تحميل برنامج XPERIFIRM لتحميل جميع رومات ( فلاشات ) سوني SONY


برنامج XPERIFIRM :

ان كنت تواجه مشكلة و صعوبة في أيجاد مصادر لتحميل رومات أندرويد لهواتف سوني SONY رسمية ، وتريد تحميل اي روم سوني ولكن لا تعرف من اين تقوم بتنزيلها ؟؟ الآن انت على بعد نقرة من الحصول على جميع رومات هواتف SONY عبر برنانج واحد فقط هو برنامج XperiFirm الذي يضم جميع رومات هواتف سوني أكسبيريا Sony Xperia مع كل اصدارات الاندرويد القديمة والحديثة .
👈شاهد ايضا ( افضل 5 مواقع لتحميل رومات اندرويد رسمية ومعدلة )
أفضل برنامج XPERIFIRM لتحميل جميع رومات اندرويد الرسمية لهواتف سوني SONY
يقوم برنامج XperiFirm بعرض جميع رومات الهواتف و عليك انت ان تختار من القائمة او البحث عن اي روم عبر بحسب طراز الجهاز والمنطقة و الموديل و القيام بتحميلها عبر نقرتين فقط حيث يقوم البرنامج بالبحث اتوماتيكيا عن الروم الذي طلبته ضمن سيرفرات شركة SONY و تحميلها منه دون تدخل منك .
أفضل برنامج XPERIFIRM لتحميل جميع رومات اندرويد الرسمية لهواتف سوني SONY
واجهة برنامج XPERIFIRM
بعد اختيار اسم الروم و اصداره يجب اختيار سيرفر التحميل من الجهة اليمين للبرنامج ثم الضغط على BLOG بعدها ستنبثق نافذة التحميل كما تشاهد في الصورة هنا ، وبها كافة التفاصيل عن الفلاشة المحملة وهنا يجب التدقيق قيلا لتفادي حدوث خطأ بتحميل ملف آخر لا نريده ثم بعد التاكد من معلومات الروم تضغط على DOWNLOAD كما تشاهد في الصورة بالاسفل
أفضل برنامج XPERIFIRM لتحميل جميع رومات اندرويد الرسمية لهواتف سوني SONY
تفاصيل الفلاشة من برنامج XPERIFIRM
بعدها تحتاج برنامج FLASHTOOL لعمل سوفتوير للسوني بطريقة سهلة خصوصا ان رومات هواتف سوني اصبحت بمتناول يدك مع هذا البرنامج XPERIFIRM .
معلومات البرنامج :
الاسم : XPERIFIRM            الحجم : اقل من 1 ميغا                   السعر : مجاني                   النوع : ادوات
لتحميل برنامج XPERIFIRM ادخل لموقع  :

google-playkhamsatmostaqltradent