طريقة تحميل الصور والفيديوهات من انستاغرام عبر تطبيق INSTASAVE للاندرويد


من المعروف ان تطبيق الانستغرام لا يمكن مستخدميه من تحميل الصور سواء على تطبيقه للاندرويد والآيفون او على موقعه الرسمي من الحاسوب ، فيلجئ بعض المستخدمين لعمل لقطة للشاشة ثم من خلال عمل قص للأجزاء الغير مرغوب بها حتى نحصل على الصورة من الانسجرام و فعلا هي طريقة مملة و غير نافعة كثيرا ...
- ثم لاحقا ظهرت عدة طرق وحيل لتحميل الصور من الانستغرام و لكن كلها تعتمد على اكثر من خطوة لتحميل الصور اما الآن فسأقترح عليكم أسهل طريقة لتحميل الصور من انستاغرام عبر تطبيق InstaSave للاندرويد .

طريقة تحميل الصور والفيديوهات من انستاغرام عبر تطبيق INSTASAVE للاندرويد
ان تطبيق InstaSave فعليا تطبيق غير رسمي يمكن المستخدمين من تسجيل دخولهم للانستاغرام من خلاله وتحميل الصور منه بكل أريحية وسهولة وبدون اي خطوات اخرى مملة بالاضافة لحفظ الفيديوهات او تأمين صورك على انستاغرام وحفظها من المتطفلين .
طريقة تحميل الصور من انستاغرام بتطبيق INSTASAVE : 
1- تدخل الى تطبيق INSTASAVE وتفتح حسابك الانستاغرام من داخله .
2- ستلاحظ انه يشبه تماما تطبيق الانستاجرام و لكن لا يمكنك ان تنشر عليه او تتابع احد بل هو فقط لتحميل الصور والفيديوهات وحفظها فقط .
3- عليك الآن ان تختار اي صورة بالضغط عليها حيث ستظهر علامة صح ) على الصورة المختار ثم الضغط على حفظ من اشارة الفلوبي فوق .
تطبيق INSTASAVE لتحميل الصور من انستاجرام
شرح تطبيق instasave
اما بالنسبة للخيارات الاخرى فهي كثيرة نذكر أهمها ( النسخ الاحتياطي ) من خلال خيار BACKUP او نسخ احتياطي ضمن ملف مضغوط ZIP BACKUP FOLDER :
تحميل الصور من INSTAGRAME
شرح تطبيق instasave
ايضا لنسخ الصور من حسابك او الصور المعجب بها فعليك تحميل النسخة المدفوعة INSTASAVE PRO التي سأوفر رابط تحميلها لك اسفل هذا الشرح :
تطبيق INSTASAVE لتحميل الصور من انستاجرام
شرح تطبيق instasave
الا هنا نكون قد قدمنا لكم شرح تطبيق instasave بسهولة .
تحميل تطبيق INSTASAVE هنا :

INSTASAVE او هنا instasave instagram

google-playkhamsatmostaqltradent