طريقة التراجع عن ارسال اي رسالة نصية SMS تم ارسالها بالخطأ عبر تطبيقين على الأندرويد



كثيرا من الاحيان قد نندم لارسال رسالة نصية معينة لشخص لاسباب مختلفة ، فقد يكون محتوى الرسالة فيه اخطاء كتابية او قد نكون تسرعنا في ارسال الرسالة للشخص الخطأ ، فما بالك لو كان الشخص المراد مثلا هو الزوجة وارسلنا الرسالة بالخطأ الى صديق من الاصدقاء ( هذا مؤلم حقا ) و كم تتمنى حينها لو استطعت حذف الرسالة قبل ان تصل لجهة معينة قبل و صولها ؟؟؟؟
و بهدف حل المشكلة هذه كأجراء أحتياطي سنتشارك معكم تطبيقان أندرويد تستطيع من خلالهما التراجع عن رسالة ارسلتها مسبقا .
طريقة التلااجع عن ارسالة رسالة نصية SMS تمت بالخطأ عبر تطبيقين على الأندرويد

أخي الكريم قبل البدأ بالشرح ضع في عقلك انه حتى الآن لا توجد طريقة اساسية من اعدادات الهاتف تستطيع من خلالها التراجع عن رسالة نصية قد ارسلت مسبقا ، وانما التطبيقات التي سنتكلم عنها هي طرق ملتوية غير اساسية و هي احتياطية فقط .

تطبيق PVLL : بعد تحميلك لهذا التطبيق و تثبيته سيعمل تلقائيا و يصبح هو المسؤول الوحيد عن ارسال نفس الرسائل النصية التي كنت ترسلها بالتطبيق الاساسي و سيعطيك مهلة 6 ثواني فقط للتراجع عن ارسال رسالة نصية SMS وبالتالي تدارك الوقوع في اي خطأ .
لتجربة التطبيق حمله من غوغل بلاي هنا : PVLL APK
شاهد طريقة الاستخدام عبر هذا الفيديو :
---------------------------------------
التطبيق الثاني On Second Thought SMS : وهو تطبيق أفضل من سابقه و جديد بمجرد تثبيته فأنه يحل محل تطبيق الرسائل الرئيسي و تستطيع من خلال التطبيق ارسال الرسائل النصية SMS  بشكل طبيعي ، ويمنح التطبيق مدة 1 دقيقة للتراجع عن اي رسالة نصية تم ارسالها بالخطأ .
طريقة التلااجع عن ارسالة رسالة نصية SMS تمت بالخطأ عبر تطبيقين على الأندرويد

و بأمكانك الذهاب لغوغل بلاي و تحميل التطبيق من الرابط : On Second Thought SMS
تابع هنا بالفيديو البسيط طريقة استخدام التطبيق :

google-playkhamsatmostaqltradent