اعرف ما لا تعرفه عن هاتفك بتطبيق Phone info وهل هو اصلي ام مقلد


عادة عندما يسألك احد ما هي مواصفات هاتفك فانك سوف تشعر بالارتباك قليلا لانك مضطر الى الدخول لمعلومات الجهاز لتعرف اسم الهاتف واصدار الاندرويد فيه ، ثم الى تبويب المساحة لتعرف حجم الذاكرة او الرام !! ذالك فعلا ممل حيث لتعرف معلومة او اثنتين ستدخل عدة نوافذ في الهاتف و سيأخذ وقت طويل .. 
- ما رايك بتحميل تطبيق واحد سيعطيك معلومات عن كل شيئ في هاتفك و معلومات لن تصدق انك ستعرفها اساسا ؟؟ هذا ما ستجده عند استخدامك تطبيق Phone INFO Samsung .
اعرف ما لا تعرفه عن هاتفك بتطبيق Phone info وهل هو اصلي ام مقلد
بكل بساطة وبتحميلك لتطبيق PHONE INFO فانك ستتعرف على جهازك من جديد و ستحصل على معلومات لن تصدق انك كنت ستعرفها بالطرق التقليدية ابدا ، ولا اقصد انها انك ستحصل على معلومات مثل ذاكرة الهاتف والرامات واصدار الاندرويد .. بل ايضا معلومات دقيقة عن حالة المعالج ونوعه و امور مهمة بالنسبة للمهندسين المختصين او مختصي السوفت حتى .
- اولا ما يهمك كمستخدم عادي هو قسم المعلومات العامة الاساسية GENERAL INFO والتي تضم معلومات طراز الهاتف و نوعه و اصدار نظام الاندرويد و حتى تاريخ انتاجه وبلد المنشأ 
اعرف ما لا تعرفه عن هاتفك بتطبيق Phone info وهل هو اصلي ام مقلد
أما في اقسام اخرى تخص مختصي السوفتوير FIRMWARE INFO ففيها معلومات عن الروم ( الفلاش ) و اصدار الاندرويد ومعلومات مفصلة عن لغة الروم والبلد الموجه و المودم فيها و اهم شيئ معرفة حالة السيريال مقلد ام اساسي و من المعلومات الهامة جدا هو رقم IMEI والذي يحدد هوية الهاتف وعلى اي شبكات اتصال مسموح بها لهاتفك .
بصراحة لا يمكننا هنا في هذه التدوينة الاحاطة بكل محتويات تطبيق PHONE INFO لانه فعلا تطبيق شامل يعطيك معلومات لن تتصورها مثل حرارة الهاتف و معلومات عن الالوان والشاشة واللمس و الرام والذاكرة الخارجية والداخلية وذاكرة النظام و حتى اكواد الحماية وامور اخرى كثيرة .
- تصور انه سيعطيك احصائية عن عدد مرات شحن بطارية هاتفك !!! او عدد مرات وصل السماعات الخارجية و حراراة البطارية وسرعة المعالج .
اعرف ما لا تعرفه عن هاتفك بتطبيق Phone info وهل هو اصلي ام مقلد
فعلا ان PHONE INFO تطبيق لا يمكن الاستغناء عنه في اي هاتف لانه وبرغم بساطته و حجمه الصغير الذي لا يتعدى 2.5 MB فأنه يمدك بمعلومات شاملة عن هاتفك يستحيل على اي شخص مهما كان خبير الاحاطة بها جميعا .
حتى انه هناك اشياء ومعلومات غريبة لن تتمكن من رؤيتها الى اذا متلكت روت في هاتفك .
- اخيرا اترك لك امر اكتشاف معلومات هاتفك عبر هذا التطبيق الرائع وادعوك 
لتحميل هذا التطبيق الرائع من هنا :
PHONE INFO
google-playkhamsatmostaqltradent