اساسي على الجرافيك والتحكم السهل ومن خلال هاتين النقطتين تمكن اللعبة من تجاوز جميع منافسيها واصبحت لعبة قيادة الشاحنات الافضل والاكثر تنزيلا على كافة متاجر العاب وتطبيقات الاندرويد.

معلومات عامة عن اللعبة قبل تنزيلها :

الاسم : Euro Truck Evolution
الحجم : اقل من 100 ميغا
السعر : مجانية كاملا
الاصدار : 2019
النوع : محاكاة القيادة
النظام : اندرويد apk
رابط تنزيل هذه اللعبة بالاسفل :



google-playkhamsatmostaqltradent